أعلنت شركة السعودي الفرنسي كابيتال بصفتها المستشار المالي ومدير الاكتتاب لطرح أسهم شركة أرماح الرياضية في السوق الموازية (“نمو”) عن إتمام عملية الطرح لعدد (4,927,958) سهما عاديا تمثل (15%) من أسهم الشركة.

ووفقا لبيان على تداول اليوم، بلغ سعر الطرح 28 ريال للسهم الواحد حيث بلغت نسبة التغطية (404%) من إجمالي الأسهم المطروحة خلال فترة الطرح.

وستقوم شركة السعودي الفرنسي كابيتال بإكمال جميع المتطلبات والإجراءات اللازمة والانتهاء من جميع الإجراءات النظامية ذات العلاقة، مع مجموعة تداول السعودية وسيتم الإعلان عن موعد إدراج أسهم الشركة في السوق الموازية وبدأ تداولها على موقع تداول.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: أرماح الرياضية

إقرأ أيضاً:

تبوك تحتضن البرنامج التدريبي الصيفي لذوي الإعاقة الفكرية والنمائية 14 يوليو

يستعد نادي ذوي الإعاقة بتبوك لاستضافة البرنامج التدريبي الصيفي لذوي الإعاقة الفكرية والنمائية، الذي ينظمه الاتحاد السعودي للأولمبياد الخاص، في 14 يوليو الجاري 2024م، ويستمر لمدة 5 أسابيع.

وأوضح رئيس مجلس إدارة النادي أحمد الحارثي، أن النادي قد بدأ تجهيزاته لاستضافة البرنامج التدريبي لرياضة كرة القدم وكرة الطاولة والريشة الطائرة، بمشاركة ما يزيد عن 36 لاعباً ولاعبة من أبناء وبنات المنطقة، مشيراً إلى أن البرنامج يهدف إلى تأهيل وزيادة عدد لاعبي الأولمبياد الخاص السعودي استعدادًا للاستحقاقات الإقليمية والدولية المقبلة، وتمكين فئة الأشخاص من ذوي الإعاقة الفكرية والنمائية، حيث يلتزم نادي تبوك لذوي الإعاقة بدعم المبادرات التي تهتم بشؤون الأشخاص من ذوي الإعاقة وتعزيز دورهم في المجتمع.

ودعا الراغبين والراغبات بالانضمام إلى البرنامج من أبناء وبنات منطقة تبوك من ذوي الإعاقة، للمسارعة في تسجيل بياناتهم، ليتمكنوا من المشاركات الرياضية المتاحة ومنها كُرتا الطاولة والقدم وكرة الريشة، وذلك من خلال منصات التواصل الاجتماعية للنادي عبر السوشل ميديا.

يُذكر أن الاتحاد السعودي للأولمبياد الخاص يعمل على تسهيل إقامة التدريبات والمسابقات الرياضية للأشخاص ذوي الإعاقة في جميع مناطق المملكة، ليكون اتحاداً رياضياً متخصصاً للمنافسات الرياضية المحلية والإقليمية والدولية للاعبين من ذوي الإعاقات الفكرية والنمائية.

مقالات مشابهة

  • زويا للتطوير العقاري تدخل السوق العقاري في دبي وبقوة
  • كيفية فتح حساب تداول حقيقي
  • إدانة مخالفَين لنظام السوق المالية ولوائحه التنفيذية
  • قصة قصيرة.. عامر السعودي (2_2)
  • قنوات تلفزيونية عربية تخصص تغطيةً عالمية لقرعة كان2025 والقنوات المغربية نائمة
  • «السوق المالية»: إدانة مخالفين وتغريمهما 11.1 مليون ريال بسبب تلاعب في أسعار الأسهم عبر منصة «X»
  • مؤشر السوق السعودي يغلق مرتفعًا بـ0.6 %
  • 65% نسبة الإنجاز في السوق الجديد بولاية وادي المعاول
  • الاتحاد السعودي يتفق مع المدافع البلجيكي ارثر ثيات
  • تبوك تحتضن البرنامج التدريبي الصيفي لذوي الإعاقة الفكرية والنمائية 14 يوليو