جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنح القاهرة الجديدة، حبس عاملين 15 يوما علي ذمة التحقيقات،  بتهمة سرقة مبلغ مالي وسيارة من داخل محل عملهم بنطاق قسم شرطة التجمع الأول.

بلاغ للشرطة

تتلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، علي مدار اليوم العديد من بلاغات المواطنين وكعادتها تقوم بفحص تلك البلاغات لكشف ملابساتها وحل غموضها خلال فترة زمنية قصيرة، وهو ما حدث في تلك القصة حيث استقبل ضباط مباحث قسم شرطة التجمع الأول، أحد الأشخاص يعمل مالك محل بيع وتركيب إطارات سيارات يطلب مقابلة رئيس المباحث للابلاغ عن أمر جلل وبمجرد دخوله نحو مكتبه قال بكل حسرة وألم:« شقي عمري ضاع يا باشا ، الورشة اتسرقت والعربية»، وهنا طلب منه الضابط أن يحكي بهدوء عما حدث وطلب من أحد أفراد الشرطة أن يحرر محضر بكل الأقوال وعرضها عليه خلال دقائق لتبدأ رحلة البحث الجنائى.


لصوص في الورشة

مع وصول فريق البحث لمحل «المعلم» طلب رئيس المباحث من معاونه التحفظ علي الشاهد الصامت «كاميرات المراقبة»، وقف يفحص أرجاء المكان ثم وجه عدة أسئلة لصاحب المحل كان أحدها أول طرف خيط يقوده لكشف اللغز:« مين شغال معاك في الورشة دي » فكان الجواب :« في 2 شباب شغالين معايا هنا يا باشا لكن لسه محدش منهم وصل حتي الآن »، وبعد تلك الكلمات حضر معاون المباحث وأخبر رئيسه بظهور منفذي الواقعة بشكل واضح في الفيديو المسجل من كاميرات المراقبة، وبعرضه علي مالك المحل أصيب بالصدمة والذهول مما رأي:« دول العيال اللي شغالين معايا».

الكلبش

مع كشف هوية مرتكبي الجريمة باتت الصورة أكثر وضوحاً أمام الأجهزة الأمنية، فكانت الخطوة التي أجراها البحث هي جمع التحريات حول هولاء وتحديد مكان تواجدهم وهو الأمر الذي تحقق خلال 3 ساعات، لتنطلق مأمورية أمنية مكبرة استهدفت مكان تواجدهم وتم ضبطها، وبحوزتهما جزء من المبلغ المالى ، مكينة عد النقود.

اعترافات

بمواجه اللصوص إعترفا بإرتكاب الواقعة عن طريق "الدخول من الشباك الخلفى للمحل"،  وأضافا بإنفاقهما باقى المبلغ المستولى عليه، كما تم ضبط السيارة، وتحرر محضر بالواقعة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أحد أفراد الشرطة أجهزة الأمن القاهرة الجديدة النيابة العامة

إقرأ أيضاً:

مشروع لؤلؤة التجمع بالقاهرة الجديدة.. موعد الطرح وشروط الحجز

مشروع لؤلؤة.. أعلنت وزارة الإسكان عن كراسة شروط حجز مشروع لؤلؤة بالقاهرة الجديدة ومن المقرر أن يبدأ حجز الشقق خلال الـ10 أيام المقبلة، عن طريق القرعة العلانية، ويستمر الحجز حتى يوم الأربعاء الموافقة 24 يوليو من الشهر الجاري.

مشروع لؤلؤة التجمع بالقاهرة الجديدة

وتوفر «الأسبوع» لمتابعيها معرفة كل ما يخص مشروع لؤلؤة التجمع بالقاهرة الجديدة وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنا.

وحدات لؤلؤة القاهرة بالتجمع الخامس

ووفقا لوزارة الإسكان، فإن الحجز بنظام القرعة يشتمل على 29 وحدة سكنية استثمارية ضمن وحدات مشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة بقطاع الأندلس خلف الجامعة الأمريكية في التجمع الخامس.

مساحة وحدات لؤلؤة القاهرة بالتجمع الخامس

وتتراوح مساحة وحدات لؤلؤة القاهرة بالتجمع الخامس من 109 أمتار و123 مترا، و152 مترا، على أن يكون التخصيص بنظام القرعة العلنية، ويستثنى من دخول القرعة من يقوم بسداد كامل قيمة الوحدة كاش.

الأوراق المطلوبة لحجز شقق لؤلؤة القاهرة بالتجمع الخامس

1- إحضار الإقرار الخاص بالاطلاع على الشروط المالية وكل البيانات الواردة بالكراسة، ويتم تحديد المساحة المطلوب حجزها.

2- صورة بطاقة الرقم القومي لمقدم الطلب.

كراسة شروط حجز مشروع لؤلؤة التجمع بالقاهرة الجديدة

ويمكن لراغبي التقديم على شقق لؤلؤة القاهرة الجديدة الاطلاع على تفاصيل كراسة الشروط من هنـــــــــــــا.

لتحميل المستند اضغط هنا

موعد التقديم على وحدات لؤلؤة القاهرة بالتجمع الخامس

حددت الوزارة موعد حجز وحدات لؤلؤة القاهرة بالتجمع، ويبدأ الحجز اعتبارًا من 10 يوليو المقبل بنظام القرعة العلنية، ومن المقرر أن يستمر حتى الأربعاء 24 من نفس الشهر.

وأكدت الإسكان أنه يستثنى من دخول القرعة من يسدد كامل ثمن الوحدة، ويجرى اختيار الوحدة فور السداد في الفترة من الاثنين 15 يوليو المقبل حتى 11 أغسطس المقبل.

اقرأ أيضاًتُطرح 10 يوليو.. كراسة شروط حجز مشروع لؤلؤة التجمع بالقاهرة الجديدة

آخر موعد للحجز في مشروع لؤلؤ 6 أكتوبر

مقالات مشابهة

  • الإعدام شنقًا للمتهمين بقضية الساحل
  • جنايات القاهرة تعاقب سباك و3 سيدات بالإعدام لقتلهم شخص وسرقته بالساحل
  • آخر موعد لحجز مشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة بالتجمع الخامس.. «جهز ورقك»
  • مشروع لؤلؤة التجمع بالقاهرة الجديدة.. موعد الطرح وشروط الحجز
  • تجديد حبس مسجل خطر قتل عشيقته انتقامًا منها
  • في حالة سكر.. التحريات تكشف تفاصيل حادث الفتاة الأوكرانية بالتجمع
  • اصطدام سيارة تقودها سيدة أجنبية بسيارة أخرى متوقفة بالتجمع الأول
  • تجديد حبس شخصين وسيدة لسرقتهما موبايلات المواطنين بالقاهرة 15يوما
  • 7 يوليو.. نظر استئناف المتهم بخطف "طفل المعصرة" على حكم سجنه
  • إصابة شخصين فى حادث انقلاب سيارة بالفيوم