متابعة بتجــرد: أصدرت النجمة تايلور سويفت عبر حسابها الخاص على “إنستغرام” بياناً محزناً نعت فيه إحدى المعجبات التي توفيت خلال حفلها الموسيقي في البرازيل مساء الجمعة.

وفي التفاصيل، أشار موقع “ديلي ميل” البريطاني، أنّه أُغمي على آنا كلارا بينيفيدس (23 عاماً) أثناء حضورها العرض، ويُعتقد أنّها أُصيبت بسكتة قلبية وفقاً لما أفادت ابنة عمها، إستيلا بينيفيدس، وبناءً على ما ذكرته صحيفة “فوهلا دي ساو باولو” البرازيلية.

أضاف التقرير، انّه تمّ نقل بينيفيدس إلى مستشفى بلدية سالجادو فيلهو، لكنها ما لبثت أن توفيت بعد وقت قصير.

وفي هذا الإطار، نشرت سويفت بياناً عبر حسابها بعد انتهاء حفلتها قالت فيه، إنّ بينيفيدس توفيت قبل حفلتها، حيث كتبت: “لا أصدق أنني أكتب هذه الكلمات، ولكنني أقول لكم بقلب مفطور إننا فقدنا إحدى المعجبات في وقت سابق من الليلة قبل عرضي”.

وتابعت: “لا أستطيع أن أشرح لكم كم أنني حزينة بسبب ذلك. ليس لديّ الكثير من المعلومات سوى أنّها كانت فائقة الجمال ويافعة جداً”.

والجدير ذكره هو أنّ درجات الحرارة في الاستاد الذي أقيم فيه الحفل بلغت حوالى 38 درجة مئوية، وقد اضطرت النجمة في مرحلة من المراحل إلى إيقاف حفلها والطلب من القائمين على الحفل تزويد بعض الحاضرين بالماء.

وادّعى بعض المشجعين أنّهم مُنعوا من إدخال المياه إلى مكان إقامة الحفل، وهي مزاعم تقول “ديلي ميل” إنّها لم تستطع التحقق منها.

main 2023-11-22 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

الدفاع الجوي الروسية يعلن اسقاط تسع طائرات مسيرة فوق بريانسك

أعلن حاكم منطقة بريانسك الروسية ألكسندر بوجوماز أن أنظمة الدفاع الجوي الروسية أسقطت تسع طائرات مسيرة فوق المنطقة، مضيفا أنه لم تحدث أضرار أو إصابات.

وقال على قناته بموقع التواصل الاجتماعي تليجرام : "تم إحباط محاولة نظام كييف لتنفيذ هجوم إرهابي عبر طائرات بدون طيار.. وأسقطت أنظمة الدفاع الجوي التابعة لوزارة الدفاع الروسية تسع طائرات بدون طيار ثابتة الجناحين..ولم تقع إصابات أو أضرار".
يذكر أن أمس شهد وفاة طفلة حيث قال حاكم المنطقة فياتشيسلاف جلادكوف إن فتاة تبلغ من العمر أربع سنوات توفيت وأصيب أربعة آخرون من أفراد أسرتها بعد أن هاجمت طائرة بدون طيار أوكرانية FPV سيارتهم في منطقة بيلغورود.

وكتب على قناته على تليجرام: "كانت داخل السيارة عائلة مكونة من خمسة أفراد: الجد والجدة وزوجان وطفلهما..والأمر الأكثر فظاعة حدث - توفيت الفتاة البالغة من العمر أربع سنوات متأثرة بجراحها.. وأقدم خالص تعازيي للعائلة.. وكل من كانوا في السيارة أصيبوا بجروح مختلفة من الشظايا".
وبحسب المحافظ فإن حالة الجد حرجة.

 

مقالات مشابهة

  • منع محبي سويفت من التخييم قرب موقع حفلاتها
  • سكتة قلبية تُنهي حياة لاعب صيني خلال بطولة آسيا لكرة الريشة(فيديو)
  • المهن التعليمية: وفاة مراقبين بالثانوية العامة فى أسيوط والدقهلية بأزمة قلبية
  • الثانوية العامة 2024.. وفاة مراقبين نتيجة أزمة قلبية
  • بالفيديو – عطل يعلّق تايلور سويفت في الهواء
  • «سكران ومش قادر يوقف».. بالوتيلي يظهر بحالة مؤسفة في إيطاليا «فيديو»
  • الدفاع الجوي الروسية يعلن اسقاط تسع طائرات مسيرة فوق بريانسك
  • بإطلالة جريئة .. هيفاء وهبي تخطف الأنظار في حفلها بالمغرب .. صور
  • نجوى كرم تزف خبر زواجها بالأبيض الناصع في رومانيا
  • طفلة تثير ضجة بالمغرب.. توفيت بطريقة “مريبة”