تصدر مسلسل “صوت وصورة” محرك البحث “جوجل”ومواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية، بعد عرض الحلقة الأخيرة، حيث  حقق المسلسل نجاحًا كبيرًا في الحلقات الماضية وجعل المشاهد ينتظر الحلقات بشغف شديد لمعرفة قاتل “عصام الصياد” مراد مكرم. 

تفاصيل الحلقة الأخيرة من مسلسل صوت وصورة 

 

وشهدت الحلقة الأخيرة من مسلسل “ صوت وصورة”  اكتشاف لطفي عبود “صدقي صخر” هوية قاتل عصام الصياد والذي اتضح أنه شقيقه وليد “أحمد ماجد”، حيث طعن الأخير عصام الصياد بعدما رفض إعطاءه حقه في أدوات التجميل التي صدرها له.

 براءة حنان مطاوع 

 

وتوسل" وليد “ لشقيقه لطفي بألا يبلغ عنه وإلا أنكر كل ما قاله، لكن تفاجئ" وليد" بأن الظابط حسين استمع إلى كل ما قاله بالاتفاق مع لطفي وألقي القبض عليه وخرجت ”رضوى" حنان مطاوع  من الحبس.

مصير وليد فواز في الحلقة الأخيرة

 

وانتهت الحلقة الأخيرة، بزيارة لطفي عبود لرضوى في منزلها وتناول الشاي معًا بينما أصبح الشارع هو مصير عبد الغني “وليد فواز” حيث يعيش بين الكلاب.

صناع مسلسل صوت وصورة 

 

ويشارك في مسلسل “صوت وصورة” عدد كبير من النجوم، وهم حنان مطاوع، ونجلاء بدر، وليد فواز، صدقى صخر، عمرو وهبة، ايمان الشريف، رامى الطمبارى، فدوى عابد، هاجر عفيفى، أحمد ماجد، حمزة دياب، يوسف وهبى، إيمان الشريف، عماد صفوت، مروة عيد، أحمد شاهين، ميما شامى، أحمد سعد، أحمد أبو زيد،  باتع خليل، آيات مجدى، سالى حماد، الطفلة لافينا نادر، ظهور خاص عايدة فهمى سعيد صديق، مجدى السباعى، وظهور متميز ناردين فرج ومراد مكرم والعمل من تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمود عبد التواب.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: صوت وصورة حنان مطاوع الفنان وليد فواز التريند صدقي صخر أحمد ماجد مسلسل صوت وصورة الحلقة الأخیرة صوت وصورة

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب.. غادة عادل تتصدر التريند

تصدرت الفنانة غادة عادل محرك البحث جوجل، خلال الساعات الماضية، بعد مشاركتها في احتفالات مركز راشد لأصحاب الهمم في دبي بمناسبة مرور 30 عامًا على إنشائه واستمرار المركز في تقديم خدمات تعليمية وترفيهية للطلاب تساعدهم على الاندماج في المجتمع بطريقة سريعة ومتقنة.

 

وتم تكريم الفنانة غادة عادل أثناء الحفل، بالإضافة إلى قضائها وقتًا مع الأطفال شاركنهم فيه بكل أنشطتهم التعليمية.

تفاصيل فيلم "أهل الكهف"
 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة غادة عادل مشاركتها في فيلم " أهل الكهف" والذي يشارك به مجموعة كبيرة من الفنانين خالد النبوى، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، محمود حميدة، فتحي عبد الوهاب، أحمد عيد، هاجر أحمد، عبد الرحمن أبو زهرة، هاجر أحمد، صبري فواز، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

 

يأتي فيلم “أهل الكهف” ضمن أهم وأبرز الأعمال المقتبسة من روائع مسرحيات الكاتب الراحل توفيق الحكيم، وصدرت المسرحية بنفس الإسم عام 1933، وكانت من إخراج زكي طليمات، ولاقت نجاحًا كبيرًا، حتى صدر عنها طبعتان وترجمت إلى لغات الإنجليزية والفرنسية والإيطالية.

 

أماكن تصوير فيلم "أهل الكهف"
 

وكان انتهي مؤخرًا، فريق عمل فيلم «أهل الكهف»، من تصوير المشاهد الخارجية والنهائية للفيلم بالمغرب وذلك بمدينة مراكش، والفيلم تدور أحداثه في 3 عصور مختلفة، ويتناول قصة  أهل الكهف بمعالجة درامية.

مقالات مشابهة

  • بعد نجاح العتاولة.. طارق لطفي يتعاقد على «منتصر القرش»
  • طارق لطفي “صعيدي” في أجدد أعماله التلفزيونية
  • طارق لطفي "صعيدي" في أجدد أعماله التلفزيونية
  • "ربنا يحفظك ويخليك لينا ولابنك".. جوري بكر تعلن عودتها لزوجها
  • بطولة حنان مطاوع.. تفاصيل وموعد عرض مسلسل "تقاطع طرق"
  • يُعرض في الأوف سيزون 2024.. تفاصيل مسلسل «تقاطع طرق» بطولة حنان مطاوع
  • لهذا السبب.. غادة عادل تتصدر التريند
  • وليد المغازي: متوقعناش نجاح مسار إجباري وأشارك مع عصام عمر في فيلمه الجديد
  • فيديو الجيم يعيد ياسمين عبد العزيز لتصدر التريند
  • لهذا السبب.. ياسمين عبدالعزيز تتصدر التريند