شاهد المقال التالي من صحافة الكويت عن وزير التجارة يصدر قرارا بتشكيل اللجنة الدائمة لتنظيم المواد التموينية والمخفضة، وزير التجارة والصناعة ووزير الدولة لشؤون الشباب محمد العيبانأصدر وزير التجارة والصناعة ووزير الدولة لشؤون .،بحسب ما نشر كويت نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزير التجارة يصدر قرارا بتشكيل اللجنة الدائمة لتنظيم المواد التموينية والمخفضة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزير التجارة يصدر قرارا بتشكيل اللجنة الدائمة لتنظيم...
وزير التجارة والصناعة ووزير الدولة لشؤون الشباب محمد العيبان

أصدر وزير التجارة والصناعة ووزير الدولة لشؤون الشباب محمد العيبان اليوم الاثنين قرارا بتشكيل اللجنة الدائمة لتنظيم أصناف المواد التموينية والمخفضة من سلع ومنتجات أساسية ومكملة.

وقالت الوزارة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي (تويتر) إن القرار الوزاري رقم (100) لسنة 2023 يسهم في تنظيم بيع السلع والمنتجات الأساسية والمكملة غير المدعومة بسعر مخفض في مراكز التموين بنسبة 25 في المئة مقارنة بمنافذ البيع الأخرى وذلك عبر تقديم الدولة لتسهيلات إدارية وفنية للمنتجين والمستوردين.

وأضافت أن الوزير العيبان أصدر كذلك القرار رقم (99) لسنة 2023 بشأن إنشاء قاعدة بيانات وطنية للسلع والمنتجات موضحة أن قاعدة البيانات ستحدد كافة المنتجات والسلع التي تستورد للبلاد والتي تصنع فيها.

وبينت أنها في مرحلة لاحقة ستبين قاعدة البيانات محددات الأسعار ومقارنتها مع الأسواق العالمية أو المحلية ما يسهل دراسة الأسواق ومنح رؤية كاملة عند اتخاذ القرار.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزير التموين: البطاقة التموينية أمانة في يد المواطن.. أحسن استخدمها

أكد الدكتور شريف فاروق، وزير التموين والتجارة الداخلية، أنه منذ تكليفه للعمل كوزير للتموين من يوم 3 يوليو 2024 وحتى الآن يخرج الدكتور مصطفى مدبولي للحديث عن تفاصيل العمل، قائلًا: «مفيش أكتر من كده وضوح.. في حديث لرئيس الوزراء اسبوعي عن كل ما يشغل الرأي العام».

موجودون لخدمة المواطن

وتابع «فاروق»، في حواره مع الإعلامي والكاتب الصحفي أحمد الطاهري، مقدم برنامج «كلام في السياسة»، عبر قناة «إكسترا نيوز»: «رسالتي للشعب أننا موجودين لخدمة المواطن ولدينا شغل شاغل إلا خدمة المواطن بأفضل الطرق وبأحداث النظم وباستخدام الأساليب التكنولوجية وأفضل الممارسات الدولية التي تمت في هذا المجال، نتحافل مع كل مقدمي الخدمات لتقديم الخدمة».

ووجه رسالة للمواطن،: «لا تستمع للأفكار التي تجعلك لا تستخدم حقك.. متخليش حد يستخدم البطاقة التموينية بتاعتك.. متخليش حد يقنعك أنك تاخد فلوس منه ومتتنازلش عن التموين»، مشددًا على أن البطاقة التموينية أمانة في يد المواطن أحسن استخدمها.

مقالات مشابهة

  • حسان يعطي صلاحيات لوزراء (أسماء)
  • الأمير عبدالعزيز بن سعود يستقبل وزير الدولة لشؤون الأمن بوزارة الداخلية البريطانية
  • «تنفيذي الشارقة» يصدر قراراً بشأن تنظيم الشركات العائلية
  • "تنفيذي الشارقة" يصدر قراراً بشأن تنظيم الشركات العائلية
  • عُمان وتنزانيا تبحثان تعزيز علاقات التعاون الاقتصادي
  • القائد العام لقوات الحزام الأمني يصدر قراراً حاسماً بمنع الجبايات غير القانونية
  • رئيس قضايا الدولة يهنئ الرئيس السيسي ووزير العدل بعيد القضاء المصري
  • وزير التموين: البطاقة التموينية أمانة في يد المواطن.. أحسن استخدمها
  • سلطنة عُمان وتنزانيا تبحثان تعزيز التعاون في القطاعات التجارية والصناعية والاستثمارية
  • لـ الصالح العام.. وزير الداخلية يصدر قرارا بإبعاد أوزباكستاني وصومالي الجنسية خارج البلاد