أثارت عارضة أزياء  ديسالو فولد عارضة أزياء والتي تخطت عمر ال50 الكثير من الجدل وذلك بعد مشاركتها لمتابعيها  كيف تمكنت من الحفاظ على مظهرها الشبابي.

قامت عارضة الأزياء والتي تبلغ من العمر 54 عامًا بتقاسم سر جمالها الدائم، والتي جعلتها تبدو أصغر سنًا

وفقا لموقع اكسبريس يمكن أن يُعزى جمال فومي الدائم إلى العديد من عوامل نمط الحياة، بما في ذلك روتين العناية بالبشرة والنظام الغذائي الصحي ونظام التمارين الرياضية .

تحب العارضة ممارسة التمارين الرياضية وترجع الفضل في بنيتها البدنية التي تحسد عليها إلى مجموعة من تمارين القلب والأوعية الدموية وتدريبات القوة وتمارين المرونة.

أشارت ديسالو فولد يعد اتباع نظام غذائي متوازن أمرًا بالغ الأهمية للحفاظ على الصحة المثالية، كما يمكن أن يكون مفيدًا جدًا لصحة الجلد ومظهره.

مقطع مؤثر.. فيديو يوثق مآسي تفطر القلوب للشعب الفلسطيني.. شاهد منذ 70 عامًا.. مقطع فيديو لمطعم يثير الجدل عبر تطبيق التيك توك

يمكن أيضًا أن يُعزى بشرتها التي تتحدى الشيخوخة إلى روتينها الثابت للعناية بالبشرة بالإضافة إلى تناول الطعام بشكل جيد، فإنها تشرب الكثير من الماء طوال اليوم للحصول على بشرة صافية ومتوهجة، وتتخلص من المشروبات السكرية في أغلب الأحيان.

أضافت عارضة الأزياء  يعد الاستثمار في منتجات العناية بالبشرة  أمرًا بالغ الأهمية، فهي تتأكد من اختيار المنتجات التي تناسب نوع بشرتها.

 

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

حركات جنونية تضع آلاء الهندي في موقف حرج مع جمهورها .. فيديو

خاص

عادت الفنانة الكويتية آلاء الهندي إلى إثارة الجدل مجدداً على مواقع التواصل الاجتماعي ، بسبب حركاتها الغريبة في مسرحية صنع في الكويت .

وأظهر مقطع فيديو متداول ، الهندي وهي تقوم بحركات وصفها البعض بأنها “جنونية” ، بينما ترتدي الحجاب وبدلة باللونين البنفسجي والكشميري .

ولم تُسلم الفنانة الكويتية من الانتقادات ، حيث اعتبر البعض أن حركاتها غير لائقة ومع الحجاب ، بينما اعتبرها آخرون بأن تصرفاتها ليست غريبة وتفعل ما تريد .

وكانت الفنانة الكويتية الشابة أثارت الجدل مؤخراً بعد ظهورها خلال مقطع مصور وهي ترقص بطريقة جنونية خلال كواليس المسرحية .

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/07/فيديو-طولي-41.mp4

 

اقرأ أيضاً :

رقصة آلاء الهندي تثير غضب جمهورها

 

 

مقالات مشابهة

  • احنا بنموت ببطء ٍ فش أكل طفل فلسطيني يتحدث عن اشتداد المجاعة في شمال غزة - فيديو
  • أصالة تنشر مقطع فيديو من حفلة ليالي وردة أمس
  • حركات جنونية تضع آلاء الهندي في موقف حرج مع جمهورها .. فيديو
  • الإمارات تشارك في أعمال الدورة الـ 56 لمجلس حقوق الإنسان في جنيف
  • شمس الكويتية تبحث عن عريس: زوجوني فورًا!.. ما القصة؟
  • سيرجينو ديست يودع برشلونة
  • ما مصير جندي ظهر في مقطع القسام لكمين الشجاعية ؟ فيديو
  • جوليا روبرتس محط اهتمام الجمهور.. ما علاقة حبيب تايلور سويفت؟
  • شاهد: النجم الجزائري ولاعب الأهلي السعودي” رياض محرز ”يحتفل بزواجه للمرة الثالثة من عارضة أزياء بريطانية
  • تسريب جديد لـ Google Pixel 9