أعلن التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي ببورسعيد، دعم شهداء العقار المنهار بحي الشرق بمبلغ 25 ألف جنيه، وذلك خلال انعقاد مؤتمر حاشد لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

حضر المؤتمر أعضاء الحملة الرسمية للمرشح عبد الفتاح السيسي، والدكتور أيمن إبراهيم، رئيس جامعة بورسعيد، والشيخ أحمد، ممثلا عن وزارة الأوقاف، والقمس بولا سعد، وكيل مطرانية بورسعيد، ونواب المحافظة، ونواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، وقيادات تنفيذية وشعبية وممثلو المؤسسات المختلفة، وأعضاء الحملة الرسمية للمرشح للانتخابات الرئاسية، وعدد كبير من الشباب.

دعم ضحايا العقار المنهار بمحافظة بورسعيد

وأعلن المهندس علي جبر، منسق التحالف ببورسعيد، دعم ضحايا العقار المنهار بمحافظة بورسعيد بمبلغ 25 ألف جنيه، مؤكدًا أن هذا هو الدور الأهلي التنموي الذي يقوم به التحالف، وقدم العزاء لأهالي محافظة بورسعيد ومحافظتي سوهاج والمنيا في وفاة 4 من العمال خلال ترميم عقار شارع رمسيس ببورسعيد.

وأقيم مؤتمر التحالف الوطني بحضور شعبي كبير في سرادق بشوارع بورسعيد، وجري خلاله الإعلان عن دعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية 2024، والتي تشهدها مصر في شهر ديسمبر القادم.

وتضمن المؤتمر، الحديث عن ما تحقق في الملف الأمني الداخلي والقومي، ودور مصر الرائد في الفترة الحالية لدعم القضية الفلسطينية، بجانب مسيرة البناء والتنمية التي بداتها مصر بإرادة من قيادتها السياسية.

وأكد المؤتمر، أن المرحلة الحالية تحتاج تكاتف الجميع والالتفاف حول القيادة السياسية؛ لحماية الوطن والحفاظ واستكمال ما تحقق من إنجازات.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: السيسي التحالف الوطني بورسعيد انتخابات الرئاسة العقار المنهار

إقرأ أيضاً:

«مرسال» عضو التحالف الوطني تدعم مستشفيات الجذام بمستلزمات طبية

قدمت مؤسسة مرسال دعما بمستلزمات طبية لعدد من مستشفيات مرضى الجذام، في إطار حرص مؤسسة مرسال الخيرية عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي على تعزيز التعاون مع المستشفيات الحكومية.

دعم مستشفى الجلدية والجذام

ودعمت المؤسسة مستشفى الجلدية والجذام في المنصورة بمستلزمات طبية، ووجهت إدارة المستشفى الشكر لمؤسسة مرسال على تعاونها الدائم مع المستشفى، كما قدمت المؤسسة أيضا دعم آخر بمستلزمات طبية لمستشفى الجلدية والجزام في بني سويف.

وقالت هبة راشد، رئيس مجلس أمناء مؤسسة مرسال، إنّ المؤسسة تسعى لتقديم كافة أنواع الرعاية الطبية بجودة عالية لكل من يحتاجها، كما تسعى لنشر الثقافة والتوعية الطبية، مشيرة إلى أن المؤسسة تفتح أبوابها لكل المرضى أيا كانت درجة خطورة حالتهم أو احتياجاتهم وتتابعهم خلال رحلة العلاج بشكل كامل ومستمر، فضلا أنها تعمل على تعزيز التعاون مع المستشفيات الحكومية من خلال استقبال بعض الحالات أو دعم المؤسسة هذه المستشفيات بمستلزمات طبية .

دعم مرضى الجذام في المحافظات

من جهته .. أشار أحمد جبريل، منسق القوافل الطبية بمؤسسة مرسال، الى أن المؤسسة تعمل على دعم مرضى الجذام في المحافظات، حيث قدمت دعما لهؤلاء المرضى في محافظات الإسكندرية والشرقية والدقهلية والفيوم وسوهاج والمنيا والمنوفية والغربية مشيرا إلى أن المؤسسة تساهم في توفير الأدوية لهؤلاء المرضى.

مقالات مشابهة

  • حزب الغد يؤكد تأييده لموقف الرئيس السيسي الداعم للبنان
  • السيسي يؤكد دعم مصر الكامل للبنان ورفضها المساس بأمنه
  • الرئيس السيسي يوجه بإرسال مساعدات طبية وإغاثية طارئة إلى لبنان
  • السيسي يوجه بإرسال مساعدات طبية وإغاثية طارئة للبنان
  • عاجل - الرئيس السيسي يجري اتصالا هاتفيا بـ "ميقاتي" ويؤكد دعم مصر الكامل للبنان
  • الرئيس السيسي يوجه بإرسال مساعدات طبية وإغاثية طارئة للبنان
  • ضحايا داعش يحلمون بمحاسبة عناصرها أمام القضاء.. التحالف الدولي: جرائم التنظيم أدت لفقدان آلاف الأرواح.. وإحالة الإرهابيين إلى العدالة أمر حيوي
  • تطوير أداء المنظومة الرياضية وخطط الكهرباء تتصدر نشاط الرئيس السيسي الأسبوعي
  • «مرسال» عضو التحالف الوطني تدعم مستشفيات الجذام بمستلزمات طبية
  • «المؤتمر»: التجربة المصرية في العمل الأهلي فريدة ويحتذى بها