شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن البحث الجنائي في الزرقاء يلقي القبض على سارق البيوت الملثم، علمت سرايا من مصادر مطلعه ان كوادر البحث الجنائي في الزرقاء وتحديدا في مركز امن الحسين تمكنوا في وقت قياسي من القاء القبض على سارق البيوت .وكانت .،بحسب ما نشر وكالة أنباء سرايا، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات البحث الجنائي في الزرقاء يلقي القبض على سارق البيوت الملثم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

البحث الجنائي في الزرقاء يلقي القبض على سارق البيوت...
علمت سرايا من مصادر مطلعه ان كوادر البحث الجنائي في الزرقاء وتحديدا في مركز امن الحسين تمكنوا في وقت قياسي من القاء القبض على سارق البيوت .وكانت شكاوى ترددت عن تعرض عدد...

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عاجل.. إصابات بسبب انفجار نظم الطاقة في البيوت بلبنان

كشفت وكالة الأنباء اللبنانية عن وقوع إصابات بسبب انفجار نظم الطاقة في عدد من البيوت، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية، في نبأ عاجل.

وفي سياق متصل، قال أحمد سنجاب، مراسل قناة «القاهرة الإخبارية» من جنوب لبنان، إن وزير الصحة اللبناني فراس الأبيض أعلن عن عدد الضحايا الذي يناهز أكثر من 2800 مصاب جراء العدوان الإلكتروني التي شنته قوات الاحتلال الإسرائيلي، إذ أنها لم تشنه من قبل.

 

قتلى وعشرات الجرحى نتيجة تفجيرات جديدة لأجهزة اللاسلكي في لبنان

 

وأضاف «سنجاب» خلال تغطيته للقاهرة الإخبارية ، أنه حسبما أفادت وزارة الصحة اللبنانية أن هناك حوال 750 مصابًا في الجنوب اللبناني جراء العملية الإسرائيلية، إذ أنها استهدفت أعداد معينة من حاملي الأجهزة المخصصة للتواصل الداخلي بين عدد من أعضاء حزب الله بالجنوب اللبناني.

وأوضح أن عدد الوفيات جراء الاستهداف الإسرائيلي وصل إلى 12 شهيد لبناني، متابعًا :«حزب الله اللبناني نعى بالأمس الثلاثاء عددًا من عناصره جراء العدوان الإسرائيلي بالأسلحة والصواريخ على الجنوب اللبناني، وجراء الخرق الأمني لأجهزة اللاسلكي

ولفت إلى أن وزارة الصحة اللبنانية أعلنت أن من ببين الضحايا عدد من العاملين في القطاع الصحي الذين كانوا يستخدموا الأجهزة الأمنية في التواصل الداخلي وانفجرت الأجهزة خلال استخدامهم.

مقالات مشابهة

  • قسم البحث الجنائي يلقي القبض على شخص مطلوب لدى جهاز تنفيذ الأحكام
  • لأول مرة.. اللاعب أحمد ياسر المحمدي بالبدلة الزرقاء داخل قفض الاتهام (صور)
  • توقيف سارق دراجات آلية في محلّة برج الشّمالي
  • الحسين اربد يستهل مشواره بدوري أبطال آسيا 2 بالخسارة
  • عاجل.. إصابات بسبب انفجار نظم الطاقة في البيوت بلبنان
  • انتداب المعمل الجنائي في حريق محل ملابس بمصر الجديدة
  • تجار حرة الزرقاء مستمرون في الإضراب المفتوح
  • سارق محلات البيع بالجملة في قبضة الأمن..سطا على 30مليون من ” لاكاس”
  • مركز شرطة الفرناج يلقي القبض على سائق ركوبة عامة قام بسرقة 9 آلاف دينار ليبي من وافد أجنبي
  • أبين.. الأمن يلقي القبض على عصابة دفنت جثة أفريقي ويوضح ملابسات دفن الجثة