يرتب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أوراقه من أجل حسم قائمة الأهلي أمام ميديما الغاني في المباراة المقرر لها يوم السبت المقبل الموافق 25 من نوفمبر.

ويستضيف الأهلي نظيره ميديما الغاني، في التاسعة مساء يوم السبت، على استاد السلام، في إطار مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

قائمة غيابات الأهلي أمام ميديما الغاني

وعلم «الوطن سبورت» أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، قرر استبعاد الثلاثي علي معلول وطاهر محمد طاهر ورضا سليم، من قائمة الأهلي بسبب الإصابة.

وعقد كولر جلسة مع أحمد جاب الله، طبيب الفريق، لمعرفة آخر تطورات الثلاثي المصاب، ليستقرا في النهاية على إراحة الثلاثي من المشاركة أمام ميديما الغاني.

ويستأنف الأهلي تدريباته الجماعية غدًا الخميس على ملعب التتش بعدما حصل الفريق على راحة من المران اليوم ولمدة 24 ساعة، على أن يخوض الأهلي مرانه الرئيسي والأخير مساء يوم الجمعة المقبل.

ويغيب الثلاثي المصاب عن الظهور في مران الأهلي الجماعي، إذ يكتفوا بخوض تدريباته منفردة في صالة الجيم قبل موعد انطلاق مران الأهلي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الأهلي كولر دوري أبطال أفريقيا میدیما الغانی

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الأهلي يرفض إرسال نجميه لقائمة المنتخب في أولمبياد باريس (خاص)

كشف مصدر خاص لـ"الفجر الرياضي" كواليس رفض مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب وأعضاء لجنة التخطيط انضمام لاعبيه للمنتخب الأولمبي وذلك بناءً على قرار من السويسري مارسيل كولر المدير الفني برفضه انضمام ثنائي الفريق الأول لكرة القدم إلى صفوف المنتخب الأولمبي المشارك في منافسات كرة القدم بـ أولمبياد باريس 2024.

الأهلي يرفض مشاركة ثنائي الفريق الأول في أولمبياد باريس

أكد المصدر في تصريحات خاصة، أن النادي تلقى خطابًا رسميًا من الاتحاد المصري لكرة القدم، من أجل انضمام الثنائي إمام عاشور ومحمد عبدالمنعم لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، لقائمة المنتخب الأولمبي من أجل المشاركة في أولمبياد باريس 2024 رفقة الفراعنة الصغار وذلك بعد أن وقع الاختيار عليهما من قبل البرازيلي "روجيرو ميكالي" المدير الفني.

وقام مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب بعرض الأمر على السويسري "مارسيل كولر" المدير الفني للفريق والذي بدوره رفض الاستغناء عن خدمات ثنائي المارد الأحمر في هذا التوقيت خاصةً في ظل احتدام المنافسة مع بيراميدز على لقب النسخة الحالية من بطولة الدوري المصري الممتاز.

واختتم المصدر تصريحاته بأنه وبعد رفض كولر قرر مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب، إرسال رفض النادي على طلب الاتحاد بشأن انضمام الثنائي إمام عاشور ومحمد عبد المنعم لقائمة منتخب مصر الأولمبي بشكل رسمي ونهائي.

عاجل.. تشكيل الأهلي الرسمي لمواجهة طلائع الجيش كولر يتفقد ملعب مباراة الاهلي أمام طلائع الجيش

وكان البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني للمنتخب الأولمبي، قد اختار قائمة مبدئية تضم 6 لاعبين من أجل اختيار الثلاثي الكبار فيما بينهم وهم محمد صلاح ومحمود حسن تريزيجيه ومصطفى محمد وأحمد سيد "زيزو" وإمام عاشور ومحمد عبد المنعم، لكن يبدو أن أغلب عناصر القائمة لن يستطيعوا الانضمام للأولمبياد وذلك بعد رفض أندية ليفربول الإنجليزي وطرابزون سبور التركي والأهلي الاستغناء عن خدمات لاعبيهم.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. كولر يرحب بانضمام ثنائي الأهلي إلى المنتخب الأولمبي بإستثناء هذا اللاعب
  • قائمة الأهلي لمواجهة الداخلية بالدوري.. كولر يستبعد كهربا و9 لاعبين آخرين
  • عاجل.. كولر يعلن قائمة الأهلي لمواجهة الداخلية في الدوري المصري
  • عاجل.. كولر يتلقى عرضا سعوديا براتب خيالي.. والمدرب يبلغ إدارة الأهلي بقراره
  • "قندوسي" يفجر أزمة جديدة بين كولر ولجنة التخطيط بالاهلي
  • عاجل| نجم الأهلي يغيب عن مواجهة الأهلي القادمة بدوري nile
  • عاجل.. الأهلي يرفض إرسال نجميه لقائمة المنتخب في أولمبياد باريس (خاص)
  • عاجل.. كولر يعلن تشكيل الأهلي ضد طلائع الجيش.. غياب إمام عاشور
  • أزمات كهربا.. أول تعليق من اللاعب بعد استبعاده من مباراة الأهلي والطلائع
  • الشناوي أبرزهم.. قائمة الراحلين المحتملين عن الأهلي في الصيف