أطلقت وزارة الشباب والرياضة، من خلال الإدارة المركزية لتنمية النشء- الإدارة العامة لرعاية الموهوبين والمبدعين، قافلة رياضية متكاملة (توعية، أنشطة رياضية وترويحية) للنشء بمركز شباب وادي الرمل بمحافظة مطروح.

وذكر بيان صادر عن الوزارة، اليوم الأربعاء، أن القافلة تأتي في إطار توجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بالاهتمام بالنشء والشباب وجعل الرياضة أسلوب حياة، والاهتمام بالأنشطة الرياضية داخل الهيئات الرياضية والشبابية، تنفيذا وتحقيقا لمبادئ التنمية المستدامة الشاملة في ضوء رؤية مصر 2030.

وأوضح البيان أن القافلة تضمنت عددا من المجالات المختلفة في جميع الأنشطة "الرياضية- الثقافية- الفنية- الاجتماعية"، وحاضر في الندوة الدينية ضمن مبادرة التوعية الدينية والأخلاقية "قيمنا من تراثنا " الواعظ بمديرية أوقاف مطروح الشيخ عبد الرازق أحمد محمد الباجوري.

كما حاضر في ندوة المؤتمر الوطني للنشء "بناء جيل" الحسيني محمد عباس، مدرب ببرنامج (نتشارك) التابع لوزارة الشباب والرياضة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: قافلة رياضية متكاملة قافلة رياضية متكاملة للنشء قافلة رياضية متكاملة للنشء بمحافظة مطروح وزارة الرياضة

إقرأ أيضاً:

انطلاق قافلة دعوية في 10 مساجد بمركز ومدينة الرياض بكفر الشيخ غدا

تطلق وزارة الأوقاف، قافلة دعوية غدًا، تشمل أداء خطبة الجمعة، وعقد مقارئ قرآنية، والمشاركة في النشاط التثقيفي للطفل، في 10 مساجد بمركز ومدينة الرياض في محافظة كفر الشيخ، ضمن 10 قوافل دعوية تطلقها الوزارة على مستوى الجمهورية، تحت عنوان «قوة الأوطان».

انطلاق قافلة دعوية بـ10 مساجد غدًا

وأكد الشيخ عطا بسيوني، وكيل وزارة الأوقاف بكفر الشيخ، لـ«الوطن»، أنّ القافلة الدعوية الكُبرى تنطلق بـ10 مساجد بمركز ومدينة الرياض، في إطار دور وزارة الأوقاف في نشر الفكر الوسطي المستنير وتصحيح المفاهيم الخاطئة، برعاية الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، واللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ.

أسماء مساجد القافلة الدعوية

وأوضح «بسيوني»، أنّ القافلة الدعوية تنطلق بمساجد «الكبير بقرية أبو سعيد، والسلامة بقرية الناصرية، والكبير بقرية بكر، والشرقي بقرية الرصيف، والكبير بقرية الرصيف، والنور بقرية الرصيف، والعلفا، وحمزة، والعبودية، والزاوي»، مشيرًا إلى أنّه سيُشارك في القافلة مع الدكتور عبد القادر سليم، مدير عام الدعوة بالمديرية، والشيخ ياسر شعبان خطاب، مدير إدارة الإدارات بالمديرية، والدكتور محمد عوض حسنين، مدير عام إدارة أوقاف الرياض شرق، وعدد من قيادات وأئمة وخطباء وزارة الأوقاف.

مقالات مشابهة

  • توقيع الكشف على 1500 مريض في قافلة طبية ضمن «حياة كريمة » بفاقوس
  • فعاليات تنشيط الرياضية بالأحياء السكنية بمركز شباب 15 مايو في القليوبية
  • «أوقاف كفر الشيخ» تطلق قافلة دعوية كبرى إلى المناطق النائية بالرياض
  • فن الرسم على القماش ورشة عمل لعضوات نادي الفتاة والمرأة بالشرقية
  • انطلاق قافلة دعوية في 10 مساجد بمركز ومدينة الرياض بكفر الشيخ غدا
  • جامعة كفر الشيخ تطلق قافلة طبية شاملة إلى قرى بمركز دسوق ضمن «حياة كريمة»
  • جامعة كفر الشيخ تطلق قافلة «حياة كريمة» إلى محلة دياي بمركز دسوق
  • ضمن حياة كريمة.. جامعة كفر الشيخ تطلق قافلة شاملة إلى قرى دسوق
  • استمرار فعاليات المشروع القومي للرواد بشباب ورياضة سوهاج
  • طلاب جامعة الأزهر يشاركون في منتدى وزارة الشباب والرياضة التثقيفي