قال الإعلامي  نشأت الديهي، إن هناك مخططا إسرائيليًا منذ 1897 لإعداد دولية قومية لليهود من النيل للفرات، لافتا إلى أن الاحتلال الإسرائيلي فشل في إنشاء دولته المزعومة حتى الآن، مشيرًا إلى أنه لا يخشى  تنفيذ المخطط الإسرائيلي في الجيل الحالي، ولكنه يخشى من محاولة تطبيقه خلال الأجيال المقبلة.

تهجير الشعب الفلسطيني

وتابع الديهي، خلال تقديمه برنامج بالورقة والقلم، المذاع على فضائية ten، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي أول رئيس يكشف عن المخطط الإسرائيلي لتصفية القضية الفلسطينية من خلال تهجير الشعب الفلسطيني إلى سيناء، مشيرًا إلى أن هذا المخطط عُرض على جمال عبد الناصر والسادات ومبارك.

الاحتلال الإسرائيلي أنشأ الأنفاق منذ 50 عامًا في قطاع غزة

ولفت إلى أن ايهود باراك رئيس الوزراء الإسرائيلي الأسبق تحدث على أن الاحتلال الإسرائيلي أنشأ الأنفاق والمخابئ منذ 50 عامًا في قطاع غزة عند تواجد قوات الاحتلال في قطاع غزة سابقًا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الرئيس السيسي غزة فلسطين إلى أن

إقرأ أيضاً:

"الصحة الفلسطينية": الاحتلال ارتكب 3376 مجزرة في قطاع غزة

وثّقت وزارة الصحة الفلسطينية ارتكاب قوات الاحتلال الإسرائيلي 3376 مجزرة بحق الشعب الفلسطيني في قطاع غزة منذ بداية العدوان الإسرائيلي على غزة مطلع أكتوبر الماضي راح ضحيتها 38153 شهيداً، بينهم 15983 طفلاً و10637 امرأة، وفقدان أكثر من عشرة آلاف تحت ركام المنازل المدمرة.
وأكدت "الصحة الفلسطينية"، أن 500 من الكوادر الطبية استشهدوا أثناء تقديم الخدمات الطبية للجرحى والمرضى جراء قصف المستشفيات والمراكز الصحية وكوادر الإسعاف، يضاف إليهم 75 شهيداً من عناصر الدفاع المدني.سوء التغذية ونقص المياه
أخبار متعلقة استشهاد 4 فلسطينيين في قصف لقوات الاحتلال على مركز إيواء في غزةعدوان متواصل.. رقم جديد للشهداء الفلسطينيين في غزةبيّنت أن 3500 طفل في قطاع غزة معرضون للموت بسبب سوء التغذية ونقص الغذاء، محذرة في الوقت ذاته من خطورة الوضع الصحي لنحو عشرة آلاف مريض بالسرطان، نتيجة نفاذ جرعاتهم العلاجية، ومنعهم من العلاج في الخارج، جراء إغلاق الاحتلال الإسرائيلي لكافة المعابر.
وكشفت وزارة الصحة الفلسطينية أن 1737524 نازحاً أصيبوا بأمراض معدية في مراكز الإيواء وخيام النزوح، بينهم 71338 حالة مصابة بعدوى التهابات الكبد الوبائي، محذرة من انتشار المزيد من الأمراض القاتلة في صفوف أكثر من مليوني نازح، بسبب حالة الاكتظاظ في مراكز الإيواء وصعوبة الأوضاع الإنسانية والصحية لمئات الآلاف من النازحين الذين يعيشون في خيام من البلاستيك، لا تتوفر فيها أدنى مقومات الحياة.

مقالات مشابهة

  • السيسي ورامافوزا يؤكدان استمرار التشاور بشأن القضية الفلسطينية وتطورات غزة
  • "الصحة الفلسطينية": الاحتلال ارتكب 3376 مجزرة في قطاع غزة
  • الاحتلال يستهدف سيارات الإسعاف برفح الفلسطينية | تفاصيل
  • رئيس إسرائيل: ملتزمون بإعادة المحتجزين
  • وزارة الصحة الفلسطينية: الاحتلال الإسرائيلي ارتكب خلال الساعات الـ 24 الماضية 3 مجازر في قطاع غزة راح ضحيتها 55 شهيداً و123 جريحاً
  • الصحة الفلسطينية تحذر من استمرار أزمة الوقود في مستشفيات قطاع غزة
  • ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 38098 شهيدًا
  • وزارة الصحة الفلسطينية: الاحتلال الإسرائيلي ارتكب خلال الساعات الـ 24 الماضية 3 مجازر في قطاع غزة راح ضحيتها 29 شهيداً و100 جريح
  • العموم البريطاني يكشف موقف الحكومة من القضية الفلسطينية بعد تولي ستارمر
  • القضية الفلسطينية ودعم غزة حاضرة بقوة في مهرجان العلمين (شاهد)