أعلنت جامعة البحرين للتكنولوجيا (UTB) مؤخرًا عن تعاقدها مع عدد من المدربين المحترفين في خطوة لتعزيز جاهزية الفرق الرياضية بالجامعة.
وأعرب الدكتور حسن الملا، رئيس جامعة UTB، عن حماسه لهذا التطور، قائلاً: «نعتقد أن هذه المبادرة ستفيد رياضيينا بشكل كبير وتسهم في تطوير الثقافة والفرق الرياضية في الجامعة.

من خلال توفير التوجيه اللازم و التدريب، نحن نهدف إلى تعزيز ثقافة التميز الرياضي والاحتراف، داخل الجامعة.»
ينبع قرار تعيين مدربين محترفين من التزام UTB بتوفير افضل سبل الدعم لرياضييها حيث تدرك الجامعة أهمية الرياضة في تعزيز العمل الجماعي والانضباط وتنمية الفرد.
مع اقتراب النسخة الخامسة من البطولة الرياضية للجامعات التي ينظمها الاتحاد الرياضي البحريني للمدارس والجامعات، يمكن لرياضيي UTB أن يتطلعوا إلى تلقي تدريب على مستى عال من مدربيهم المحترفين الذين تم التعاقد معهم مؤخراً مع رعاية مواهبهم وتعزيز بيئة رياضية تنافسية داخل الجامعة. وعلى المدى الطويل، من المتوقع أن يكون لهذه الخطوة تأثيراً إيجابياً كبيراً على أداء فرق UTB، سواء في البطولة المقبلة أو في المسابقات المستقبلية.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة بنها يتفقد سير العملية التعليمية والمراكز والوحدات بكلية الهندسة بشبرا

أجرى الدكتور ناصر الجيزاوى رئيس جامعة بنها، اليوم، جولة تفقدية بكلية الهندسة بشبرا، لمتابعة سير العملية التعليمية داخل الكلية خلال العام الدراسي الجديد رافقه خلالها الدكتور جمال عبد العزيز القائم بعمل عميد الكلية، ووكلاء الكلية.

وخلال الجولة تفقد رئيس الجامعة، عدد من المراكز والوحدات داخل الكلية منها مركز التطوير المهني بالكلية، وأجرى حوار مع عدد من الطلاب داخل المركز، مشيرًا إلى أن المركز يهدف إلى تطوير وتعزيز المهارات الشخصية ومهارات التوظيف لدى الطلاب، بالإضافة إلى خدمات المشورة الفردية، وعقد دورات للغة الانجليزية، ودمج مشاركة القطاع الخاص من خلال المعارض والمنح التدريبة المقدمة من المركز.

كما عقد "الجيزاوي" لقاء تعريفيا مع الطلاب الجدد بالكلية، مشيدا بالكلية وانجازتها خلال الفترة السابقه حيث تعتبر من أعرق الكليات على مستوى مصر وتحتل تصنيفا متقدما على مستوى العالم كما إنه ا تضم عدد الاساتذة الذين نفتخر بهم.

وحث رئيس الجامعة الطلاب على المشاركة والاستفادة من الأنشطة الطلابية المختلفة التي تنظمها الجامعة من أجل تنمية مهاراتهم وقدراتهم بما يساهم في بناء شخصيتهم.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة سوهاج يشارك الأطفال الأيتام ألعابهم الرياضية والفنية
  • رئيس جامعة حلوان: حريصون على تعزيز الوعي لدى الطلاب وحمايتهم من الشائعات
  • جامعة الكرة تقيم حفل استقبال على شرف المنتخب المغربي لـ”الفوتسال” بعد عودته من أوزبكستان
  • أهداف الاستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد في ندوة توعوية بكلية التربية الرياضية بجامعة أسيوط  
  • رئيس جامعة بنها يتفقد سير العملية التعليمية والمراكز والوحدات بكلية الهندسة بشبرا
  • رئيس جامعة بنها يتفقد سير العملية التعليمية بكلية الهندسة بشبرا
  • "التضامن"و"جامعة القاهرة" تبحثان دور وحدة التضامن داخل الجامعة والخدمات المقدمة للطلاب
  • القائم بأعمال رئيس جامعة طنطا يتفقد كليتي الهندسة والتربية الرياضية
  • رئيس جامعة طنطا يتفقد انتظام العملية التعليمية بكليتي الهندسة والتربية الرياضية
  • تحت شعار «تحيا مصر وبناء الإنسان».. جامعة أسوان تبدأ العام الدراسى بالأنشطة الرياضية