(عدن الغد)خاص:

استقبل رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، امس الثلاثاء، في العاصمة المؤقتة عدن، رئيس إتحاد وكالات الأنباء الدولية رئيس وكالة الانباء البلغارية كيريل فالتشيف.

وبارك رئيس الوزراء، اتفاقية الشراكة الموقعة بين وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) والوكالة البلغارية لتبادل الاخبار والمواد الصحفية والتعاون المشترك وتبادل الخبرات، والدور المعول عليها في رفع مستوى التعاون والتنسيق الإعلامي والصحفي بين البلدين.

ونقل فالتشيف، إلى رئيس الوزراء تحيات نظيره البلغاري نيكولاي دينكوف، وتمنياته لليمن وشعبها الامن والاستقرار والسلام، والحرص على تعزيز العلاقات الثنائية بما يخدم المصالح المتبادلة للبلدين.

واطلع رئيس الوزراء بحضور رئيس مجلس إدارة وكالة الانباء اليمنية (سبأ) رئيس التحرير، عبدالله حزام، وامين عام مجلس الوزراء مطيع دماج، من رئيس اتحاد وكالات الانباء الدولية على نتائج زيارته الى سقطرى وعدن، وانطباعاته عن المناخ السياحي الجاذب لليمن، واهمية العمل على إبراز هذا الجمال إعلاميا.

وعبر رئيس الوزراء عن تطلعه في أن تساهم اتفاقية الشراكة مع وكالة الانباء اليمنية في نقل الصورة الحقيقية لليمن وما تمتاز به من طبيعة جاذبة وتشجيع السياحة الأوروبية على زيارتها.. مشيرا الى جهود الحكومة في تطبيع الأوضاع في المناطق المحررة وتوفير المزايا اللازمة لتشجيع السياحة.

 

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: رئیس الوزراء

إقرأ أيضاً:

ولي العهد يستقبل عضو مجلس الشيوخ الأمريكي كوري بوكر

جدة

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، في جدة، اليوم، عضو الحزب الديمقراطي عن ولاية نيوجيرسي بمجلس الشيوخ الأمريكي السيناتور كوري بوكر والوفد المرافق له.

وجرى خلال الاستقبال استعراض علاقات الصداقة الثنائية وأوجه التعاون بين البلدين، بالإضافة إلى بحث عدد من المسائل ذات الاهتمام المشترك.

حضر الاستقبال صاحبة السمو الملكي الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان بن عبدالعزيز سفيرة خادم الحرمين الشريفين لدى الولايات المتحدة الأمريكية، ومعالي وزير الدولة عضو مجلس الوزراء مستشار الأمن الوطني الدكتور مساعد بن محمد العيبان.

فيما حضر من الجانب الأمريكي، سفير الولايات المتحدة الأمريكية لدى المملكة مايكل راتني وعدد من المسؤولين

مقالات مشابهة

  • ولي العهد يستقبل عضو مجلس الشيوخ الأمريكي كوري بوكر
  • الدكتور بن حبتور يلتقي قيادة اتحاد الجامعات الأهلية
  • الرئيس الأرجنتيني يغلق وكالة الأنباء الرسمية بتهمة الانحياز لليسار
  • الرئيس التركي رجب طيب أردوغان يستقبل وزير الدفاع الأمير خالد بن سلمان
  • كوريا الشمالية تؤكد اختبار صاروخ "الرأس الحربي الكبير"
  • تضم 700 موظف.. غلق وكالة الأنباء الرسمية في الأرجنتين وتحويل نشاطها للإعلانات
  • الحكومة الأرجنتينية تغلق وكالة الأنباء الرسمية وتحولها للدعاية
  • بعدما انتقدت الرئيس ميلي.. إغلاق وكالة الأنباء الرسمية بالأرجنتين وتغيير نشاطها
  • شهيدان و4 جرحى برصاص إسرائيلي في الضفة الغربية
  • محافظ بورسعيد يستقبل مستشار رئيس مجلس الوزراء للمشروعات القومية لمتابعة عدد من المشروعات