مرأة، تحذير عاجل شرب هذا المشروب بعد تركه لفترة يسبب تسمم تعرف عليه،عصير القصب من المشروبات المستحبة تناولها فى فصل الصيف كما يحتوي عصير القصب على .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر تحذير عاجل .. شرب هذا المشروب بعد تركه لفترة يسبب تسمم- تعرف عليه، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

تحذير عاجل .. شرب هذا المشروب بعد تركه لفترة يسبب...

عصير القصب من المشروبات المستحبة تناولها فى فصل الصيف كما يحتوي عصير القصب على العديد من العناصر الغذائية، وهو من العصائر المفيدة التي يقبل كثير من الأشخاص على تناولها،  كما يساعد على الشعور بالحيوية وترطيب الجسم في الأجواء الحارة ،نظرًا لمذاقه اللذيذ والمفيد، ولكن يتغير لونه إذا ترك فترة ليست بالطويلة وذلك لأنه سريع الأكسدة ويتحول إلى كحول إيثيلي ..

 فما السبب وراء ذلك وتغيير لون القصب إلى اللون الأسود أو البني بعد دقائق من عصره، وما مدى صلاحيته في هذه الحالة نرصد ذلك في هذا التقرير وفقا  "My Food Data"

ما هي مدة صلاحية عصير القصب؟

يفضل تناول عصير القصب طازجاً ، تختلف مدة صلاحية عصير القصب بشكل كبير حسب مصدر العصير وطريقة تصنيعه. عادةً، يستمر عصير القصب في الثلاجة لمدة 24 إلى 48 ساعة فقط، وهذا لأن العصير يحتوي على نسبة عالية من السكريات التي تسبب تغييرًا في طعم ورائحة العصير بمرور الوقت ، إذا كنت تخطط لشراء عصير القصب، فمن الأفضل شراؤه في وقت قريب من وقت تناوله لتجنب فقدان جودته.

ويجب تناوله  عصير القصب عند شراءه مباشره من عصرة ، حيث يوجد مدة صلاحية لعصير قصب؛ حيث يمكن بعد تركه لفترة يصبح سام وغير صالح للشرب؛ عند تخزينه لأكثر من 20 دقيقة، يتأكسد قصب السكر ، وقد يكون هذا ضارًا جدًا لجسمك.

وتعمل الأكسدة مثل السم وتسبب في مشاكل بالمعدة المختلفة. لذلك ، فإن عصير قصب السكر الطازج هو الأكثر أمانًا لاستهلاك قصب السكر.

فوائد عصير القصب:

يوضح خبراء سلامة الغذاء أن عصير قصب السكر من المشروبات الطبيعية المهمة للصحة، فهو لا يشرب إلا طازجا من جماهير المواطنين لكونه سريع الأكسدة، مع ذلك فهو يضم مجموعة كبيرة من العناصر الغذائية المفيدة، حيث يسهم في حرق دهون الجسم، وتقوية جهاز المناعة، وخفض مستويات الكولسترول السيء، وضبط درجة حرارة الجسم، وغسيل الكلى، والتخلص من الأملاح الضارة، وتحفيز الجسم بالطاقة"علاوة على ذلك إلى "أن أفضل ما يميزه كوب أنه مشروب طبيعي لا تضاف له أي مواد حافظة أو صناعية"

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تحذير عاجل من الحكومة للمستفيدين بسيارات ذوي الهمم.. والمهلة شهرين (فيديو)

أكد المستشار محمد الحمصاني، المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، أن الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء يتابع إجراءات حوكمة منظومة استيراد سيارات ذوي الهمم، وذلك من أجل أن يستفيد ذوي الهمم من المميزات التي تعطيها الدولة لهم.

وأضاف المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج " ساعة حوار" تقديم الإعلامي إسماعيل الجعبيري، أن ما يحدث هو مراجعة السيارات التي حدث لها افراجات لذوي الهمم، وأن هناك متابعة لمعرفة حقيقة استفادة ذوي الهمم من السيارات التي تم الإفراج عنها.

رئيس الوزراء يتابع إجراءات حوكمة استيراد سيارات ذوي الهمم رئيس جامعة طنطا يشارك الطلاب من ذوي الهمم في تنفيذ فعاليات مبادرة "بداية"

وأشار إلى أن الدكتور مدبولي طالب بزيادة عدد اللجان المخصصة، وتم تم اتخاذ عددٍ من الإجراءات للتأكد من استفادة المالك الحقيقي من ذوي الهمم، من السيارات التي تم استيرادها خلال الفترة الماضية، مشيراً إلى أنه تم تلقي عدد من الطلبات لتسوية الأوضاع، وسداد مستحقات الدولة.

ولفت إلى أنه تم تسوية أوضاع 13 ألف سيارة، وقام أصحاب السيارات بسداد الأموال المستحقة، والتي بلغت أكثر من 1.5 مليار جنيه، وهي رسوم الدولة كاملة، كما أن هناك اقبالاً من جانب المستفيدين بهذه السيارات بهدف تسوية أوضاعهم، بل هناك تزاحم لدفع مستحقات الدولة.

وأوضح أن الدكتور مصطفى مدبولي قام بوضع مهلة شهرين من أجل أن يذهب الأشخاص التي حصلت على سيارات من ذوي الهمم من أجل تسوية الأوضاع،وأه بعد الشهرين سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد أي شخص حاصل على سيارة من ذوي الهمم وهو غير مستحق.

مقالات مشابهة

  • السكر بـ31 جنيها.. تعرف على أسعار السلع بعد قرار تخفيضها بمناسبة نصر أكتوبر
  • مكون في المنزل يهدد الأطفال باستنشاق المواد البلاستيكية الدقيقة.. تعرف عليه
  • تحذير عاجل عن امتداد الحرب الإسرائيلية.. هذا ما ستفعله بلبنان!
  • تحذير عاجل من الحكومة للمستفيدين بسيارات ذوي الهمم.. والمهلة شهرين (فيديو)
  • تحذير عاجل من الجيش للمواطنين
  • المنيا عروس الصعيد.. قلعة صناعة السكر بين التحديات والصعوبات
  • عاجل.. تحذير إسرائيلي لـمسعفي لبنان
  • بعد سيطرة الجيش السوداني عليه.. ماذا تعرف عن جبل مويه بولاية سنار؟
  • عمل بسيط يوم الجمعة يجلب نوراً لوجهك يوم القيامة..تعرف عليه
  • الجيش الإسرائيلي يوجه تحذيرًا عاجلًا إلى سكان الضاحية الجنوبية