أخبار منوعة وطرائف، مصرية ترمي طفلتها من الطابق الثاني لأغرب سبب،السنبلاوين العام في حالة حرجة، وبالكشف الطبي عليها تبين إصابتها بكسور بالغة الخطورة .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر مصرية ترمي طفلتها من الطابق الثاني لأغرب سبب ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

مصرية ترمي طفلتها من الطابق الثاني لأغرب سبب

السنبلاوين العام في حالة حرجة، وبالكشف الطبي عليها تبين إصابتها بكسور بالغة الخطورة في القدم اليسرى بمنطقة الفخذ، وجرح غائر بالرأس، وتشكك الأطباء في وجود شبهة جنائية فأخطروا الشرطة.

الطفلة سقطت من علو، لكن بتضييق الخناق عليها اتهمت والدة الطفلة بإلقائها من شرفة منزلها في الطابق الثاني، وذلك بسبب غضبها من كثرة بكاء الطفلة المستمر.

وبالكشف عن الصحيفة الجنائية للأم، تبين أنه سبق اتهامها في قضية أعمال منافية للآداب وأخرى لتبديد أمانة، كما توصلت التحريات إلى أنها منفصلة عن والد الطفلة منذ فترة.

وأوضح أن "الأطباء بشكل عام مهمتهم استقبال أي حالات مرضية وتقديم الخدمة الصحية لها بغض النظر عن الأسباب التي أدت لإصابتهم، لكن عند الاشتباه في وجود سبب جنائي يتم إخطار الشرطة كإجراء قانوني احترازي".

وتابع مكين أن "مرافقة الطفلة في البداية ادعت أنها سقطت من أعلى، لكن اشتبه الأطباء في أن سبب جنائي ربما يكون وراء إصابة الطفلة فأبلغوا وحدة الشرطة الموجودة بالمستشفى، وبدورها أبلغت مركز شرطة السنبلاوين".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

النيابة تصرح بدفن جثة شخص سقط من الطابق الخامس ببولاق الدكرور

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

صرحت نيابة بولاق الدكرور الجزئية بدفن جثة شخص لقي مصرعه اثر سقوطه من الطابق الخامس عقب ورود تقرير الصفة التشريحية للمتوفي.

ولقي شخص مصرعه إثر سقوطه من الطابق الخامس بعقار بشارع الرشاح الرئيسي أمام مؤسسة الأقصى بـ بولاق الدكرور، وتم نقل الجثمان إلى المشرحة.

البداية عندما تلقى مدير أمن الجيزة اللواء هشام أبوالنصر، إخطارًا من غرفة العمليات بتلقيهم بلاغًا من الأهالي يفيد بعثورهم على جثة شخص في شارع الرشاح أمام مؤسسة الأقصى ببولاق الدكرور، إثر سقوطه من الطابق الخامس في ظروف غامضة.

وعلى الفور انتقلت قوات أمنية إلى مكان الحادث، وعثر على جثة شخص في الشارع سقط من الطابق الخامس في ظروف غامضة، وتم نقل الجثة إلى مستشفى بولاق الدكرور، وتحرر محضر بالواقعة وتباشر النيابة التحقيق.

 

 

مقالات مشابهة

  • الأطباء تدعو أعضاءها لحضور الانعقاد الثاني للجمعية العمومية العادية
  • مد أجل الحكم على المتهم بقتل الطفلة مكة فى السلام لشهر سبتمبر المقبل
  • النيابة تصرح بدفن جثة طفل سقط من الطابق العاشر في الجيزة
  • «الأطباء» تدعو الأعضاء لحضور الانعقاد الثاني للجمعية العمومية 12 يوليو
  • تقرير المستشفى يحدد مصير قاتل الطفلة السودانية جانيت.. السبت
  • النيابة تصرح بدفن جثة شخص سقط من الطابق الخامس ببولاق الدكرور
  • مراهقة مصرية تلقي بنفسها من الطابق الرابع بسبب والدها
  • حبس المتهمة بقتل طفلة في طبرق بعد أن عذبتها حتى الموت
  • زوجة تلاحق حماتها بدعوى للحصول على حضانة طفلتها بعد طردها من منزل الزوجية
  • زوجة تلاحق حماتها للحصول على حضانة طفلتها بعد طردها من منزل الزوجية