الفن واهله، ياسمين عبد العزيز تألق في أحدث ظهور لها،شاركت الفنانة ياسمين عبد العزيز متابعيها صورة جديدة لها في أحدث جلسة تصوير لها وذلك .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر ياسمين عبد العزيز تألق في أحدث ظهور لها، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

ياسمين عبد العزيز تألق في أحدث ظهور لها

شاركت الفنانة ياسمين عبد العزيز متابعيها صورة جديدة لها في أحدث جلسة تصوير لها وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وزهرت الفنانة ياسمين عبد العزيز بإطلالة مثيرة مما نالت على إعجاب الكثير من متابعيها وأصدقائها في الوسط الفني مرتدية فستان لونه بينك ومن الناحية الجمالية شعرها منسدلا على كتفها وواضعة ميك اب يليق بهذه الإطلالة الجذابة.

حقيقة اعتزال ياسمين عبدالعزيز 

طرح العديد من جماهير ومتابعي الفنانة ياسمين عبدالعزيز سؤالًا يتضمن هل ياسمين عبد العزيز اعتزلت، بعدما نشرت لها صور بالحجاب عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، ولكن ظروف الصورة جاءت عكس توقعات الجمهور، حيث شاركت صورة لها من داخل  المملكة العربية السعودية، وذلك لتأديتها مناسك العمرة.

ياسمين عبد العزيز 

ويعتبر خبر اعتزال ياسمين عبدالعزيز من الشائعات المتداولة عبر ساحة السوشيال ميديا، وهو لا يمت للواقع بصلة.

اخر أعمال ياسمين عبد العزيز

شاركت ياسمين عبد العزيز  ، مؤخرا في مسلسل " ضرب نار" الذي تم عرضه في رمضان الماضي 2023، وحقق نجاح كبير.

تدور الأحداث حول مهرة (ياسمين أحمد عبد العزيز) وهى فتاة شعبية من شبرا، وجابر أبو شديد (أحمد العوضى) القادم من سوهاج إلى القاهرة ليستأجر من مهرة محل أسرتها ليفتتحه ورشة كاوتش في شبرا، ويتعرفا على بعضهما وتنشأ بينهما قصة حب كبيرة نتنهى بالزاوج، ويكبر الثنائى في العمل سويًا حتى يظهر رجل أعمال شرير (ماجد المصرى) الذى يحاربهم ويدخل معهما في صراعات كبيرة تكشفها حلقات المسلسل.

العمل من بطولة ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضى، ماجد المصرى، مها نصار، انتصار، ضياء عبد الخالق، هدى الاتربى، أحمد الرافعى، ايمان السيد، احمد عبد الله محمود، تامر نبيل، تامر مجدى، أحمد غزى، ايسل رمزى، زينة منصور، تيسير عبد العزيز، حسن العدل، أحمد صادق، طارق النهرى، اسراء رخا، لبنى ونس، جيهان خيرى، محمد حسنى، على الشامل، يوسف وائل نور، وضيفة الشرف دنيا المصرى، سهير المرشدى تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى برعاية المتحدة للخدمات الاعلامية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تألق بثينة رشوان في أحد الإعلانات: بريق يغزو قلوب المعجبين

لا شك أن الفنانات والمشاهير يلعبون دورًا مهمًا في عالم الإعلانات والترويج لجذب انتباه الجمهور، وفي أغلب الأحيان يترك الجمهور التركيز على نص الإعلان نفسه، وينتقل بدلَا من ذلك للتعليق على ظهور الفنانة، وذلك ما حدث مع بثينة رشوان، التي ظهرت في فيديو دعائي لإحدى الشركات.

 

بثينة رشوانبثينة رشوان في أحد الإعلانات 

ظهرت بثينة رشوان في الفيديو بملامح جميلة وساحرة أثارت استحسان الجمهور، حيث تركوا التعليقات والإعجابات على ظهورها اللافت مما جعله يتفاعل بشكل كبير مع إطلالتها.

 

بثينة رشوانالجمهور يعلق على ظهور بثينة رشوان في أحد الإعلانات 

وجاءت التعليقات كالتالي: "ربنا يبارك فيكي وفي عمرك ويخليكي ويبعد عنك كل شر وسوء يا رب العالمين".

بثينة رشوان

وقالت ماجي: "انتي فنانه جميله اوي وانا من محبينك جدا الفنانة بثينه رشوان".

بثينة رشوان

وقال آخر: "جميله يا بسبس وحشانا" 
 

بثينة رشوانمعلومات عن بثينة رشوان 

ولدت في 21 ديسمبر 1972

والدها هو الفنان رشوان مصطفى، وتخرجت من معهد علوم الإدارة والحاسب الآلي، ودخلت المجال الفني عقب ظهورها في الإعلانات.

 

في عام 1993 اكتشفها رضوان الكاشف، وشاركت في بطولة فيلم "ليه يا بنفسج"، مع الفنان فاروق الفيشاوي. وقدمت حوالي 80 عملا فنيا متنوعا، ومن أبرز مسلسلاتها: "9 جامعة الدول، ، مريم، الإمام الغزالي، أولاد الحلال، شرف فتح الباب، شطحات نسائية، الجبل، طرح الصبار، حبيب الروح، العطار والسبع بنات".

شاركت الفنانة بثينة رشوان في بطولة أفلام عديدة، منها حالة إشتباه، وبنات في ورطة، وعنتر زمانه، و من المسرحيات، بهلول في إسطنبول، وجنون البنات، يا احنا يا هما.

 

تزوجت الفنانة بثينة رشوان 4 مرات، و انتهت جميعا بالطلاق، ولديها أربعة أبناء.

 

في عام 2008 تعرضت الفنانة لسرقة مشغولاتها الذهبية من بيتها، وتبين أن خادمتها قامت بسرقتها.

 

عادت الفنانة بثينة رشوان العام الماضي إلى خشبة المسرح، والساحة الفنية بعد غياب دام 6 سنوات، منذ ظهورها في مسلسل "ولاد السيدة"، وشاركت في بطولة مسرحية "زقاق المدق"، التي عرضت على خشبة مسرح البالون، وجاءت بديلة للفنانة نهال عنبر.

مقالات مشابهة

  • بإطلالة صباحية من داخل سيارتها.. أحدث ظهور لـ ياسمين صبري
  • برفقة زوجها.. شاهد أحدث ظهور لجميلة عوض
  • شاهد.. كارولين عزمي تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها
  • «يؤديان مناسك العمرة».. شاهد أحدث ظهور لـ نجل محمد هنيدي برفقة والده
  • ياسمين عبد العزيز تفاجيء جمهورها في أحدث ظهور (صور)
  • تألق بثينة رشوان في أحد الإعلانات: بريق يغزو قلوب المعجبين
  • بسيلفي أمام المرآة.. منة فضالي تغازل متابعيها في أحدث ظهور
  • أحدث ظهور لـ نجل محمد هنيدي برفقة والده خلال أدائهم مناسك العمرة.. صورة
  • شاهد.. هدى الاتربي في أحدث ظهور لها (صور)
  • بالمسجد النبوي.. أحدث ظهور لـ نجل محمد هنيدي