شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن الحزام الأمني بعدن يضبط كميات كبيرة من مواد كيميائية تدخل في صناعة الصواريخ، كشفت قيادة قوات الحزام الأمني في عدن عن تمكنها من ضبط ما يقارب أربعة أطنان من المواد الكيميائية التي تستخدم للأغراض العسكرية في أحد الهناجر بمدنية .،بحسب ما نشر الرصيف برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الحزام الأمني بعدن يضبط كميات كبيرة من مواد كيميائية تدخل في صناعة الصواريخ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الحزام الأمني بعدن يضبط كميات كبيرة من مواد كيميائية...
كشفت قيادة قوات الحزام الأمني في عدن عن تمكنها من ضبط ما يقارب أربعة أطنان من المواد الكيميائية التي تستخدم للأغراض العسكرية في أحد الهناجر بمدنية انماء في مديرية البريقة.   وقال قائد القطاع الأول لحزام عدن النقيب مالك فضل أن القطاع الأول قام بتفتيش عدد من الهناجر بمدينة إنماء وذلك بعد عمليات رصد وتحري وفقا لمعلومات أمنية حيث ضُبط اثناء تفتيش أحد الهناجر ما يقارب أربعين برميل يحتوي على مواد سريعة الاشتعال.   وأشار قائد القطاع الأول أن تقرير الخبراء المختصين حول المضبوطات فقد أكد إن

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

العراق يستورد كميات كبيرة من العجول والاغنام لضبط اسعار اللحوم

الاقتصاد نيوز - بغداد

اعلن عضو لجنة الزراعةالنيابية ثائر مخيف، عن فتح وزارة الزراعة باب استيراد العجول والأغنام من كل المناشئ العالمية الرصينة للسيطرة على ارتفاع أسعار اللحوم.

 

وقال مخيف انه، "تم دخول كميات كبيرة من العجول والأغنام لأغراض الذبح وقد توزعت على محافظات العراق كافة وان هنالك إجراءات قامت بها وزارة الزراعة ومنها السماح باستيراد المواشي لغرض التربية والذبح وأيضا تخفيض معدل الرسوم للضرائب الجمركية ما يسهل عملية الاستيراد".

وتابع ان " قرار وزارة الزراعة بالانفتاح على استيراد اللحوم الحمراء من بعض الدول  أمر متوقع خاصة وأن هناك وفرة بالإنتاج فيها وهي تصدر لعشرات الدول من بينها عربية من أجل تغطية احتياجات السوق".

واكمل ان " هناك  أسباب دفعت وزارة الزراعة للانفتاح على ملف اللحوم الحمراء وهي محاولة ضبط الأسعار المرتفعة بالإضافة الى تغطية حاجة الأسواق المحلية في مواسم الذروة ومنها محرم ورمضان والاعياد".

مقالات مشابهة

  • ضبط كميات كبيرة من المشروبات الكحولية في مداهمة أمنية بطبرق
  • المهرة.. ضبط كميات كبيرة من مادة القات كانت في طريقها إلى دول الجوار
  • ضبط كميات كبيرة من المشروبات الكحولية في طبرق
  • العراق يستورد كميات كبيرة من العجول والاغنام لضبط اسعار اللحوم
  • جهاز مكافحة المخدرات يضبط تشاديين في أوجلة بحوزتهما كميات من المخدرات
  • بعد ضبط كميات كبيرة.. علامات تدل على فساد اللحوم المصنعة
  • الحزام الأمني بـ عدن يقبض على مطلقي النار في أحد الأعرس بحي عبد القوي
  • العثور على كميات كبيرة من الأدوية منتهية الصلاحية مرمية في خط أنماء بعدن
  • خلال عرس.. القبض على 3 متهمين بإطلاق نار في الشيخ عثمان
  • اجتماع بعدن يناقش دور القطاع الخاص في التنمية المحلية