شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن رونالدو في ورطة جدل بعد ترويج نجم النصر لمنتج تطارده الاتهامات، يواجه البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر أزمة كبرة في إسبانيا، بسبب قيامه بالترويج لمنتج جديد داخل البلاد، تطارده اتهامات بالتسبب في أضرار .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رونالدو في ورطة.

. جدل بعد ترويج نجم النصر لمنتج تطارده الاتهامات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رونالدو في ورطة.. جدل بعد ترويج نجم النصر لمنتج...

يواجه البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر أزمة كبرة في إسبانيا، بسبب قيامه بالترويج لمنتج جديد داخل البلاد، تطارده اتهامات بالتسبب في أضرار خطيرة على الصحة.

ونشرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، تقريرًا حول الأزمة، أكدت خلاله أن رونالدو يساهم في المنتج الخاص بإحدى شركات إنتاج المياة المعدنية بإسبانيا، باستثمارات تقدر بنحو 10 ملايين يورو.

النصر أم الهلال.. دي خيا يتلقى عرضا سعوديا ضخم

أدلة النصر تضغط على حمدالله أمام كاس وعقوبة قاسية بانتظاره

وكان رونالدو قد أعلن في يونيو الماضي سعادته الكبيرة بالانضمام إلى تلك المؤسسة، قائلًا :"حققت أحد أحلامي في منح الجمهور شيئًا أساسيًا للحياة والصحة، الأمر الذي ساعدني كثيرًا في حياتي الشخصية."

وهاجمت الصحافة الإسبانية المشروع الجديد، معتبرة أن تأثيراته الصحية غير واضحة، مشيرة إلى أن الفيديو الذي تم استخدامه لتسويق المشروع، يحمل صورًا مزيفة جعلت الجمهور يقوم بشراء الكثير من منتجات تلك الشركة بناء على معلومات غير صحيحة.

ويبدو أن النجم البرتغالي تم خداعه من قبل الشركة الإسبانية، حيث يعتقد لاعب النصر أنه تعاون مع تلك الشركة من أجل الترويج لمشروع صحي وحيوي، وهو عكس ما تشير إليه التقارير الإسبانية.

يذكر أن رونالدو انتقل إلي نادي النصر في صفقة عالمية كبري يناير الماضي، بعقد يمتد حتي عام 2025.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: رونالدو النصر رونالدو النصر موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

المشدد 10 سنوات لعاطل بتهمة ترويج المواد المخدرة

قضت محكمة جنايات جنوب سيناء بجلستها اليوم الثلاثاء، بالسجن المشدد 10 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه، لعاطل لقيامه بترويج المواد المخدرة على المواطنين والمقاهى بمدينة أبو زنيمة بجنوب سيناء.

صدر الحكم برئاسة المستشار محمد حسن منيع رئيس محكمة الجنايات الدائرة الأولى، وعضوية المستشارين أيمن صلاح غباشي ومحمد سعيد جنيدي وبحضور أندرو ثروت وكيل النيابة وسكرتارية محمد عبد الستار سكرتير التحقيق.

كانت معلومات قد وردت إلى المقدم محمد أيمن رئيس مباحث أبو زنيمة، تفيد بقيام عاطل بالاتجار فى المواد المخدرة، وأنه على موعد لتسليم أحد عملائه كمية من الحشيش.

وعلى الفور تم إبلاغ الجهات الأمنية بالمعلومات والتى أكدتها تحريات رجال الأمن بجنوب سيناء، وتم صدور إذن من جهات التحقيق بضبط وتفتيش المتهم وما يحوزه أو يحرزه من مواد مخدرة بشخصه أو بمنزله.

وفي سياق متصل، قضت محكمة جنايات القاهرة، المُنعقدة بمُجمع محاكم القاهرة الجديدة في التجمع الخامس، بمُعاقبة المُتهم فادي.ف بالسجن المُشدد 15 سنة لإدانته بالشروع في قتل قريبته المُسنة طمعاً في المال.

وشمل الحُكم إلزام المُدان بالمصاريف الجنائية، وإحالة الدعوى المدنية للمحكمة المدنية المختصة. 

صدر الحُكم برئاسة المستشار حمدي السيد الشنوفي، وعضوية المستشارين خالد عبد الغفار النجار، وأيمن بديع لبيب، وبحضور الأستاذ عبد الظاهر كامل وكيل النيابة، والأستاذ محمد طه أمين السر. 

وأسندت النيابة العامة للمتهم فادي.ف أنه في يوم 29 سبتمبر 2022 شرع في قتل المجني عليها نعمات زكي، عمداً مع سبق الإصرار بأن عقد العزم فوضع مُخططاً، أنفذه بالصعود لمسكنها، مُستغلاً علاقته بها (وجود صلة قرابة).

وطرق الباب، فالتقته المجني عليها مُحتالاً بحيلة انطلت عليها إذ طالبها ببعض مستلزمات الطعام، مغتنم اطمئنانها له، فاستدارت عنه آمنة له، تاركةً أياه بباب مسكنها. 

وما أن لبت مطلبه وعادت له أنقض عليها خانقاً إياها غدراً بيديه، منتهزاً عجزها عن كبح جماحه، موقعاً إياها أرضاً، فحدثت إصاباتها بالرأس التي تأيدت طبياً بالأوراق، فتمكن منها جالساً فوقها حتى أغشي عليها، فدلف إلى سكنها. 

وإبان عودته من داخله، ضغط بساقه على عنقها، للتأكد من إزهاق روحها ملتفتاً عن كبر سنها، متوارياً عن شيخوختها، مُحدثاً إصاباتها الموصوفة بتقرير الطب الشرعي. 

وجاء ذلك بقصد قتلها، إلا أنه خاب اثر جريمته لسببٍ لا دخل لإرادته فيه وهو تدارك المجني عليها بالعلاج.

وارتبط ذلك بجنحة تتمثل في سرقة المبالغ المالية المبينة قدراً بالأوراق والمملوكة للمجني عليه إبراهيم عايد "نجل المجني عليها".

مقالات مشابهة

  • ميكالي في ورطة.. فشل محالات ضم محترفين جديدين للمنتخب الأولمبي
  • ‎20 لاعبًا يتخذون رونالدو قدوة ومثل أعلى لهم
  • ستيفن جيرارد: من الصعب إختيار الأعظم بين رونالدو وميسي.. ومحمد صلاح لاعب أسطوري
  • من الأفضل رونالدو أم ميسي؟.. مذيعة تحرج لاعب الهلال السعودي ”نيمار” وهكذا أجاب
  • مفاجأة.. حارس سلوفينيا يقترب من مزاملة رونالدو في النصر
  • المشدد 10 سنوات لعاطل بتهمة ترويج المواد المخدرة
  • «كابوس النصر» سبب بكاء كريستيانو رونالدو في مباراة البرتغال وسلوفينيا
  • الاستسلام او الموت ...الحصار يزداد على مليشيا الحوثي والدخول في ورطة وانعدام الخيارات امامها بعد خطفهم للطائرات
  • ورطة الكيان الصهيوني بغزة
  • اتحاد الكرة في ورطة.. فيتوريا يشكو الجبلاية رسميًا سبب مستحقاته المتأخرة