قرر اللواء خالد شعيب محافظ مطروح إحالة واقعة تعرض سيدة لنزيف وغيبوبة بعد الولادة في مستشفى النساء والتوليد والصحة الإنجابية بمطروح إلى النيابة العامة، لإعمال شؤونها فى ملابسات الواقعة، مع إيقاف طبيب التخدير عن العمل لحين انتهاء التحقيقات.

توفير بديل لطبيب التخدير 

كما كلف محافظ مطروح، اليوم، الدكتور مبروك سالم وكيل وزارة الصحة بمطروح للمتابعة المستمرة وتوفير البديل لطبيب التخدير بمستشفى الولادة.

لجنة لفحص الحالة الصحية للمريضة

وأكد محافظ مطروح في بيان علي متابعته للواقعة، منذ وصول شكوى بشأنها ووجه بإحالتها للتحقيق من البداية في مديرية الصحة بمطروح، مع تشكيل لجنة لفحص الحالة الصحية للمريضة وعرض تقرير مفصل عليه.

وأوضح أنه فور عرض التقرير من خلال وكيل وزارة الصحة تقرر تحويل الواقعة للنيابة العامة لإعمال شأنها فى ملابساتها، مؤكداً عدم التهاون فى محاسبة أى تقصير أو أى تهاون فى حقوق المرضى في أي مستشفي عام أو مركزي.

ونُقلت المريضة في حالة غيبوبة من مستشفى النساء والتوليد إلى مستشفى مطروح العام، ووُضعت في العناية المركزة، ويجرى متابعة حالتها ولا تزال في غيبوبة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: صحة مطروح وزارة الصحة الولادة النيابة العامة تحقيق

إقرأ أيضاً:

أوقفته فى الجولة.. محافظ المنيا يتعهد بترميم منزل سيدة بعد مناشدتها له

في مشهد مؤثر، استوقف اللواء عماد كدواني، محافظ المنيا، خلال جولته الميدانية بأحياء جنوب المدينة، إحدى السيدات التي ناشدته بترميم منزلها المتآكل. لم يتردد المحافظ لحظة في الاستجابة لمناشدتها، متوجهاً مع مرافقيه إلى منزلها لمعاينة الحالة بنفسه.

ووجه المحافظ رئيس مدينة المنيا بالتنسيق مع الجهات المعنية لدراسة حالة المنزل وتقديم الحلول اللازمة لترميمه في أسرع وقت ممكن. هذه اللفتة الإنسانية من المحافظ أثارت إعجاب المواطنين الذين شهدوا الواقعة، مؤكدين على اهتمامه بقضايا المواطنين البسيطة والاستجابة السريعة لمناشداتهم.

وكانت الجولة الميدانية للمحافظ تهدف إلى متابعة الخدمات المقدمة للمواطنين في أحياء جنوب المنيا، والتأكد من نظافة الشوارع وسير الخدمات العامة بشكل منتظم. كما شملت الجولة تفقد الأسواق والمخابز للتأكد من جودة المنتجات والالتزام بالأسعار.

وقام اللواء عماد كدواني محافظ المنيا، بجولة ميدانية لمتابعة الحالة العامة لشوارع حي جنوب المنيا، ومنطقة الحبشى وسوق الخضار، وشوارع الجزارين وبين الجناين ومنطقة الزخرفية وحى مكة، حيث حرص على تفقد مستوى أعمال النظافة، والالتزام بتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين فى تلك المناطق الحيوية، والتأكد من سير الخدمات العامة بشكل منتظم، ومراقبة أسعار السلع والخضروات والفاكهة سواء فى سوق الجملة أو القطاعى، إلى جانب تفقد عدد من المخابز ومراقبة الخبز المنتج وجودته ووزنه والالتزام بكافة اشتراطات مراحل إنتاجه وتوزيعه على المواطنين.

مقالات مشابهة

  • محافظ المنيا يُتابع الحالة الصحية لمصابي حادث انقلاب سيارة على كوبري أبو شناف
  • إحالة طبيبين وفني معمل للتحقيق بمستشفى النساء والتوليد بأسيوط لعدم تواجدهم في المستشفى 
  • محافظ مطروح يرحب بمقترحات تطوير منظومة الصحة بالمحافظة
  • محافظ مطروح يوافق على النزول بمجموع الالتحاق بالثانوي العام والفني ببعض الإدارات
  • النيابة تحقق في واقعة اعتداء معلم على طالب داخل مدرسة بالبدرشين
  • محافظ مطروح: تسليم 10 كراسى متحركة لذوي الهمم
  • محافظ مطروح يسلم أجهزة تعويضية لعدد من ذوي القدرات والهمم
  • أوقفته فى الجولة.. محافظ المنيا يتعهد بترميم منزل سيدة بعد مناشدتها له
  • محافظ المنيا يستجيب لاستغاثة سيدة مُسنة ويوجه بترميم منزلها
  • النيابة تبدأ التحقيق في واقعة قتل سيدة علي يد ابنها بنجع حمادي