أعرب الفنان الشاب محمود ياسين جونيور عن سعادته بالنجاح الكبير الذى حققته حكاية "عيشها بفرحة" إحدى حكايات مسلسل “ 55 مشكلة حب".

وقال محمود ياسين فى تصريح خاص لصدى البلد :" سعيد بالنجاح الكبير الذى حققته حكاية "عيشها بفرحة" وبرد فعل الجمهور تجاهها.

 

وأضاف محمود ياسين :" شخصية جلال تتحب وهى الأقرب لى تشبهنى فى كثير من الصفات وتحمست لها كثيرًا ".

 

لفت النجم الشاب محمود ياسين جونيور الأنظار في قصة عيشها بفرحة في مسلسل 55 مشكلة حب، والذي جسد فيه دور مساعد مخرج يعاني من غيرته الشديدة لمن يحبه وحبيب، ليصبح حديث وسائل التواصل الاجتماعي والمشاهدين.

مسلسل 55 مشكلة حب من إنتاج أحمد عبد العاطي، وهو مكون من 40 حلقة مقمسة إلى 4 قصص يتم عرض كل قصة في أسبوعين يعيش خلالهما المشاهدين تجربة شخصيات كل قصة فيما تتكشف الأحداث التي يتعرضون لها.

قبل 55 مشكلة حب كان مسلسل الكتيبة 101، أحدث أعمال محمود ياسين جونيور، الذي شارك في السباق الرمضاني 2023، وهو من بطولة عمرو يوسف وآسر ياسين، وعدد كبير من النجوم، وتأليف إياد صالح وإخراج محمد سلامة. وتتناول أحداثه وقائع حقيقية تتمثل في استبسال الكتيبة 101 في التصدي للتنظيمات التكفيرية والإرهابية في شمال سيناء، ويجسد فيها ياسين شخصية المجند أحمد صفوت. ومن الأعمال المنتظر عرضها قريباً مسلسل محارب، بطولة حسن الردّاد ووفاء عامر، ومن تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل.

وعن مسيرته الصاعدة في السنوات الأخيرة نال محمود ياسين جونيور تكريماً كأفضل ممثل صاعد بمهرجان الفضائيات، كما حصل على جائزة التميز والإبداع من ملتقى التميز والإبداع العربي عن دوره في مسلسل اللي مالوش كبير.

محمود ياسين جونيور ممثل مصري شاب، لفت إليه الأنظار في الموسم الرمضاني 2021 بدور مالك شقيق سيف الخديوي، فتوة المنطقة الذي يتورط في الكثير من الصراعات مع أطراف مختلفة، ويدفع مالك ثمن هذه الصراعات، وذلك ضمن أحداث مسلسل اللي مالوش كبير، بطولة ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، خالد الصاوى، خالد سرحان، وبدرية طلبة، إخراج مصطفى فكري وتأليف عمرو ياسين.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: 55 مشكلة حب حكاية عيشها بفرحة خالد الصاوي محمود ياسين جونيور محمود ياسين مسلسل 55 مشكلة حب محمود یاسین جونیور عیشها بفرحة مشکلة حب

إقرأ أيضاً:

ملك أحمد زاهر تتألق في أحدث ظهور لها

خطفت الفنانة الشابة ملك زاهر ابنة الفنان احمد زاهر، انظار متابعيها، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

ونشرت ملك زاهر  صورة جديدة عبر حسابها على إنستجرام، وظهرت ملك في الصورة مرتدية فستان  باللون الأزرق، واعتمدت تسريحة شعر تتماشى من إطلالتها، مع مكياج ناعم أبرز جمال ملامحها٠


 

أحدث أعمال ملك احمد زاهر
 

ومن ناحية اخري، حققت ملك زاهر نجاحًا ملحوظًا في موسم دراما رمضان الماضي 2024 بمسلسل محارب، قدمت شخصية شريرة لأول مع حسن الرداد وأحمد زاهر، حيث لعبت دور الإنفلونسر راندا التي تسعى لفعل أي شئ من أجل المال، وتدور أحداثه في اطار اجتماعى تشويقى، حول الشاب عزيز الشاب القادم من الصعيد ويعيش مع أسرته في  القاهرة، وتنغير حياته تمامًا بعد وفاة والده حيث يضطر للعمل لاعالة أسرته حتى يكتشف سرًا كبيرًا يغير مسار حياته.

 

أبطال مسلسل محارب
 

ويشارك في بطولة مسلسل محارب عدد كبير من الفنانين إذ تضم قائمة الأبطال كلًا من: حسن الرداد، أحمد زاهر، ماجد المصرى، ناهد السباعى،، نرمين الفقى، منة فضالى، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عابد عنانى، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمرى، سماء ابراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، محمود الليثى محمود عمرو محمود  ياسين، حسن عيد.

مقالات مشابهة

  • شوبير يهاجم كهربا لرفضه المشاركة في تدريب المستبعدين بالنادي الأهلي
  • شاهد.. مي عمر تتألق في أحدث ظهور لها
  • “أم الشايب”.. والدة آسر ياسين تشاهد “ولاد رزق 3”
  • "ولاد رزق 3.. القاضية" يتخطى الـ 4 ملايين جنيه بشباك أمس
  • محمد رمضان يكشف عن عمل سينمائي جديد مع سعد لمجرد
  • القائمة المبدئية للمسلسلات المشاركة في دراما رمضان 2025 (تقرير)
  • ملك أحمد زاهر تتألق في أحدث ظهور لها
  • اليوم.. محمد رمضان يحيي أحدث حفلاته الغنائية في مهرجان موازين بالمغرب (تفاصيل)
  • أحمد عز عن نجاج ولاد رزق: راعينا عقليات وآراء المشاهدين (فيديو)
  • آسر ياسين عن مشاركته في ولاد رزق القاضية: تجربة كلها نجاح (فيديو)