قال جيفارا الجافي رئيس حزب مستقبل وطن بجنوب سيناء، إن أمانات العمل الجماهيري بالمحافظة، والمرأة بمدينة رأس سدر، وأمانة العلاقات الحكومية، نظمت عدة لقاءات وندوات في مختلف التجمعات السكانية بمدينة رأس سدر، لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، في انتخابات الرئاسة المقبلة، التي من المقرر أن تنعقد أيام 10، و11، و12 ديسمبر المقبل.

 

دور أمانات الحزب في توعية المواطنين 

وأكد حزب مستقبل وطن بجنوب سيناء أن تلك اللقاءات تهدف إلى توعية المواطنين وحثهم على أهمية المشاركة في الاستحقاق الانتخابي والإدلاء بأصواتهم.

 تأييد للمرشح عبد الفتاح السيسي لتولي فترة رئاسية جديدة

وأوضح المشاركون بالندوات في مختلف أحياء المدينة تأييدهم للمرشح عبد الفتاح السيسي، وعزمهم على تقديم الدعم اللازم له، لتولي فترة رئاسية جديدة لاستكمال مسيرة المشروعات العملاقة والتنمية المستدامة التي نفذها في مختلف محافظات الجمهورية الجديدة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حزب مستقبل وطن المرشح الرئاسي الاستحقاق الإنتخابي المشروعات العملاقة

إقرأ أيضاً:

حزب الغد يؤكد تأييده لموقف الرئيس السيسي الداعم للبنان

أكد المهندس موسى مصطفى موسى رئيس حزب الغد، على كامل تأييده لموقف الرئيس عبد الفتاح السيسي دعم مصر الكامل للبنان، ووقوفها بجانبه فى هذه الظروف الدقيقة، ورفض مصر المساس بأمن أو استقراره لبنان أو سيادته ووحدة أراضيه.

أضاف رئيس الغد، أن تأكيد الرئيس السيسي على ضرورة الوقف الفوري والشامل والدائم لإطلاق النار بكل من لبنان وغزة، وعدم اضطلاع المجتمع الدولى بمسئولياته لوقف الممارسات العدوانية تجاه الأراضى الفلسطينية ولبنان أيضا، يهدد بانزلاق المنطقة لحالة خطيرة من التصعيد، بما يضع الاستقرار والسلم الإقليميين والدوليين على المحك.

وأضاف موسى، أن توجيه الرئيس السيسى بإرسال مساعدات طبية وإغاثية طارئة للبنان بشكل فورى، تضامناً مع شعبه الشقيق، يؤكد على استمرار دعم مصر للبنان على جميع الأصعدة مؤكدا على أهمية الجهود الدبلوماسية التى تقودها مصر فى ذلك السياق لاستعادة الأمن والاستقرار فى ربوع المنطقة.

وأجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي، اتصالاً هاتفياً، برئيس الحكومة اللبنانى نجيب ميقاتى، وتناول الاتصال العدوان الإسرائيلى على لبنان، حيث أكد الرئيس دعم مصر الكامل للبنان، ووقوفها بجانبه فى هذه الظروف الدقيقة، ورفضها المساس بأمنه أو استقراره أو سيادته ووحدة أراضيه، مشدداً على ضرورة الوقف الفورى والشامل والدائم لإطلاق النار بكل من لبنان وغزة، ومنوهاً فى هذا الصدد إلى أن عدم اضطلاع المجتمع الدولى بمسئولياته لوقف الممارسات العدوانية تجاه الأراضى الفلسطينية ولبنان، يهدد بانزلاق المنطقة لحالة خطيرة من التصعيد، بما يضع الاستقرار والسلم الإقليميين والدوليين على المحك.

ووجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، بإرسال مساعدات طبية وإغاثية طارئة للبنان بشكل فورى، تضامناً مع شعبه الشقيق، ومؤكداً استمرار دعم مصر للبنان على جميع الأصعدة.

مقالات مشابهة

  • محكمة تونسية تقضي بسجن المرشح الرئاسي زمال 12 عاما
  • السيسي للحكومة: أهمية توفير السكن الملائم لجميع المواطنين
  • «مستقبل وطن» يعلن توفير 865 وظيفة شاغرة ضمن مشروع «شبابنا»
  • الرئيس عبدالفتاح السيسي: حماية الأمن القومي عملية مستمرة بلا كلل أو ملل
  • الرئيس عبدالفتاح السيسي: مصالح دول المنطقة يجب ألا تتعارض مع بعضها
  • عاجل - الرئيس السيسي: حماية الأمن القومي عملية مستمرة بلا كلل أو ملل
  • مساعدات روسية لدعم منظومة القطاع الصحي في اللاذقية
  • بنك مسقط ينظم حلقة عمل لتسليط الضوء على مستجدات أسواق المال العالمية
  • بعد انتهاء فترة اعتقاله.. أسرة علاء عبد الفتاح تطالب بالإفراج عنه
  • حزب الغد يؤكد تأييده لموقف الرئيس السيسي الداعم للبنان