أكد إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، أن خالد الدرندلي كان رئيسًا لبعثة منتخب مصر لمواجهة سيراليون، حسم كافة الجدل حول ملف استبعاد الثلاثي إمام عاشور وحسين الشحات وطارق حامد، مشيرًا إلى أن الاستبعاد وفقا لرؤية روي فيتوريا وكان في مواجهة سيراليون فقط.

إيهاب الكومي: تصريح غرابة عن استبعاد ثلاثي المنتخب غير موفق

وقال في تصريحات لبرنامج بوكس تو بوكس عبر قناة etc: "حازم إمام دائمًا يتناقش مع روي فيتوريا حول أي شئ يخص منتخب مصر، وتصريح محمد غرابة غير موفق بشأن الحديث حول أزمة استبعاد الثلاثي، والقول الحسم ما ذكره خالد الدرندلي نائب رئيس اتحاد الكرة والذي تواجد رئيسًا للبعثة".

وأضاف: "لم يصدر من اللاعبين أي شئ باستثناء الأزمة التي حدثت عقب لقاء جيبوتي، وانضمام أي لاعب من الثلاثي مستقبلا يخص لرؤية روي فيتوريا خلال المرحلة المقبلة".

وكيل أحمد بلحاج لـ "الفجر الرياضي": الزمالك لديه أسبوع واحد قبل التصعيد للفيفا نشرة منتصف اليوم.. مودريتش يرحل عن ريال مدريد وباريس يضم خليفة مبابي وتصعيد جديد للفيفا ضد الزمالك

وأشار إلى أن وائل رياض قرر خوض المغامرة بكل جراءة وقرر الاشتراك في دورة شمال إفريقيا، ولازال هناك لاعبين كثيرين قادر على الاختيار بينهم، مشيرا إلى أنه كان يرى البطولة إعداد جيد واحتكاك لهم في الفترة الحالية خصوصا أنه لم يسبق لهم لعب أي مباراة ودية، والانتقادات موجه لوائل رياض بسبب بعض الاختيارات.

وأكمل: "سبق وتم انتقاد بعض الاختيارات في أوقات سابقة منها مصطفى شوبير، عندما كان يتواجد في صفوف المنتخبات، والكرة لا تعترف بالواسطة مطلقا، واعتقد أن وائل رياض استفاد كثيرًا من تلك البطولة لأنه قام بتقييم اللاعبين، وسوف يستفيد من كل السلبيات، والفريق يضم عناصر جيدة".

وواصل: "الخسائر في المباريات الودية أمر طبيعي، والمنتخب الأول سبق وخسر أمام تونس وتعرض لانتقادات، ثم تغير الوضع بعد النتائج الأخيرة".

وأتم: "منتخب الشباب قدم مستويات جيدة ولكنه لم يكن موفقًا في الشوط الأول فقط أمام تونس، والبطولة الرسمية القادمة ستكون مع نفس المنتخبات، ولدي ثقة كبيرة في اللاعبين الحاليين".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إيهاب الكومي منتخب مصر فيتوريا طارق حامد امام عاشور

إقرأ أيضاً:

شباب النشامى يتأهل إلى نهائيات كأس آسيا 2025

#سواليف

تأهل #المنتخب_الوطني #تحت_20 عاما إلى #نهائيات_كأس_آسيا 2025 رغم تعثره أمام نظيره القطري، بنتيجة 2-3 في المباراة التي جرت مساء اليوم الأحد على ملعب عبدالله بن خليفة في العاصمة القطرية الدوحة.

وجاءت هذه المباراة ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة العاشرة لتصفيات كأس آسيا.

وسجل أهداف المنتخب الوطني #عودة_فاخوري بهدف عكسي من لاعب منتخب قطر بسام عادل، فيما سجل أهداف المنتخب القطري محمد خالد، وبسام عادل وإبراهيم الحسن.

مقالات ذات صلة ما السيناريوهات المتوقعة في حال تأكد اغتيال نصر الله؟ 2024/09/28

واحتل منتخب الشباب المركز الثاني برصيد 6 نقاط خلف المنتخب القطري صاحب المركز الأول برصيد 9 نقاط، ليخطف منتخب قطر بطاقة التأهل بشكل مباشر لنهائيات كأس آسيا التي تقام في الصين العام المقبل، فيما احتل المنتخب الأردني أفضل ثان.

وكان المنتخب الوطني للشباب فاز في بداية مشواره بالتصفيات على نظيره هونج كونج بنتيجة 7-0، قبل أن يتجاوز المنتخب السنغافوري بنتيجة 2-0.

مقالات مشابهة

  • بعد اعتزاله على الصعيد الدولي.. ماذا قدم غريزمان مع منتخب فرنسا؟
  • جريزمان يعلن اعتزاله دوليا مع منتخب فرنسا
  • شباب النشامى يتأهل إلى نهائيات كأس آسيا 2025
  • المنتخب الوطني للشباب يتأهل إلى كأس أسيا 2025
  • مصدر بالمنتخب يكشف أسباب تفكير التوأم في استبعاد إمام عاشور
  • موعد انضمام صلاح لمعسكر منتخب مصر القادم
  • منتخب العراق للشباب: طموحات وآمال في تصفيات كأس آسيا تحت 20 عامًا
  • منتخب الشراع يعسكر في صبراتة
  • قرار عاجل من "فيفا" بحق حارس منتخب الأرجنتين
  • السعودية.. تصريح رياض محرز حول عدم المساواة في دعم الأندية يثير تفاعلاً