صحيفة الاتحاد:
2024-10-03@15:30:43 GMT

هازارد يرفض مليون دولار أسبوعياً!

تاريخ النشر: 22nd, November 2023 GMT

 
أنور إبراهيم (القاهرة)


رغم العروض المغرية التي تلقاها البلجيكي إيدن هازارد خلال الصيف الماضي، على إثر رحيله عن ريال مدريد الإسباني، بعد فسخ عقده بالتراضي، قرر اعتزال الكرة وعدم الانضمام إلى أي نادٍ.
ورفض هازارد «أسطورة» تشيلسي الإنجليزي «جسراً من الذهب» عرضته عليه أندية سعودية، رغم مشاكله البدنية الكثيرة، التي جعلته يحمل عن جدارة لقب «الرجل الزجاجي» عندما كان لاعباً في «الريال» لمدة 4 مواسم، لم يلعب خلالها، إلا 76مباراة فقط، بسبب كثرة إصاباته.


وأكد النجم النيجيري جون أوبي ميكيل زميل هازارد السابق في تشيلسي، أن النجم البلجيكي حكى له المقابلة التي أجراها مع برنامج «Vibe with five» الذي يقدمه الإنجليزي المخضرم ريو فيرديناد «أسطورة» مانشستر يونايتد، وقال له إنه رفض عرضاً سعودياً براتب مليون دولار أسبوعياً، وأنه تلقى عرضين، أو ثلاثة عروض أخرى للعب في الدوري السعودي، من دون أن يكشف عن هوية هذه الأندية.
وقال أوبي ميكيل إن هازارد قال له أيضاً: ميكي أنا عندي الكثير من المال، ولست بحاجة للمزيد، وتعرف جيداً كيف أعيش حياتي، فأنا لا أنفق الكثير من المال، ما يعني أنني عندي منه ما يكفيني ويجعلني أعيش سعيداً مع عائلتي، ويُعينني على تربية أولادي.
وشهد هازارد أجمل سنوات عمره في الملاعب خلال المواسم السبعة التي أمضاها مع «البلوز» وحقق العديد من الألقاب، حيث فاز بالدوري الإنجليزي «البريميرليج» مرتين، وكأس إنجلترا مرة، وكأس الرابطة مرة، ومرتين دوري أوروبي «يوروبا ليج»، ومن قبلها فاز مع ليل الفرنسي ببطولتي الدوري والكأس المحليين عام 2011. 

أخبار ذات صلة «مركز فيفا دبي» يجهز تشواميني «شبح إصابات» يجتاح «نجوم المنتخبات»!

أما مشواره مع الريال، فكان باهتاً، ولا يستطيع أن ينسب لنفسه الإسهام في البطولات التي حصل عليها «البلانكوس» خلال الفترة التي لعب له فيها.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: ريال مدريد تشيلسي إيدين هازارد

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة أمام فولهام في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، مع نظيره نادي فولهام، مساء السبت القادم ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لهذه النسخة 2024-2025.

ويستعرض معكم موقع الفجر الرياضي في التقرير التالي، موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة أمام فولهام في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة لهذه المباراة.

موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة أمام فولهام في الدوري الإنجليزي

تنطلق صافرة بداية مباراة مانشستر سيتي أمام فولهام في الدوري الانجليزي الممتاز عند تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، السادسة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويستضيف ستاد الاتحاد، ملعب الفريق السماوي المباراة التي تجمع بين مانشستر سيتي أمام فولهام في الجولة السابعة من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ملخص أخبار الرياضة اليوم.. فوز ليفربول على بولونيا وسقوط مدوي لـ ريال مدريد وبايرن ميونخ وشروط حسام حسن لعودة حجازي وعاشور أول تعليق من صلاح بعد قيادة ليفربول للفوز على بولونيا القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وفولهام في الدوري الإنجليزي

تنقل مباراة مانشستر سيتي وفولهام في الدوري الإنجليزي عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية كونها الناقل الرسمي لمباريات البطولة في الوطن العربي والشرق الأوسط وإفريقيا.

مقالات مشابهة

  • لرد الاعتبار.. موعد مباراة أرسنال وساوثهامبتون والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي
  • لمواصلة الهيمنة.. موعد مباراة مانشستر سيتي وفولهام والقنوات الناقلة لها في الدوري الإنجليزي
  • السبت الممتاز..موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس والقنوات الناقلة والمعلق في الدوري الإنجليزي
  • موعد مباراة ليفربول القادمة أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة
  • موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة أمام فولهام في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة
  • ساكا يعرب عن قناعته بقدرة أرسنال على التتويج بلقب الدوري الإنجليزي
  • ساكا يؤكد قدرة أرسنال على التتويج بلقب الدوري الإنجليزي
  • CIB يحصل على قرض بـ150 مليون دولار من مؤسسة التمويل الدولية
  • بورنموث يقسو على ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي
  • مدرب الشرطة : الهلال يجب أن يلعب في الدوري الإنجليزي