عالم السيارات، طرح سيارة كهربائية جديدة من BMW بالأسواق،استقبلت أسواق السيارات في المملكة سيارة كهربائية جديدة طرحتها مجموعة BMW الرائدة في .،عبر صحافة السعودية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر طرح سيارة كهربائية جديدة من BMW بالأسواق، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

طرح سيارة كهربائية جديدة من BMW بالأسواق

استقبلت أسواق السيارات في المملكة سيارة كهربائية جديدة طرحتها مجموعة BMW الرائدة في تكنولوجيا السيارات.

وأفادت شركة محمد يوسف ناغي للسيارات، المستورد الرسمي لمجموعة سيارات BMW في المملكة، أن العملاء في المملكة يمكنهم الآن حجز وشراء سيارة BMW iX الكهربائية بالكامل، مشيرة إلى أن السيارة تجمع بين المتعة في القيادة الخالية من الانبعاثات المحلية والقدرة الرياضية والمدى التشغيلي المقنع.

ويبدأ سعر السيارة المعروضة حاليا عرض شركة محمد يوسف ناغي للسيارات في المملكة بسعر من 464,945 ريال، وهي تجمع بين جو الفخامة عالية الجودة ولغة تصميم فريدة من نوعها.

وتتميز بأحدث أنظمة التحكم التقنية وتكنولوجيا eDrive من الجيل الخامس لدى BMW، وهي مستعدة تمامًا لرفع مستوى المعايير في مجال النقل المستدام في المملكة.

وتم تصميم سيارة BMW iX منذ البداية للقيادة الكهربائية النقية، وتأتي بخيارين من الطرازات مجهزة بنظام دفع رباعي كهربائي. وتعد ميزة رئيسية في كفاءة تكنولوجيا القيادة وتقنية البطارية الحديثة المعتمدة على المدى الذي يصل إلى 630 كم في طراز BMW iX xDrive50، وحتى 425 كم في طراز BMW iX xDrive40 وفقًا لقياسات نطاق اختبار WLTP.

وتتسم السيارة بالبطارية ذات الجهد العالي – التي تتمتع بكثافة طاقة حجمية على مستوى الخلية تبلغ حوالي 40 في المائة أكثر مقارنةً بسيارة BMW i3، والتي تأتي مع نظام إدارة حرارية تنبؤية لشحن فعال قبل التوقف المجدول في محطة الشحن السريع.

كما تتمتع سيارة BMW iX xDrive50 بقوة مجتمعة تبلغ 385 كيلوواط/523 حصان، في حين يمكن لطراز xDrive40 أن يولد قوة تبلغ 240 كيلوواط/326 حصان – مع عدم وجود انبعاثات محلية. تجمع سيارة BMW iX الكهربائية بين راحة الركوب الفائقة وسمات المقود الرياضي مع الديناميكية التحسينية والوظائف الذكية، مما يجعل تجربة النقل المستدامة والفاخرة التي تقدمها لا تضاهى في المملكة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: سيارة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی المملکة

إقرأ أيضاً:

"هونشي" تُطلق ثورة في قيادة السيارات عبر طرازي "إتش إس 5" و"أوسادو"

 

مسقط- الرؤية

تستعرض شركة هونشي، الاسم المرموق في صناعة السيارات، بكل فخر مجموعتها، التي تشمل هونشي إتش إس 5، وهونشي أوسادو، واللتان صُمِمَتا لإعادة تعريف تجربة القيادة بمزيج من الفخامة والأداء والتكنولوجيا، وتمثل هذه الطرازات شهادة على التزام هونشي بتقديم فخامة وأداء لا مثيل لهما للسائقين المميزين في عمان.

وهونشي أوسادو عبارة عن مزيج رائع من الفخامة والحداثة، مقدمة انطباعًا جريئًا على طرقات عمان، ويُجسِّد مظهرها الخارجي البارز تصميمًا متطورًا يدمج بسلاسة الجمال المعاصر مع التفاصيل الفارهة. وفي الداخل، توفر أوسادو تصميمًا داخليًا رائعًا يوازن بشكل متناغم بين الراحة والنبل والرفاهية، مما يخلق بيئة من الرفاهية الخالصة. وتحت مظهرها الخارجي الأنيق، يتم تشغيل أوسادو بواسطة محرك توربيني عالي الأداء من الألومنيوم سعة 2.0، مقرون بناقل حركة ذي 8 سرعات. ويسمح هذا المزيج القوي لسيارة أوسادو بالتسارع من صفر إلى 100 كم/ ساعة خلال 7.8 ثانية فقط؛ مما يوفر تجربة قيادة ديناميكية ومثيرة.

زتشمل الميزات الرئيسية لهونشي أوسادو: نظام صوت دينوديو المحيط يوفر تجربة صوتية غامرة، وفتحة سقف زجاجية بانوراما كبيرة تعزز الإحساس بالرحابة والانفتاح، وشاشة تحكم مركزية مقاس 12.6 بوصة مزودة بنظام كاربلاي التلقائي لاتصال سلس، والمساعدة على ركن السيارة لتسهيل عملية ركن السيارة بشكل آمن وسهل، والشحن اللاسلكي الذي يضمن للسائق البقاء على اتصال أثناء التنقل.

أما هونشي إتش إس 5، فتُقدِّم مزيجًا فريدًا من التألق الجمالي والسلامة والراحة، مما يجعلها متميزة على طرقات عمان. ويتميز التصميم الخارجي لسيارة "إتش إس 5" بعناصر جمالية دقيقة للغاية، مما يضمن تألقها في دائرة الضوء. ويشبه ضوء الترحيب "جناح هونشي" نسرًا فاردًا جناحيه؛ مما يوفر تجربة رائعة في كل مرة تقترب فيها من سيارتك.

وتشمل الميزات الرئيسية لهونشي "إتش إس 5" تصميمًا دقيق للغاية؛ حيث العناصر الجمالية للسيارة تجعلها تتألق في الأضواء، مع تصميم الضوء الترحيبي المميز "جناح هونشي"، كما إن السيارة آمنة للغاية؛ إذ إن أكثر من 60% من صفائح الفولاذ عالية القوة وصفائح الفولاذ الساخن عالية القوة بدرجة 1500 ميجا باسكال تخلق هيكلا آمنا في شكل قفص.

مقالات مشابهة

  • لو عايز تشترى سيارة .. قرض بشروط ميسرة من البنوك
  • BYD تلحق بتسلا في المبيعات
  • أسعار ومواصفات.. أول سيارة كهربائية تطرح في مصر لا تحتاج لشحن خارجي
  • "هونشي" تُطلق ثورة في قيادة السيارات عبر طرازي "إتش إس 5" و"أوسادو"
  • بيع 82 ألف سيارة جديدة بالمغرب عند متم يونيو 2024
  • بيع 82 ألف سيارة جديدة في المغرب مع مضي نصف هذا العام
  • أسعار أرخص 5 سيارات كهربائية في السوق المصرية.. تبدأ من 180 ألف جنيه
  • "بوغاتي توربيون".. زوجة زيلينسكي تشتري واحدة من أغلى السيارات الفاخرة في العالم (صور)
  • صندوق الاستثمارات: قطاع المركبات والتنقّل سيوفر فرصا استثمارية ووظيفية وسيرفع الناتج المحلي
  • «القومية للأنفاق»: لا تخفيف أحمال كهربائية في خطوط المترو الثلاثة