رحل عن عالمنا منذ قليل المنتج صلاح رمزي شقيق الفنان شريف رمزي بعد صراع طويل مع المرض، ودخوله في غيبوبة منذ أكثر من عامين، تطلبت بقائه في العناية المركزة، طوال تلك الفترة. 

إعلان شريف رمزي خبر وفاة شقيقه

 

وأعلن الفنان شريف رمزي، عن خبر وفاة شقيقه صلاح رمزي، وذلك من خلال الاستوري الخاص بحسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، حيث كتب: "البقاء والدوام لله توفي إلى رحمة الله أخويا صلاح رمزي أدعوا له".

شريف رمزي يتحدث عن حالة شقيقه الصحية 
 

وكان شريف رمزي، قد تحدث في تصريحات تلفزيونية سابقة له عنزحالة شقيقه الصحية، لافتًا إلى أنه أصيب بمرض الالتهاب السحائي، وقبل ذلك كان يشكتى من رقبته وخضع للعلاج الطبيعي. 

 

وأضاف:"عملنا تحاليل كل أرقام التحاليل عالية جدًا، والدكاترة قالوا عنده حاجة فى المخ وعلى أساسه تلقى 14 يوم علاج واليوم الـ15 انقطع عنه الاكسجين لمدة 15 يوم، وراح فى غيبوبة وهناك تحسن بس بسيط والغيبوبة بتاعة ربنا وملهاش مدة".

 

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الالتهاب السحائي الفنان شريف رمزي شريف رمزي وفاة شقيق الفنان شريف رمزي بعد صراع مع المرض شریف رمزی

إقرأ أيضاً:

تضم ذكرى من كل الحضارات.. صلاح الدين تكشف حجم الدمار الأثري من أحداث 2014 - عاجل

بغداد اليوم- صلاح الدين

كشف مفتش الاثار في صلاح الدين سالم عبدالله، اليوم الجمعة (5 تموز 2024)، عن حجم الاضرار المسجلة في المواقع الاثرية من احداث حزيران 2014 إثر دخول تنظيم "داعش".

وقال عبدالله  في حديث لـ"بغداد اليوم"، ان "من خلال اجراء تقييم لما تعرضت له المواقع الاثرية والتاريخية في صلاح الدين بعد احداث حزيران 2014 وانتهاء معارك التحرير يمكن التأكيد بأن من 12-13 موقعا تعرضت إلى عمليات استهداف مباشرة وتسببت بأضرار متباينة بعضها كبير"، لافتا الى انه "من بينها 6 مواقع مهمة تعود للحضارة الاشورية".

وأضاف ان "صلاح الدين تتميز بانها تضم 830 موقعا اثريا وتاريخيا تشكل الشرقاط المدينة الأكبر بعدد المواقع بنسبة 34% من اجمالي الموجود على مستوى المحافظة بوجود مدينة اشور التي كانت نواة للحضارة الاشورية لافتا الى ان الجهل كان وراء استهداف وتدمير المواقع الاثرية وخاصة الشاخصة منها".

وأشار الى ان "هناك تعاونا مع منظمات دولية بالإضافة إلى جهد الهيئة العامة للآثار في إعادة اغلب المواقع الاثرية والتاريخية المتضررة وهناك بالفعل نسب انجاز جيدة".

وتابع، ان" صلاح الدين تضم مواقع كل الحضارات سواء اكانت الاشورية او السومرية او البابلية وغيرها"، لافتا الى أن "جهودنا مستمرة في حماية المواقع والسعي الى صيانتها والحفاظ عليها لانها تمثل ارثا حضاريا وانسانيا وتاريخا لوادي الرافدين".

وتشهد ملوية سامراء وقصر الخلافة الاثري، اعمال تأهيل مستمرة في الوقت الذي تتسابق المحافظات العراقية على إيجاد مورد مالي جديد من خلال جذب السائحين الأجانب.


مقالات مشابهة

  • عاجل/ بعد معاناة طويلة مع المرض.. من هو أحمد رفعت لاعب نادي مودرن سبورت؟ "بروفايل"
  • تضم ذكرى من كل الحضارات.. صلاح الدين تكشف حجم الدمار الأثري من أحداث 2014 - عاجل
  • أمير تبوك يواسي شيخ قبيلة العميرات في وفاة شقيقه
  • وفاة 11 إسرائيليا وإصابة 153 آخرين بحمى غرب النيل
  • حسن الرداد يحيي ذكرى وفاة شقيقه بكلمات مؤثرة.. هفضل فاكرك يا حبيبى
  • بهذه الطريقة.. حسن الرداد يحيي ذكرى وفاة شقيقه "فادي"
  • حسن الرداد يحيي ذكرى وفاة شقيقه «فادي» بكلمات مؤثرة: «توأم روحي»
  • «كان توأم روحي».. حسن الرداد يحيي ذكرى وفاة شقيقه (صور)
  • فيلم «عصابة الماكس» يتخطى الـ 17 مليون جنيه بدور السينما
  • "رفضوا يسلفوه فلوس".. كواليس مقتل سيدة على يد شقيق زوجها بالمطرية