شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن بنزيما وكانتي على رأس قائمة اتحاد جدة للموسم الجديد، كشف البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني لـ اتحاد جدة السعودي، عن قائمة الفريق لمعسكر الطائف استعدادًا للموسم الجديد، والمفترض انطلاقه خلال الفترة .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بنزيما وكانتي على رأس قائمة اتحاد جدة للموسم الجديد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بنزيما وكانتي على رأس قائمة اتحاد جدة للموسم الجديد

كشف البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني لـ اتحاد جدة السعودي، عن قائمة الفريق لمعسكر الطائف استعدادًا للموسم الجديد، والمفترض انطلاقه خلال الفترة المقبلة.

ومن المقرر انطلاق الموسم الجديد من دوري "روشن" في منتصف أغسطس المقبل، حيث توج الفريق بلقب الموسم الماضي، بعد صراع شرس مع النصر خلال الجولات الأخيرة.

????| قائمة الفريق في معسكر الطائف التحضيري ???? #النمور_في_الطائف pic.twitter.com/FMGO3vFkXU

— نادي الاتحاد السعودي (@ittihad) July 10, 2023

 وشهدت قائمة الاتحاد تواجد الثلاث صفقات الجديدة الثنائي الفرنسي كريم بنزيما ونجولو كانتي والبرتغالي جواو جوتا، والذي أنضموا للفريق خلال الميركاتو الصيفي الحالي، من أجل الموسم المقبل والمشاركة في مونديال العالم للأندية المقبل، والتي تستضيفه الرياض خلال الفترة المقبلة.

فيما تواجد قائمة النمور تواجد الدولي المصري طارق حامد، فيما غاب المدافع أحمد حجازي، بسبب معاناته من إصابة في الرباط الصليبي، مع نهاية الموسم الماضي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ماريسكا يصدم نجم تشيلسي: من الأفضل أن يرحل عن الفريق

أكد المدرب الإيطالي إنزو ماريسكا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي، أن لاعب الوسط الشاب كارني تشوكويميكا، ليس من ضمن اختياراته في تشكيل البلوز.

ماريسكا يصدم نجم تشيلسي: من الأفضل أن يرحل عن الفريق

وقال المدير الفني الإيطالي، تشوكويميكا لاعب جيد، ولكننا لدينا عدد كبير من اللاعبين في القائمة، ولقد قررنا منذ بداية الموسم أن يكون الأفضل له أن يغادر الفريق.

واختتم: «نحن نريده أن يلعب 35 مباراة، فهو أفضل له من لعبه عدد مباريات أقل معنا».

تشيلسي يقدم موسمًا جيدًا تحت قيادة ماريسكا

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وذلك برصيد 13 نقطة من 6 مباريات خاضها «البلوز» في البريميرليج حتى الآن، بواقع 4 انتصارات وتعادل وهزيمة.

ويستعد فريق تشيلسي لخوض مواجهة قوية أمام جينت البلجيكي، وذلك في الجولة الثانية من دور مجموعات بطولة دوري المؤتمر الأوروبي، مساء الخميس المقبل الموافق 3 من شهر أكتوبر القادم.

مقالات مشابهة

  • البرامج والأسعار المعتمدة بـ موسم العمرة الجديد 2024
  • المصري البورسعيدي يستعد للموسم الجديد في معسكر بالمغرب
  • مصيلحى بخوض انتخابات السله على مقعد الرئيس
  • اتحاد الكرة يرسل القائمة الدولية للحكام إلى "فيفا" للموسم الجديد 2024-2025
  • اتحاد الكرة يخطر الفيفا بالقائمة الدولية للحكام للموسم الجديد
  • قائمة الحكام الدولية.. تعرف على أحداث التغيرات في الموسم الجديد
  • ماريسكا يصدم نجم تشيلسي: من الأفضل أن يرحل عن الفريق
  • إلغاء الموسم الرابع من مسلسل الرعب "تشاكي"
  • تفاصيل المران الصباحي للإسماعيلي استعدادًا للموسم الجديد
  • «MBC» تعرض الإعلان الدعائي للموسم السابع من Arabs Got Talent