متابعة بتجــرد: أعربت الفنّانة المصرية فيفي عبده، عن غضبها من تصاعد وتيرة عنف الجيش الإسرائيلي، ضد الشعب الفلسطيني، وتعمّد استهداف أماكن إيواء الأطفال والنساء، مما أدى إلى ارتفاع أعداد الشهداء لأكثر من 11 ألفاً. 

فيفي، ظهرت في فيديو عبر “إنستغرام” مرتدية ملابس سوداء وحجاباً، ووجهت رسالة إلى متابعيها قالت فيها إنها تبكي دماً بسبب ما تشاهده من فيديوهات العنف الذي يمارسه الإسرائيليون ضد الفلسطينيين، ووصلت الحال بهم إلى أنّ الكلاب تأكل الجثث.

 

وكانت الممثلة المصرية تأمل في أن يستجب الجانب الإسرائيلي، لدعوات وقف إطلاق النار، لكن تلك المحاولات جاءت بنتيجة عكسية، وازدادت صور الجرائم  الوحشية، متسائلة عما إذا كان هنا ثأر بينهم ويسعون للانتقام منهم بهذه الحرب. 

كما أكّدت أيضاً، أنّ العدالة الإلهية سوف تتدخل في الوقت المناسب للانتقام من قتلة الأطفال والنساء، وسيعود الحق لأصحابه، مهما طال الزمن.

هذه المرة ليست الأولى التي تستنكر فيها فيفي عبده الحرب الإسرائيلية ضد الشعب الفلسطيني، حيث تشارك متابعيها عبر “إنستغرام” بمنشورات تطالب فيها بوقف أعمال العنف ضد الأطفال والنساء، ونشرت أكثر من صورة جمعت بين عدد من الأطفال الفلسطينيين متسائلة عن الذنب الذي ارتكبه هؤلاء الأبرياء حتى يعيشوا لحظات من الرعب بشكل يومي. 

وخلال الساعات الماضية، نشرت صورة لثلاثة أطفال فلسطينيين يقفون فوق ركام منزلهم ويحملون علم وطنهم، مطالبة متابعيها بالدعاء لهم في صلاة الجمعة، لحمايتهم وخروجهم من تلك الأزمة الطويلة الأمد على خير.

View this post on Instagram

A post shared by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial)

View this post on Instagram

A post shared by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial)

main 2023-11-22 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

الصحة الفلسطينية: 41638 شهيدا 60 % منهم من الأطفال والنساء وكبار السن

عرضت قناة القاهرة الإخبارية خبرا عاجلا يفيد بأن الصحة الفلسطينية، ذكرت هناك 41638 شهيدا أكثر من 60 % منهم من الأطفال والنساء وكبار السن جراء الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة، والاحتـ ـلال الإسرائيلي استهدف 65 % من المؤسسات الصحية في قطاع #غزة وما تبقى يعمل بشكل جزئي.

وجاء أيضًا أن  12 ألف مريض سرطان في قطاع غزة لا يتلقون العلاج جراء منع الاحتلال دخول المساعدات الطبية، والمئات من مرضى الكلى استـ ـشهـ ـدوا جراء تدمير المستشفيات و100 ألف مريض ماتوا بسبب عدم تلقيهم حاجاتهم الأساسية من العلاج.


 

مقالات مشابهة

  • أصالة تهنئ مصر بذكرى انتصارات أكتوبر: “لكِ دائماً مني كل الحب”
  • بعد الجدل بسبب"المُلحد".. شيرين رضا تكشف فيلمها الجديد
  • فتاة تقتحم مسرح أحمد سعد في المغرب.. وتطلب طلباً غير متوقع!
  • علماء اليمن: “طوفان الأقصى” معركة الإسلام والحياد فيها حرام والتخاذل عنها عار
  • الصحة الفلسطينية: 41638 شهيدا 60 % منهم من الأطفال والنساء وكبار السن
  • المقاومة الفلسطينية تستهدف “تل أبيب” برشقة صاروخية رداً على مجازر الاحتلال الإسرائيلي المستمرة بحق الشعب الفلسطيني
  • «محمد» الفلسطيني المرتجف.. مأساة تجسد معاناة الأطفال
  • كشفت فيها تفاصيل الجريمة .. الناشطة ”سمية العاضي” تبعث برسالة إلى متابعيها بعد تعرضها لمحاولة قتل بالسم داخل السجن
  • ماكرون يطالب بوقف تسليح إسرائيل.. ونتنياهو يصفه بـ “العار”
  • «الأطباء اللبنانية» تطالب الجهات الدولية بوقف مجازر الاحتلال بحق فرق الإسعاف