صدى البلد:
2024-07-04@12:01:47 GMT

مصانع المنتجات الورقية تطلق مبادرة دعم غزة.. تفاصيل

تاريخ النشر: 22nd, November 2023 GMT

قال أحمد الفخراني مدير احدى شركات انتاج المنتجات الورقية عن إطلاق مبادرة لدعم الشعب الفلسطينى ، حيث تم بموجب هذه المبادرة  التبرع بشحنات من المنتجات الصحية لإغاثة أهالي قطاع غزة، تحت مظلة التحالف الوطني للعمل التنموي المدني.

وأضاف أنه جاءت هذه الخطوة لتعكس الالتزام  الثابت بالوقوف مع الشعب الفلسطيني وتخفيف معاناة أهلنا في قطاع غزة في ظل الظروف الراهنة".


 

وأكد أن هذا التبرع يأتي متماشياً مع جهود مصر المستمرة لتقديم الدعم والمساعدات الإنسانية لشعب غزة.

 وأشار إلى أن هذه هي المرة الثانية التي تدعم فيها جهود الإغاثة في غزة، حيث قدمت كميات كبيرة من المنتجات الصحية خلال شهر أكتوبر الماضي.
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: التحالف الوطنى للعمل الشعب الفلسطيني التحالف الوطني للعمل التنموي أكتوبر الماضي إطلاق مبادرة المنتجات الصحية المساعدات الانسانية

إقرأ أيضاً:

بلدية الخبر تطلق مشروع ممشى العزيزية لتعزيز الحياة الصحية والبيئية

أعلنت بلدية الخبر عن مشروع جديد يهدف إلى تعزيز جودة الحياة في المدينة، وذلك من خلال إنشاء ممشى العزيزية الذي يمتد على طول 2000 متر مربع، بمساحة تبلغ 13300 متر مربع. يتميز المشروع بإطلالته المباشرة على البحيرة، مما يضفي جواً من الهدوء والجمال الطبيعي.

ويأتي هذا الممشى كجزء من جهود البلدية لتعزيز الصحة العامة واللياقة البدنية بين أفراد المجتمع، حيث يضم مرافق متعددة تشمل منطقة لألعاب اللياقة البدنية ومساحات خضراء متنوعة. يهدف المشروع أيضاً إلى تحفيز السكان على ممارسة النشاطات الرياضية والاستمتاع بالطبيعة، ما يعزز من رفاهية المجتمع المحلي بشكل عام.

ومن المتوقع أن يكون ممشى عزيزية مركزاً جذباً للسكان والزوار على حد سواء، وسيسهم بشكل كبير في تعزيز البيئة الحضرية وجعلها أكثر صحة ونشاطاً.

#بلدية_الخبر
مشروع ممشى العزيزية أحد المشاريع الجاري تنفيذها بطول 2000م ومساحة 13300م2 ، واطلالة مباشرة على البحيرة وذلك تعزيز لمعايير #جودة_الحياة في #الخبر والمساهمة في الإرتقاء بالصحة العامة للمجتمع لما يحتويه من مرافق متعددة ومنطقة لالعاب اللياقة البدنية ومسطحات خضراء pic.twitter.com/ejsORcQj6A

— بلدية الخبر (@Khobar_mun) July 3, 2024

مقالات مشابهة

  • بلدية الخبر تطلق مشروع ممشى العزيزية لتعزيز الحياة الصحية والبيئية
  • فنانة تشكيلية فلسطينية تطلق مبادرة تعليم الرسم لتخفيف وطأة الحرب في غزة
  • أمير الحدود الشمالية يتفقد التجمع الصحي ويدشن مبادرة “الصدر الشمالي”
  • 15 مليون درهم لمستشفى حمدان بن راشد للسرطان
  • “دي بي ورلد الخيرية” تتبرع بـ15 مليون درهم لصالح مستشفى حمدان بن راشد للسرطان
  • حياة كريمة تطلق مبادرة مراجعات الثانوية العامة
  • قصور الثقافة تطلق فعاليات الأنشطة الصيفية بكرداسة
  • أمين رابطة الجامعات الإسلامية يثمن جهود الإمام الأكبر لنصرة الشعب الفلسطيني
  • «بيئة أبوظبي» تطلق مبادرة لتحديد مستويات الضوضاء
  • "عُمران" تطلق مبادرة "سباقات التزلج المظلي"