صحيفة الاتحاد:
2024-07-06@06:57:11 GMT

تنويه من شرطة أبوظبي

تاريخ النشر: 22nd, November 2023 GMT

أعلنت شرطة أبوظبي بالتعاون مع الشركاء أنها ستُنفذ تمريناً صباح يوم الأربعاء 22  في أبوظبي "شارع الكورنيش ومنطقة البطين".


وأوضح الحساب الرسمي لشرطة أبوظبي على منصة «إكس»، أن «شرطة أبوظبي⁩ بالتعاون مع الشركاء تمريناً صباح يوم الأربعاء 22 نوفمبر في أبوظبي شارع الكورنيش ومنطقة البطين».

أخبار ذات صلة تنبيه من شرطة أبوظبي شرطة أبوظبي تعزز الوعي الأسري بوقاية الأبناء من التنمر

كما أضاف الحساب أن التمرين يأتي بهدف قياس الجاهزية وتعزيز الاستجابة، مهيباً «بالجمهور عدم الاقتراب أو التصوير حفاظاً على السلامة العامة».

 

#تنويه⁩ | تنفذ ⁧#شرطة_أبوظبي⁩ بالتعاون مع الشركاء تمريناً صباح يوم الأربعاء 22 نوفمبر في أبوظبي "شارع الكورنيش ومنطقة البطين" لقياس الجاهزية وتعزيز الاستجابة لذا يُرجى عدم الاقتراب والتصوير حفاظًا على السلامة العامة.

— شرطة أبوظبي (@ADPoliceHQ) November 22, 2023

المصدر: الاتحاد - أبوظبي

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: شرطة أبوظبي شرطة أبوظبی

إقرأ أيضاً:

شرطة أبوظبي تفتتح مكتب «الباقات المميزة»

أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة موزة بنت طحنون: الإمارات ستواصل شراكاتها مع المنظمات الإقليمية والدولية لتمكين المرأة العور يتفقد التزام الشركات بحظر العمل «وقت الظهيرة»

افتتح العميد محمد البريك العامري، مدير مديرية ترخيص السائقين والآليات في شرطة أبوظبي، مكتب تقديم باقات الخدمات الاختيارية المميزة لتدريب وتأهيل السائقين، وذلك بحضور خالد الشميلي، الرئيس التنفيذي للإمارات لتعليم القيادة، وعدد من الضباط.
وأكد مدير مديرية ترخيص السائقين والآليات أن الباقات الاختيارية الجديدة التي أطلقتها شرطة أبوظبي في إطار استراتيجيتها لإسعاد المجتمع، وبالتعاون مع الإمارات لتعليم القيادة، تهدف إلى تدريب وتأهيل السائقين ضمن مواعيد مرنة وخدمات احترافية، وتتضمن خدمات متميزة تشمل توفير نقل خاص للطالب (المتدرب) من وإلى مقر الشركة مع سائقٍ خاص، وتوفير مواقف سيارات مخصصة ضمن الاهتمام المستمر باستباقية وجودة الخدمات، وتعزيز أمن الطرق.
وأوضح أن الباقات توفر للمتدرب العديد من الامتيازات، أبرزها منحه فترات استراحة منتظمة، والاستفادة من خاصية إلغاء وتعديل الحجوزات في أي وقت دون التقيد بموعد محدد، والإعفاء من الرسوم في حال غياب الطالب مع إمكانية الحجز في الوقت نفسه، لافتاً إلى التنسيق مع الإمارات لتعليم القيادة، لجعل تجربة تعليم القيادة مميزة وآمنة للجميع.
وأشار خالد الشميلي، الرئيس التنفيذي للإمارات لتعليم القيادة، إلى أن إطلاق الخدمة المميزة للتدريب يعتبر إضافة مميزة في مجال تقديم خدمات الشركة من خلال توفير مركبات فارهة لتوفير خدمة متميزة للعملاء مع المزايا كافة الخاصة بها، مما يسهم في تحقيق أعلى معايير إسعاد المتعاملين كجزء أساسي من استراتيجيتنا وهويتنا المؤسسية.

مقالات مشابهة

  • شرطة أبوظبي تفتتح مكتب «الباقات المميزة»
  • بالفيديو.. شرطة أبوظبي تحذر من الانحراف المفاجئ وعدم الإلتزام بخط السير
  • شرطة أبوظبي تبث فيديو لحوادث بسبب الانحراف المفاجئ
  • شرطة أبوظبي تنفذ «برد صيفهم» للعمال
  • «شرطة ودفاع مدني أبوظبي» تتعاملان مع حريق اندلع في النادي السياحي
  • شرطة ودفاع مدني أبوظبي يتعاملان مع حريق في النادي السياحي
  • شرطة أبوظبي تعرض لعبة «أمن الطرق» في ياس مول
  • تنويه مهم من شرطة أبوظبي
  • أعمال صيانة طرق على شارع (E10) من شاطئ الراحة باتجاه أبوظبي
  • تنبيه من شرطة أبوظبي