أكّد الدكتور حاتم متولي، ممثل الكيانات الشبابية وعضو حملة المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، أنّ الانتخابات الرئاسية المقبلة فرصة مهمة للشعب المصري للتعبير عن رأيه في مستقبل البلاد، وأنّ المشاركة الواسعة في هذه الانتخابات تعكس مستوى الوعي الثقافي والسياسيّ للمصريين.

تأهيل وتمكين الشباب

وأوضح «متولي» خلال مؤتمر حزب مستقبل وطن لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، أنّ المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، عمل على تأهيل وتمكين الشباب من خلال العديد من البرامج والمبادرات، مما أدى إلى ظهور قيادات شبابية في مختلف مواقع القيادة في مصر.

من جهته، طالب الدكتور كريم سلامة، ممثل القبائل والعائلات المصرية، الشعب المصري بالمشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة، والتعبير عن دعمه للرئيس السيسي، الذي حقق العديد من الإنجازات على جميع الأصعدة.

واختتم: «نأمل في مشهد انتخابي حضاري يعكس صورة المصريين أمام العالم، ويجسد وحدة الشعب المصري».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: السيسي دعم السيسي مؤتمر مستقبل وطن حملة السيسي المرشح الرئاسی

إقرأ أيضاً:

عبدالرازق يهنئ الرئيس السيسي بالذكرى 51 لنصر أكتوبر

بعث المستشار عبد الوهاب عبدالرازق رئيس مجلس الشيوخ، برقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بمناسبة الاحتفال بالذكرى الحادية والخمسين لنصر أكتوبر العظيم.

نموذج محاكاة مجلس الشيوخ بوزارة الشباب يواصل عقد لقاءاته المستمرة رئيس زراعة الشيوخ: تحديد سعر استرشادى للقمح يضمن تحقيق ربح مناسب للم

جاء نص برقية التهنئة:

 فخامة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية تحية إعزاز وتقدير لفخامتكم، وبعد.. يطيب لي بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن أعضاء مجلس الشيوخ أن نرفع إلى فخامتكم أصدق التهانى، بمناسبة الاحتفال بنصر أكتوبر المجيد، داعيًا الله العلى القدير أن تتواصل انتصارات مصر بشعبها العظيم ومؤسساتها الوطنية على الأصعدة كافة، مستلهمين ذكرى أكتوبر المجيدة، تلك الملحمة الخالدة التي ردت للوطن كبرياءه وحررت أرضه المقدسة، وجسدت بطولة القوات المسلحة وقدرتها على حماية المقدرات وتعزيز السيادة على كامل ترابنا الوطنى. 

وانتهز هذه المناسبة الوطنية لأؤكد لفخامتكم على وقوفنا جميعًا خلف قيادتكم الحكيمة من أجل رفعة مصر؛ حفظها الله وطنًا آمنًا، وشعبًا عزيزًا.

 وحفظكم الله ورعاكم وسدد خطاكم في سبيل بناء حاضر وطننا الغالى ومستقبله وكل عام وفخامتكم بخير.

مقالات مشابهة

  • رفضا لنظام سعيد.. تونسيون يتظاهرون قبيل انطلاق الاقتراع الرئاسي (شاهد)
  • تونسيون يتظاهرون قبيل انطلاق الاقتراع الرئاسي رفضا لنظام سعيد
  • العياشي الزمال أو المترشح الرئاسي المُشكل
  • «التعليم»: محافظات سيناء والقناة شهدت العديد من الإنجازات خلال 10 سنوات
  • الانتخابات الرئاسيّة مقابل العودة الى الـ1701 ...
  • مدير الأكاديمية العسكرية يهدي الرئيس السيسي مصحفًا تذكاريًا
  • الرئيس السيسي وبن زايد يشهدان استعراض سلاح المدرعات
  • عبدالرازق يهنئ الرئيس السيسي بالذكرى 51 لنصر أكتوبر
  • أحكام بالسجن 12 سنة في المرشح الرئاسي في تونس العياشي زمال
  • فانس: سننتصر على الديمقراطيين وسنبارك لهم إذا فازوا