البوابة-عبرت الفنانة أيتن عامر عن استيائها من انتقاد الجمهور للفنانين بسبب الإعلان عن أعمالهم الفنية، بعدما نشرتصورة دعائية لأحدث أفلامها (بلوموندو) عبر حسابها على تطبيق (إنستغرام)، ثم نشرت فيديو توضح فيه سبب القيام بتلك الخطوة.

اقرأ ايضاًأزمة صحية شديدة تلم بأيتن عامر...و هذا هو وضعها الصحي

و نشرت أيتن عامر فيديو لها على حسابها بموقع (انستغرام) قالت فيه :(أنا بقالي شهر ونص من أول ما الكارثة دي حصلت وانا مبعلنش غير عن الكوارث اللي بتحصل هناك والأكونت بتاعي كان هيتقفل بسبب الحاجات اللي بنشرها طول الوقت فزي ما احنا مؤمنين بالقضية وبندعمها بكل ما اوتينا من قوة بيصعب عليا اوي لما بلاقي حد من زملائي بيعلن عن شغله والناس بتهاجمه وتقوله أنت مش حاسس بالناس ومعندكش دم)

وأضحت أيتن عامر في الفيديو، أن من حق الفنان أن يمارس مهامه ومنها نشر الدعاية للأعمال عبر حساباتهم على السوشيال ميديا، وهو ما لا يتعارض مع الدعم للقضية الفلسطينية.

وأكدت أيتن عامر أن كل فنان وهي منهم، لديه مسؤوليات وتعاقدات ستؤدي إلى الحبس إذا لم يوف بها لذا يجب وقف المزايدات، مشيرة إلى أنها ستحتفل بعيد ميلادها مساء اليوم برفقة أصدقائها و من يرغب أن يعمل الغاء متابعة يعمل لانه رأيك الشخصي).

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: أيتن عامر بلوموندو غزة التاريخ التشابه الوصف أیتن عامر

إقرأ أيضاً:

فيديو.. حريق يلتهم حافلة مدرسية في تايلاند

ذكرت وسائل إعلام محلية اليوم الثلاثاء، أن ما لا يقل عن 25 شخص لقوا حتفهم، وأصيب 16 طفلاً إثر اندلاع حريق في حافلة مدرسية في تايلاند.

ونقلت قناة "تاي بي بي سي وورلد" عن قطاع الإنقاذ المحلي القول إن 38 طالباً و6 مدرسين، كانوا في طريقهم من إقليم يوثان ثاني إلى بانكوك، على بعد 200 كيلومتر جنوب شرق العاصمة التايلاندية، عندما وقع انفجار بالحافلة.
وتم إنقاذ 19 شخصاً، و 16 طالباً وثلاثة مدرسين، أحياء من الحافلة ذات الطابقين ونقلهم للمستشفى، مما يعني أن حصيلة الضحايا مرشحة للزيادة. 

 

ووصف شهود العيان سماع دوى انفجار على متن الحافلة، بعد ذلك اندلعت النيران بها، وأظهرت مقاطع فيديو متداولة على شبكة الإنترنت اندلاع النيران بالحافلة.

ووفقاً للتحقيقات الأولية، فقد يكون سائق الحافلة قد فقد السيطرة على المركبة، بسبب انفجار إطار الحافلة، مما تسبب في اصطدام جانبي أدى إلى اندلاع الحريق، كما قال كيتيرت بانبهات، رئيس الشرطة الوطنية المؤقت، للقناة العامة.

#تايلاند .. حريق ضخم التهم حافلة مدرسية بعد انفجار إطارها، وأودى بحياة 25 راكباً وإصابة 16 طفلاً، اليوم الثلاثاء pic.twitter.com/Da5zuzR0w6

— 24.ae | منوعات (@24Entertain) October 1, 2024


ونعت رئيسة الوزراء التايلاندية، بايتونجتان شيناواترا، في رسالة على صفحتها بمنصة "فيس بوك" الضحايا وعبرت عن تعازيها لأسرهم، وقالت إن الحكومة ستتحمل تكاليف علاج الناجين.

طريق الموت 

ويشار إلى أن تايلاند تسجل أحد أعلى معدلات وفيات في العالم بسبب حوادث الطرق، بواقع حوالي 20 ألف حالة وفاة وحوالي مليون إصابة سنوياً بسبب حوادث المرور، وفقاً لمنظمة الصحة العالمية. 

مقالات مشابهة

  • نقابة المهندسين "مستاءة" من ارتفاع عدد طلبة مدارس الهندسة
  • طليق أيتن عامر يتحداها.. «حرجع أولادي حتى لو خارج مصر» | صورة
  • نشرت فيديوهات مخلة.. إحالة الراقصة ليلى إلى المحكمة الاقتصادية
  • التويجري: الهلال تجاوز مرحلة الشك أنه ممكن يتعثر .. فيديو
  • جورجينا رودريغيز تتضامن مع لبنان وفلسطين
  • أصبح ترند.. مطعم يطرد موظفة نشرت فيديو راقص
  • فيديو.. حريق يلتهم حافلة مدرسية في تايلاند
  • تركيا تحض الاحتلال على سحب جنوده من لبنان “في أسرع وقت ممكن”
  • فيلم عنب لـ أيتن عامر يحتل المركز الثالث في قائمة الإيرادات بـ84 ألف جنيه
  • العنقري: من الأولى بالإقالة في الأهلي المدرب أو اللي اختاره والفراج يرد .. فيديو