أعلنت جائزة جازان للتفوق والإبداع فتح باب المنافسة والترشيح في دورتها السادسة عشرة للعام الحالي 1445 هـ.

وأوضح الأمين العام للجائزة د. إبراهيم بن محمد أبو هادي النعمي، أن الجائزة تحرص على التطوير في كل المجالات وزيادة المنافسة بين المتقدمين، مشيرًا إلى تحول الجائزة من المحلية لتؤدي دورًا إقليميًا ودوليًا، بما يعكس دور الوطن الكبير في إيجاد جيل قادر على الإبداع والابتكار.

أخبار متعلقة أكبر من 50 كم/ساعة.. رياح شديدة على المدينة المنورةطقس المملكة اليوم.. أمطار ورياح شديدة على معظم المناطق

وأضاف: توسعت الجائزة بفرعي مجال الإبداع الأدبي والفني ومجال حماية البيئة دوليًا، ما يتيح ‏التقديم لجميع دول مجلس التعاون.

فروع الجائزة

وأوضح د. النعمي أن فروع الجائزة تشمل في عامها الحالي، شخصية العام، والقيادة، والتميز، والممارس الصحي، وأداء الموظف الحكومي، والأداء الأكاديمي، وأداء الموظف التربوي، والطالب الأمثل، والقطاع الخاص، والعمل التطوعي، والتميز الإعلامي، والبحث العلمي.

إلى جانب فرع أبحاث الاستدامة والبيئة الزراعية، وفرع الإبداع الأدبي والفني، وفرع الابتكار وريادة الأعمال، وفرع حماية البيئة.

ودعا الأمين العام للجائزة المهتمين بالمشاركة، إلى الاطلاع على شروط ومعايير الترشح، والتعرف على المزيد من المعلومات عبر موقع الجائزة الإلكتروني.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس جازان المملكة العربية السعودية أخبار السعودية

إقرأ أيضاً:

تحمل مفاجآت كثيرة.. «البلشي»: فعاليات توزيع جوائز الصحافة تحت رعاية «المتحدة»

كشف خالد البلشي، نقيب الصحفيين، تفاصيل فعاليات توزيع جوائز الصحافة المصرية والتقديرية غدا، وتنقل فعالياتها شبكة قنوات الحياة، قائلا إنه جرى محاولة تطوير الاحتفالية بشكل يليق بالصحافة المصرية.

توزيع جوائز الصحافة المصرية في كل الفروع

وأضاف «البلشي»، خلال مداخلة ببرنامج «الحياة اليوم»، المذاع على قناة «الحياة»، وتقدمه الإعلامية لبنى عسل، أن الاحتفالية تنظم تحت رعاية مجلس الوزراء والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وسيتم من خلاله توزيع جوائز الصحافة المصرية في كل الفروع.

مفاجآت تخص قيمة الجائزة

وتابع: «هذا العام تم تطوير الحفل، ويتضمن العديد من المفاجآت، وقصة إنسانية ربما تكون جائزة العام سيتم الإعلان عنها غدا، بجانب مفاجآت تخص قيمة الجائزة، وهذا كله من خلال جهود الرعاية».

وواصل: «هناك عدد من التكريمات غدا مهمة، وتكريم جلال عارف بالجائزة التقديرية لنقابة الصحفيين، وتكريم الزميل الصحفي وائل الدحدوح بجائزة حرية الصحافة، تكريما له ولدوره، والمفاجأة أنه سيكون حاضرا معنا نقيب الصحفيين الفلسطينيين، والذي سيقدم الجائزة معنا».

واستكمل: «هناك تكريم أيضا خاص لصحافة المرأة ولسناء البيسي هذا العام، خاصة لدورها في صحافة المرأة بشكل عام، النقابة تحاول أن يكون هناك شكل وقيمة مختلفة للجوائز، وصورة مختلفة لجائزة النقابة هذا العام».

مقالات مشابهة

  • جائزة مصر للتميز الحكومي تبدأ التقييم المكتبي لطلبات الترشح في دورة 2024
  • نادى القصة يُعلن عن جائزة "الكاتب الصغير".. اعرف شروطها
  • إطلاق جائزة "التميز والإبداع" بمحافظة الليث
  • رابطة الماليين السودانيين تدشن جائزة التميز للافراد بقطر
  • تحمل مفاجآت كثيرة.. «البلشي»: فعاليات توزيع جوائز الصحافة تحت رعاية «المتحدة»
  • روائي كويتي يحصد جائزة غسان كنفاني للرواية العربية
  • دراسة لـ”تريندز” تسلط الضوء على دور الذكاء الاصطناعي التوليدي في مجالات المحتوى و الإبداع
  • «الهيئة» تُطلق جائزة «الإمارات للفعاليات الرياضية المجتمعية»
  • كمال أبو رية يحصد جائزة الإبداع والتميز بمهرجان همسة للآداب والفنون فى دورته الــ 12
  • لحصولهما على جائزة الأمير محمد بن فهد.. أمير القصيم يهنئ «الإسكان الأهلية» و«عنيزة الإنسانية»