بوابة الوفد:
2024-10-02@01:14:45 GMT

1898 مخالفة لعدم تركيب الملصق الإلكتروني

تاريخ النشر: 22nd, November 2023 GMT

حررت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، اليوم الأربعاء، 1898 مخالفة للسيارات لعدم تركيب الملصق الإلكتروني.

 

حبس متهمين ضبط بحوزتهما أسلحة نارية ومخدرات في الأقصر وسوهاج احذر الردار.. ضبط 21 ألف مخالفة مرورية خلال يوم

يأتي ذلك في إطار حرص وزارة الداخلية على استكمال المنظومة الإلكترونية، وتفعيل كل عناصرها للوصول إلى أقصى درجات ضبط إيقاع الحركة المرورية.

 

كشف غموض سرقة سيارة محملة بالأموال في بنها

 

تمكنت مباحث القليوبية من كشف غموض سرقة مبلغ مليون و700 الف جنية من سيارة نقل اموال بشركة لنقل الأموال بدائرة قسم ثانى بنها، حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة حارس امن بذات الشركة استولى على المبلغ وفرا هاربا وتم ضبطة وارشد عن المبلغ وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 

تلقت مديرية أمن القليوبية اخطارا يفيد ورود بلاغ لقسم شرطة ثان بنها من فنى بشركة لنقل الأموال بدائرة مركز شرطة كفر شكر والمختص بتغذية ماكينات الصراف الآلى بأنه اثناء  إستقلاله سيارة نقل أموال قيادة سائق بذات الشركة وتواجدهما أمام أحد الكافيهات بدائرة القسم تاركًا السيارة لـ حارس أمن بذات الشركة لإحضار وجبة طعام ، وعقب عودتهما إكتشفا عدم تواجد الحارس وسرقة مليون و700 ألف جنيه موضوعين داخل حقيبتين.

 

فتم تشكيل فريق بحث وتوصل الى ان وراء ارتكاب الواقعة  حارس الأمن وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه وبرفقته زوجته وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وأرشد عن مليون و35 ألف جنيه من المبلغ المستولى عليه وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الملصق الإلكتروني الاجهزة الامنية الداخلية الحركة المرورية وزارة الداخلية

إقرأ أيضاً:

رادار المرور يلتقط 1034 سيارة تسير بسرعات جنونية فى 24 ساعة

شنت الإدارة العامة للمرور، عددا من الحملات المرورية بالتنسيق مع إدارات المرور بمديريات الأمن المختلفة لتحقيق الانضباط، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدى السيارات وضبط المخالفين منهم.

وأسفرت جهود الحملة خلال 24 ساعة، عن ضبط 1034 مخالفة تجاوز سرعات و56 مخالفة السير بدون تراخيص " قيادة وتسيير "، 36 دراجة نارية مخالفة، 32 مخالفة موقف عشوائى، 97 مخالفة شروط الترخيص وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتواصل أجهزة وزارة الداخلية حملاتها المرورية لضبط المخالفات المرورية.

وعززت الإدارة العامة لمرور القاهرة تواجدها بالشوارع والميادين، مع انتشار الخدمات المرورية، أعلى المحاور للعمل على إزالة أى أعطال مرورية، أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة، ولتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التى يقصدونها.

وانتشر رجال المرور بربوع العاصمة لشن حملات مرورية مكثفة لرصد كل المخالفات المرورية بشتى أنواعها، وعدم التهاون مع مخالفى قواعد وآداب المرور، كما يتم رفع كل السيارات المتروكة التى يتم رصدها بالشوارع وتتسبب فى زحامات مرورية بالطرق.

وتمركزت الحملات المرورية أعلى المحاور والشوارع بالجيزة لرصد المخالفات وإلزام المواطنين بقواعد وآداب المرور، وللحد من وقوع الحوادث المرورية الناجمة عن السير عكس الاتجاه، أو الانتظار الخاطئ بالطرق السريعة.


كما شنت اﻹدارة العامة للمرور، حملات مكثفة على الطرق السريعة للحد من الحوادث ومنع القيادة تحت تأثير المخدر، لأنها تهدد سلامتك وسلامة الآخرين، كما تم تكثيف حملات الرادار ونشر سيارات الاغاثة المرورية وسيارات الدفع الرباعى والدراجات البخارية، كما عززت إدارة المرور من تواجد الخدمات المرورية على الطرق لتكثيف وانتشار عمليات مراقبة المحاور لمنع ظهور أى كثافات مرورية.


 







مقالات مشابهة

  • تفاصيل العثور على جثة حارس ورشة لصيانة السيارات
  • الأمن يرصد مخدرات بـ12 مليون جنيه
  • ضبط مخدرات بقيمة 12 مليون جنيه فى حملات أمنية
  • عاطلان يقتلان حلاقا خلال مشاجرة بينهم فى منطقة المرج
  • إحالة عامل للجنايات بتهمة التعدى على سيدة فى منطقة المعادى
  • كاميرا مراقبة ترصد لحظة سرقة بطارية سيارة ببنها|فيديو
  • الداخلية تكشف تفاصيل واقعة دس سحر في المقابر للاعب مؤمن زكريا
  • كيميتش: لا أعرف بديل تير شتيجن لعدم فهمي في «الحراسة»!
  • تعرف على خطوات سداد رسوم الملصق الإلكتروني
  • رادار المرور يلتقط 1034 سيارة تسير بسرعات جنونية فى 24 ساعة