دفعة التخفيضات تأتي استمراراً لنهج المؤسسة في التخفيف عن كاهل المواطنين

أعلنت المؤسسة الاستهلاكية المدنية عن تخفيضات وعروض ترويجية على حوالي 350 سلعة غذائية وغير غذائية، اعتباراً من غد الخميس وحتى مساء الأحد المقبل بنسبة تتراوح بين (5 إلى 45) بالمئة.

اقرأ أيضاً : قفزة في أسعار الذهب بالأردن الأربعاء

وقال مدير عام المؤسسة سلمان القضاة في بيان، إن جميع العروض والتخفيضات متوفرة في جميع أسواق المؤسسة المنتشرة في محافظات وألوية المملكة والبالغ عددها 69 سوقاً وبكميات كبيرة تلبي حاجة المواطنين، داعياً المواطنين للاستفادة من هذه العروض والتخفيضات والرجوع لصفحة المؤسسة الرسمية على (الفيسبوك) للاطلاع على تفاصيل الأصناف وأسعار هذه العروض والتخفيضات.

وبحسب، إعلان المؤسسة، يمكن للمواطنين الطلب من خلال المتجر الإلكتروني على الرابط  www.jcsccshop.gov.jo أو من خلال تطبيق المؤسسة على (اندرويد و IOS) (متجر المؤسسة المدنية).

وبين أن دفعة التخفيضات تأتي استمراراً لنهج المؤسسة في التخفيف عن كاهل المواطنين، ولا سيما ذوي الدخل المحدود والمتوسط، وحمايتهم من ارتفاع الأسعار.

من جهة أخرى أوضح القضاة أن صوبات الغاز والكاز متوفرة في جميع أسواق المؤسسة بجودة عالية وأسعار مناسبة، مشيرا إلى أن المؤسسة تعتمد معيار الجودة والفحوصات المخبرية أساساً لشراء السلع وبيعها.

ولفت إلى أن جميع المواد المخفضة اجتازت الفحوصات المخبرية والاشتراطات الصحية اللازمة قبل طرحها للأسواق، بحسب ما نقلت وكالة الأنباء الأردنية (بترا).

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: المؤسسة الاستهلاكية تخفيضات عروض السلع الغذائية

إقرأ أيضاً:

«القاهرة الإخبارية»: جميع حضور مؤتمر «IBC» انبهروا بأداء المتحدة

رصد خالد شقير، مراسل «القاهرة الإخبارية» من أمستردام، كواليس اليوم الأول من مؤتمر « IBC»، مشددًا على أن هذا المنتدى من أهم المؤتمرات في العالم، فيما يخص التكنولوجيا والإعلام.

وأوضح «شقير»، خلال رسالة على الهواء عبر شاشة «القاهرة الإخبارية» أنّ هذا المنتدى يشهد مشاركة مصر من خلال الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

حضور قوي لمصر بمؤتمر «IBC»

وأشار إلى أنه جرى عرض ما تقوم به الشركة المتحدة في المجال الفني والإعلامي والخبري من خلال جلسة بمؤتمر « IBC»، وكان هناك فرصة للتعرف على مصر وسط اندهاش وإعجاب من جميع الحضور، متابعًا: «نستطيع القول أن أكثر من 55 دولة مشاركة في المنتدى التي تستضيفه العاصمة الهولندية أمستردام وسط أجواء احتفالية كبيرة وتنافسية وتكاملية».

 

وواصل: «الشركات تسعى لعمل تعاقدات مع بعضها البعض فيما يخص الإنتاج التلفزيوني، وهناك اتفاق على اختيار علامة تجارية نستطيع القول أن هذه القنوات تستطيع الحصول على الأموال من خلالها وبالتالي شراء أهم سبل التطور التكنولوجي».

وتابع: «أعرب عمرو الفقي الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عن سعادة المتحدة عن الإعلان بشراكة إعلامية مع مؤتمر البث الفضائي التكنولوجي « IBC» وهذه خطوة جديدة، وكان هناك إعجاب وتصفيق حاد لحضور المؤتمر، نحن أمام مؤتمر تكنولوجي يسعي للتكاتف والمنافسة والتعاون بين الشركات».

وأكد أن الجميع انبهروا بأداء المتحدة في السنوات الأخيرة، وتحدثوا عن أن مصر دائمًا ما تبهر العالم بالأعمال الفنية، وتتواجد من خلال قنواتها الإخبارية في نقل الأحداث.

مقالات مشابهة

  • الشرقية.. عروض جوية وفعاليات ترفيهية في احتفالات اليوم الوطني 94
  • أستاذ اقتصاد: تخفيضات تصل إلى 30% في معرض «أهلا مدارس»
  • مدرسة مدينة الجلود تستعد لاستقبال دفعة جديدة.. تستهدف 30 طالبا
  • تخفيضات هائلة على الرحلات الداخلية والخارجية بمناسبة اليوم الوطني السعودي 94
  • شعبة البيض تكشف تفاصيل إحالة 21 من المنتجين إلى النيابة بسبب الاحتكار
  • احتفالًا بالمولد النبوي.. مؤسسة. محمود بكري الخيرية توزع 1000 علبة حلوى على المواطنين بحلوان
  • «القاهرة الإخبارية»: جميع حضور مؤتمر «IBC» انبهروا بأداء المتحدة
  • إقبال كبير من المواطنين معرض «أهلا مدارس» بالغردقة.. تخفيضات كبرى
  • «الأحوال المدنية» يرسل قوافل إلى المحافظات لحصول المواطنين على الخدمات الشرطية
  • «حياة كريمة» تواصل توزيع الوجبات الغذائية على الأهالي في شمال سيناء