متابعة بتجــرد: خرجت النجمة شاكيرا عن صمتها في أوّل تعليق لها منذ الإعلان عن توصّلها لتسوية في قضية التهرّب الضريبي في إسبانيا، حيث كانت تواجه خطر السجن.

ورغم أنّ النجمة الكولومبية لم تدلِ بأي تصريح لدى وصولها إلى المحكمة أو عند مغادرتها بمجرد تأكيد الاتفاق مع مكتب المدّعي العام، وجّهت شاكيرا رسالة من خلال “ستوري” شاركتها عبر حسابها الخاص على “إنستغرام”.

ومن خلاله، أعادت النجمة نشر مقطع فيديو من لحظة تسلّمها جائزة أفضل أغنية خلال حفل “غرامي” اللاتيني، حيث وجّهت إهداءً لابنيها، وأرفقت المنشور بتعليق قالت فيه: “الذئبة مثلي تختار عائلتها دائماً”.

وبهذا التعليق، تكون النجمة قد عادت وأكّدت أنّها اختارت تسوية القضية من أجل طفليها.

وكانت شاكيرا قد توصلت يوم الاثنين إلى تسوية مع ممثلي الادّعاء العام في برشلونة، تنصّ على تغريمها بأكثر من 7 ملايين يورو مقابل تفادي أن تتمّ محاكمتها بتهمة عدم سداد ضرائب دخل في إسبانيا بين عامي 2012 و2014.

وستسدّد النجمة غرامة تساوي 50 بالمئة من المبلغ المستحق (14.5 مليون يورو أو 15.7 مليون دولار) أي أكثر من 7.3 ملايين يورو (حوالى 8 ملايين دولار) وقد واقفت خلال جلستها الأولى على دفع غرامة أخرى قيمتها 438 ألف يورو، وذلك تفادياً لعقوبة سجن مدتها ثلاث سنوات.

@skynews #Colombian #singer Shakira has agreed to pay a 7m euro #fine to avoid a 14.5m #tax #fraud #trial. The star was facing an eight-year #prison sentence over six charges of defrauding the #Spanish #government ♬ original sound – Sky News @abc7chicago

The Colombian singer Shakira sat in court in Barcelona on Monday, where she settled a tax fraud case against her.

♬ original sound – abc7chicago 2023-11-22 Bitajarod مقالات مشابهة الجدل مستمر حول مسلسل “أولاد الحاج متولي”.. ما علاقة رانيا يوسف ومي سليم؟

3 دقائق مضت

باكس نجل براد بيت يهاجمه: “أنت شخص حقير”

5 دقائق مضت

قمصان ميسي للبيع بالمزاد.. والهدف إنساني!

10 دقائق مضت











      Privacy Policy | Copyright 2013-2021 Bitajarod All Rights Reserved © | Developed & Managed by XeyoX Interactive إلى الأعلى

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

ثنائي يوفنتوس يغادر إلى البريميرليغ رسميا

بغداد اليوم -  متابعة

أعلن نادي يوفنتوس الايطالي، اليوم الاثنين (1 تموز 2024)، رحيل اثنين من لاعبيه إلى منافسات الدوري الإنكليزي الممتاز، بداية من الموسم الجديد 2024-2025.

وقال اليوفي في بيان، عبر موقعه الرسمي، إن "لاعبه الشاب إينزو بارينيكيا، انضم إلى أستون فيلا، في صفقة بيع نهائي"، مبينا ان "قيمة صفقة بارينيكيا بلغت 8 ملايين يورو، تدفع على 4 سنوات بالإضافة إلى 3 ملايين إضافات".

واضاف انه "كما رحل الجناح الشاب صامويل إيلينج جونيور إلى أستون فيلا أيضًا، في صفقة بلغت 14 مليون يورو، تسدد على 4 سنوات، بجانب 3 ملايين يورو في صورة مكافآت".

وكان يوفنتوس قد أعلن ضم دوغلاس لويز نجم أستون فيلا، أمس الأحد، مقابل 50 مليون يورو.

المصدر: كووورة

مقالات مشابهة

  • تعليق أحلام على تشابه لحن أغنية أصالة الأخيرة مع أغنيتها
  • البنك المركزي: تسوية 4.9 مليون عملية عبر مقاصة الشيكات بنهاية يونيو
  • يورو 2024.. ألمانيا تبدأ الاستعداد لمواجهة إسبانيا بدون
  • برشلونة يتمسك بضم «جناح إسبانيا»
  • تعليق رونالدو على تأهل البرتغال إلى ربع نهائي يورو 2024
  • الفتى الإسباني لامين يامال يثير غضب ألمانيا بتصريح "مستفز" قبل المواجهة المرتقبة
  • ثنائي يوفنتوس يغادر إلى البريميرليغ رسميا
  • لامين يامال يحقق رقما تاريخيا في يورو 2024 ويجبر لا فوينتي على مخالفة القانون الألماني!
  • إسبانيا تتجاوز جورجيا برباعية وتضرب موعدا مع ألمانيا في ربع نهائي “يورو 2024”
  • يورو 2024.. إسبانيا تكتسح جورجيا وتلتقي ألمانيا بربع النهائي