تعز (عدن الغد) خاص

تنفيذاً لتوجيهات محافظ محافظة تعز بسرعة إزالة الاستحداثات بسوق الزغروري، وذلك بحسب الرأي القانوني الصادر من مكتب الشؤون القانونية.. بدء مكتب الأشغال العامة والطرق بمديرية القاهرة، امس بتنفيذ حملة ميدانية لإزالة الاستحداثات والمخالفات في الشارع الفرعي خلف مبنى الكريمي.

حيث تم إزالة البسطات والاكشاك من وسط الشارع وفوق الارصفة، وإزالة أربع كتل خرسانية بداية الشارع، وشبك حديد تابع لمبنى الكريمي فوق الرصيف، وبسطات مبنية فوق الرصيف ملاصقة لسوق الزغروري.

في حين تأجل تنفيذ إزالة جدار من البلك أدى إلى إغلاق ممر مشاة، والذي يقع بين عمارتين مقابل سوق الزغروري، والمؤدي إلى شارع فرعي، بسبب وجود أحد المسلحين الذي طالب بإجراءات قانونية تتضمن أشعار رسمي بالازالة.

هذا وكان مكتب الأشغال قد قام، يوم أمس، بعمل محضر إثبات مخالفة، وأشعار إزالة الاستحداثات بسوق الزغروري، وسيتم عمل قرار الإزالة في تاريخ 25 نوفمبر 2023م، وتنفيذ الإزالة.

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

محافظ بني سويف: 916 مستفيدا من خدمات حملة «100 يوم صحة»

ناقش الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، تقرير مديرية الصحة، بشان النتائج التي حققتها حملة 100 يوم صحة، لتقديم الخدمات الصحية بالمجان من خلال المبادرات الرئاسية لدعم قطاع الصحة بمراكز ومدن المحافظة.

916 مستفيدا من خدمات حملة 100 يوم صحة في بني سويف

وأشار محافظ بني سويف خلال بيان صحفي صادر عن إدارة الإعلام بديوان عام المحافظة، اليوم، إلى أن الحملة قد جرى إطلاق مرحلتها الثانية أول أغسطس، حيث استفاد من خدمات الحملة أكثر من 916 ألف مواطن من أبناء المحافظة في قطاعات« القطاع العلاجي، الرعاية الأساسية، تنظيم الأسرة والتطعيمات، بجانب مراقبة الأغذية وصحة البيئة».       

استعراض نتائج حملة 100 يوم صحة في بني سويف 

واستعرض نتائج انطلاق الحملة في الأول من أغسطس الماضي وحتى 22 سبتمبر الجاري، وبحسب التقرير بلغ إجمالي المستفيدين 213 ألفا و377 مواطنا من الخدمات التي تم تقديمها ضمن المبادرات الرئاسية «100 مليون صحة» التي تشمل العديد من المبادرات مثل «صحة المرأة، الأم والجنين، سمعيات، أمراض مزمنة واعتلال، فحص ما قبل الزواج، قلبك أمانة، رعاية مسنين، أورام سرطانية، أمراض وراثية»، و230 ألفا و783 مواطنا بالمستشفيات والمراكز الطبية، وفي قطاع الرعاية الأساسية، تم تقديم الخدمة لـ 285 ألفا و99 مواطنا.

الكشف الطبي على 115 ألفا و196 سيدة

كما شملت المبادرة الكشف الطبي على 115 ألفا و196 سيدة، فيما بلغ إجمالي عدد الحاصلات على وسائل 107 آلاف سيدة، وزيارات منزلية لـ 156 ألف سيدة، و519 ندوة إعلامية، و1883 ندوة لنادي المرأة ، وتركيب 86 وسيلة منع الحمل أثناء ولادات قيصرية.

مقالات مشابهة

  • حملات مكثفة لرصد المخالفات بمحاور القاهرة والجيزة
  • «القاهرة الإخبارية»: الشارع اللبناني يعيش صدمة كبيرة بعد اغتيال حسن نصر الله
  • أولى جلسات محاكمة المتهم بالتحرش بفتاة في الشارع| اليوم
  • القاهرة الإخبارية: العدوان الإسرائيلي على ضاحية بيروت ينفذ بطائرات وبوارج حربية
  • مستشفى الملك فهد التخصصي بتبوك ينفذ حملة التطعيم ضد الأنفلونزا الموسمية
  • تحديد أولى جلسات محاكمة عاطل بتهمة التحرش بفتاة في الشارع| غدا
  • محافظ المنيا: إزالة كل المباني المخالفة بدون أي مماطة أو تقاعس
  • محافظ بني سويف: 916 مستفيدا من خدمات حملة «100 يوم صحة»
  • التحقيق مع 3 أشقاء تعدوا بالضرب على رئيس حي أبو النمرس
  • النيابة تطلب التحريات في واقعة الاعتداء على رئيس مجلس مدينة أبو النمرس