أخيرة، موعد نتائج البكالوريا 2023 الجزائر Résultats du bac إعلان نتائج شهادة البكالوريا،الجزائر صفا أكد وزير .،عبر صحافة فلسطين، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر موعد نتائج البكالوريا 2023 الجزائر Résultats du bac - إعلان نتائج شهادة البكالوريا، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

موعد نتائج البكالوريا 2023 الجزائر Résultats du bac...

الجزائر - صفا

أكد وزير التربية الوطنية الجزائرية، عبد الحكيم بلعابد، أن إعلان نتائج شهادة البكالوريا ستكون يوم 20 يوليو المقبل.

وأوضح وزير التربية أن إعلان نتائج البكالوريا سيكون يوم 20 جويلية أو قبل هذا التاريخ بيوم أو يومين، على حسب مدة تصحيح الأوراق.

وبين وزير التربية، أن ظروف التنظيم محكمة وتم تخصيص 18 مركز تجميع ومركز خاص بإعلان النتائج التي ستكون في 20 جويلية المقبل، مشيرا إلى أن إنطلاقة الإمتحان كانت موفقة مع تنظيم حسن خلال الأيام التي سيجرى فيها الإمتحان.

يذكر أن 790 ألف طالب خاض إمتحانات شهادة البكالوريا 2023 “الباك”. وكانت مشاعر التلاميذ المترشحين لشهادة البكالوريا، منقسمة بين القلق والتوتر والثقة بالنفس.

وسيتم الإعلان عن نتائج الامتحان في موقع الديوان الوطني للإمتحانات والمسابقات، حيث أن المترشح مجبر على تدوين الرقم السري الخاص به ليتعرف بعدها على النتيجة،وسيتمكن الناجحون من استخرج كشوف النقاط الخاصة بهم ليتمكنون من تسجيل أنفسهم في المؤسسات الجامعية حسب تخصصهم.

موعد نتائج البكالوريا الجزائر Résultats du bac موعد نتائج البكالوريا 2023 موعد نتائج البكالوريا 2023 الجزائر وزير التربية الوطنية الجزائرية إعلان نتائج شهادة البكالوريا

م ج

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وزیر التربیة

إقرأ أيضاً:

‎موعد إعلان نتيجة المعادلة كلية هندسة 2024 لطلاب الشهادات الفنية

كشفت مصادر في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والمجلس الأعلى للجامعات الحكومية، تفاصيل موعد إعلان نتيجة المعادلة كلية هندسة 2024 لطلاب الشهادات الفنية الذين أدوا الامتحانات خلال الفترة الماضية، موضحة أنه يجرى الآن تصحيح أوراق نتائج امتحانات الطلاب وفقا للقواعد والضوابط التي أقرها الأعلى للجامعات الحكومية، منوهة بأن النتيجة سيتم الكشف عنها خلال النصف الأول من شهر أكتوبر.

نتيجة المعادلة كلية هندسة 2024

وأوضحت المصادر في الأعلى للجامعات الحكومية لـ«الوطن»، أن نتيجة المعادلة كلية هندسة 2024 ستكون متاحة عبر الموقع الإلكتروني للمجلس الأعلى للجامعات والكليات التي يؤدي الطلاب بها الامتحانات في الجامعات المختلفة بجميع المحافظات.

تنسيق الجامعات 2024

وتابعت المصادر في الأعلى للجامعات أنه بالنسبة للطلاب الناجحين في الكليات المختلفة سيتم فور اعتماد النتيجة إرسالها لمكتب التنسيق لترشيحهم للكليات المختلفة والبدء في قبول أوراقهم للالتحاق وفقا للضوابط والقواعد التي أقرها الأعلى للجامعات الحكومية برئاسة الدكتور محمد أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي.

مقالات مشابهة

  • بمناسبة “كلاسيكو” الجزائر.. متربصو “كاف برو” حاضرون بملعب حسين آيت أحمد
  • موعد إعلان البنزرتي عن قائمة منتخب تونس
  • إعلان موعد عقد الدورة الاستثنائية لامتحانات التوجيهي في غزة
  • وزير الفلاحة: إصدار شهادة الإحصاء الفلاحي قريبا
  • عاجل.. انييستا يعلن موعد اعتزاله كرة القدم
  • بالتفاصيل ..إعلان موعد طرح تذاكر مباراة شبيبة القبائل ومولوية الجزائر
  • إعلان نتائج ترشيح الطلبة في نسيبة المازنية ورفيدة
  • ‎موعد إعلان نتيجة المعادلة كلية هندسة 2024 لطلاب الشهادات الفنية
  • إعلان المشاريع المرشحة لجائزة إيكروم-الشارقة للممارسات الجيدة 2023-2024
  • الإحصاء: أعلى نسبة زواج بين الحاصلين على شهادة متوسطة خلال 2023