وقعت المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية مذكرة تفاهم مع شركة أرامكس البحرين، يتم بموجبها التعاون لكل مافيه تقديم خدمات لمصلحة المستفيدين في المؤسسة وذلك من خلال زيادة أواصر الشراكة بين الطرفين.
وقع الاتفاقية كل من الأمين العام للمؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية سعادة الدكتور مصطفى السيد، و السيد ينال عنز المدير العام لشركة أرامكس البحرين.


ويتم بموجب الاتفاقية تقديم شركة أرامكس البحرين الدعم المالي والفني والمبادرات المختلفة لتطوير وزيادة تفعيل البرامج التي تنظمها المؤسسة بما في ذلك البرامج الترفيهية والتعليمية والتدريبية.
وتتوجه المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية بالشكر الجزيل إلى شركة أرامكس البحرين على هذا التعاون الذي يأتي من باب الشراكة المجتمعية في خدمة الأيتام والأرامل وتقديم المساندة للمجتمع.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

مذكرة تفاهم لتطوير الكوادر في اتحاد بناء الأجسام


دبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة ثلاثة شعراء يتغنون بالحب والطبيعة بـ«بيت الشعر» بالشارقة الطقس المتوقع في الإمارات غداً


وقع مركز الإمارات للعلوم الرياضية والطب الرياضي، واتحاد بناء الأجسام واللياقة البدنية،، مذكرة تفاهم لتطوير وصقل الكوادر الرياضية.
وقع المذكرة، عبدالله حسن محيوه، رئيس اللجنة المؤقتة لتسيير شؤون مركز الإمارات للعلوم الرياضية والطب الرياضي، ومحمد عبد الرحيم المري، الأمين العام لاتحاد بناء الأجسام واللياقة البدنية، وذلك بحضور الشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي، رئيس اتحاد بناء الأجسام واللياقة البدنية، وعبد العزيز الحصان، مدير إدارة الرياضة التنافسية في الهيئة العامة للرياضة، المدير التنفيذي للمركز، بجانب عدد من ممثلي الجانبين.
وتهدف المذكرة، التي تم توقيعها بمقر مركز الإمارات للعلوم الرياضية والطب الرياضي، إلى وضع إطار عام للتعاون بين الطرفين في مجالات التعليم، والبحث العلمي، والتدريب، ودعم برامج التطوير والثقافة.
ويسعى الجانبان إلى تعزيز كفاءة الكوادر البشرية العاملة في القطاع الرياضي وتطوير منظومة المهن الرياضية، عبر تبادل المعرفة والخبرات وتنظيم الدورات التدريبية وورش العمل المتخصصة.
وأكد الشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي، حرص مجلس إدارة الاتحاد ولجانه على تقديم أفضل السبل لتعزيز التنمية المستدامة للرياضة الإماراتية، من خلال التعاون مع كافة الجهات الرياضية، ومنها مركز الإمارات للعلوم الرياضية والطب الرياضي الذي يقوم بدور محوري في نشر ثقافة ممارسة الرياضة، وفقاً لأفضل المواصفات العالمية.
من جهته، أكد عبدالله حسن محيوه، أن المركز يفتح أبوابه للتعاون مع جميع الاتحادات الرياضية، لضمان تقديم التأهيل المطلوب للعاملين في قطاع الرياضة الوطني، ويضع كل إمكاناته وخبراته لخدمة الجهات الرياضية.
من جانبه، أشاد عبد العزيز الحصان بدور الاتحاد وجهوده لتنظيم العمل، وبناء قاعدة علمية سليمة لاختبارات المدربين، لافتاً إلى أن المركز سيسهم بشكل فعال في وضع المناهج الدراسية، وتنفيذ الاختبارات النظرية والعملية، وفق أحدث الأساليب العلمية.
من ناحيته، نوه محمد عبد الرحيم المري، بالعلاقة القوية بين مركز الإمارات للعلوم الرياضية والطب الرياضي، واتحاد بناء الأجسام واللياقة البدنية.

مقالات مشابهة

  • مذكرة تفاهم لتطبيق أفضل الممارسات في الرعاية الصحية
  • مذكرة تفاهم لتطوير الكوادر في اتحاد بناء الأجسام
  • العراق يوقع مذكرة تفاهم مع صندوق الأمم المتحدة للسكان
  • العراق يبرم مذكرة تفاهم للتعاون المشترك مع صندوق الأمم المتحدة للسكان
  • غرف دبي تتعاون مع “أرامكس” لتعزيز الخدمات المقدمة لمجتمع الأعمال
  • مجلس الوزراء السعودي يوافق على مذكرة تفاهم مع وزارة البترول المصرية
  • «شركة دله الصحية» توقع مذكرة تفاهم لإنشاء مشروع استثماري متعدد الاستخدام
  • "دله" توقع مذكرة تفاهم بـ 1.2 مليار لإنشاء صندوق عقاري
  • تفاهم بين «تدوير» و«شؤون البلديات» في البحرين
  • مذكرة تفاهم بين جامعة عمان الأهلية وجامعة العلوم التطبيقية “البحرينية “