الوطن:
2024-07-11@11:18:57 GMT

خريطة قطع المياه في 3 محافظات اليوم.. اعرف المواعيد

تاريخ النشر: 22nd, November 2023 GMT

خريطة قطع المياه في 3 محافظات اليوم.. اعرف المواعيد

أعلنت عدة شركات مياه شرب وصرف صحي بمحافظات الصعيد والوجه البحري انقطاع الخدمة، اليوم، للصيانة الدورية التي تنتهجها الشركات شهريًا بالأماكن التابعة لها عن عدة قرى خلال الفترة الصباحية.

وناشدت الشركات المواطنين الذين يعيشون في المناطق المتأثرة، بتوفير مصدر مياه بديل خلال فترة قطع المياه، خاصة أصحاب المحال الخدمية والمستشفيات والمخابز.

مواعيد قطع المياه اليوم

وتنشر «الوطن» خريطة قطع المياه اليوم وفقًا لخطة الصيانة بالمحافظات كالتالي:

أعلنت الشركة في محافظة بني سويف، قطع المياه عن قرية براوة ومنشاة الحاج وتوابعهما بمركز أهناسيا، لمدة 12 ساعة، بداية من الساعة 8 صباحًا حتى الـ10 مساء، وذلك للقيام بأعمال تطهير الخزان الأرضي للمحطة.

أماكن قطع المياه اليوم

وكشفت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة كفر الشيخ، قطع المياه اليوم من الساعة 12 صباحًا لحين الانتهاء من الصيانة لتنفيذ خطة تطهير وتعقيم شبكات مياه الشرب بمنطقة دسوق عن  منطقة المحرقة، ونهاية شارع الجيش، وقرية كفر مجر.

قطع المياه اليوم

أوضحت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية قطع المياه اليوم الأربعاء، بعدة قرى بمراكز «شبين الكوم وتلا وقويسنا وأشمون والشهداء ومنوف»، للصيانة الدورية، خلال الفترة الصباحية من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 2 مساءً، لمدة 4 ساعات.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: قطع المياه مواعيد قطع المياه أماكن قطع المياه المنوفية بنى سويف كفر الشيخ شبين الكوم قطع المیاه الیوم

إقرأ أيضاً:

مياه الشرقية تنظم ندوة توعية للمعلمين والمعلمات بالمدرسة اليابانية بسنجها

قال المهندس عامر أبو حلاوة، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة الشرقية، إنه في إطار التعاون مع مديرية التربية والتعليم بالشرقية، وفي اطار تنفيذ خطة التوعية للشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، واستمرارا لأنشطة التوعية بالمدارس خلال العطلة الصيفية، قامت الإدارة العامة للتوعية والمشاركة المجتمعية بتنفيذ ندوة توعية وورشة تعليم مبادئ السباكة لمعلمي المدرسة اليابانية بسنجها مركز كفر صقر.

أوضح  أن ذلك يأتي ترسيخا لمفاهيم التوعية بالحفاظ على المياه، والتخلص الآمن من مخلفات الصرف الصحي، وتخفيف الضغط علي شبكات الصرف الصحي.

وذكر أنه تم الإشارة خلال الندوة إلى أهمية ترشيد استهلاك المياه في تحقيق التنمية المستدامة، وأهمية الحفاظ على شبكات المياه والصرف الصحي بتطبيق العادات الصحيحة في التعامل معها، وشرح مراحل تنقية المياه،التعريف بالخدمات المقدمة من الشركة وآلية الشكاوي والاستفسارات والتظلمات والتأكيد على أرقام الخط الساخن.  

وأكد المهندس عامر كمال أبو حلاوة رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالشرقية، إستمرار عمل حملات توعية حول ترشيد إستهلاك المياه والمحافظة على شبكات الصرف الصحي، نظرا لأهمية ترشيد إستهلاك المياه، وما يسببه الإسراف في استخدامها من خسائر ضخمة تتحملها الدولة، بالإضافة للضغط الكبير على شبكات الصرف الصحي. 

وفي سياق متصل، حرص المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية، على الإطمئنان على الحالة الصحية للأشقاء الفلسطينيين المصابين الذين يتلقون العلاج والرعاية الصحية بمستشفى السعديين المركزي، والبالغ عددهم 46 مصابًا، وتتنوع إصاباتهم ما بين إصابات مباشرة وحالات أورام سرطانية تحتاج إلى العلاج الكيماوي والهرموني وحالات عناية مركزة وأطفال بالحضانات.

وأكد محافظ الشرقية، أن الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لا تدخر جهداً في تقديم كافة أوجه المساعدات، والوقوف مع الأشقاء في فلسطين ونصرة قضيتهم، والتي تُعد بمثابة تأكيد على الروابط القوية التي تجمع بين الشعبين المصري والفلسطيني، وإلتزام مصر بتقديم كل الدعم والمساندة لإخوانها في فلسطين في ظل هذه الظروف الصعبة.

مقالات مشابهة

  • مياه الشرقية تنظم ندوة توعية للمعلمين والمعلمات بالمدرسة اليابانية بسنجها
  • محافظ القليوبية يتابع مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي الجاري تنفيذها
  • لمدة 8 ساعات .. قطع المياه عن هذه المناطق
  • انقطاع مياه الشرب عن 14 منطقة بمدينة أسوان.. اعرف السبب
  • قطع المياه في مناطق بكفر الشيخ وبني سويف.. اعرف التفاصيل
  • رئيس مياه القناة: رفع كفاءة المحطات وبدء مراحل غسيل الشبكات
  • لقاء يجمع مسئولى القابضة وشركات المياه بالمحافظات لمناقشة مستقبل المياه على مستوى الجمهورية
  • مياه أسيوط تنظم ورشة عمل لرؤساء قطاعات المعامل بالشركة على مستوى الجمهورية
  • خريطة قطع المياه عن عدة مناطق في 5 محافظات غدا.. الأماكن والمواعيد
  • «مياه الشرقية»: تنفيذ 100 نشاط توعوي للحد من الاستهلاك ضمن «حياه كريمة»