صدى البلد:
2024-07-05@23:04:32 GMT

تسريبات جديدة تكشف موعد إطلاق سامسونج Galaxy S24

تاريخ النشر: 22nd, November 2023 GMT

كشفت تسريبات أن شركة سامسونج تستعد لإطلاق هواتف Galaxy S24 الرائدة في 17 يناير المقبل خلال حدثها Unpacked في سان خوسيه، بولاية كاليفورنيا الأمريكية، حيث سيكون موعد الإطلاق مبكرًا بحوالي أسبوعين من الموعد المقرر. 

 

وبحسب موقع Trusted Reviews فإن تقرير جديد من The Elec يقول إن سامسونج تخطط لفتح الطلبات المسبقة في اليوم التالي، مع وصول الهواتف إلى عملاء الطلب المسبق اعتبارًا من 26 يناير فصاعدًا، وسيكون الموعد الكامل للبيع هو 30 يناير.

 

 

ونقل التقرير عن مسؤول في شركة سامسونج للإلكترونيات قوله “لقد قررنا الإعلان عن سلسلة Galaxy S24 في السابع عشر بالتوقيت المحلي، وستبدأ المبيعات أيضًا على الفور.

 

وفقا لـ Trusted Reviews فإنه ليس من الواضح ما إذا كان هذا التعليق قد تم تسجيله للنشر أم أنه قد تم تسريبه من مصدر داخل الشركة.

 

وستعمل هواتف سامسونج Galaxy S24 بمعالجات من نوع Qualcomm Snapdragon 8 Gen 3، من الجيل الثالث من شركة كوالكوم الامريكية، أو Exynos 2400 من سامسونج، مع ذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 16 جيجابايت، مع ذاكرة تخزين داخلية تصل لـ 1 تيرابايت.

 

وسيضم هاتف Galaxy S24 Ultra كاميرا رئيسية بدقة 200 ميجابكسل، ومقاومة للماء، وشحن لاسلكي، وماسح ضوئي لبصمات الأصابع داخل الشاشة، مع بطارية عملاقة سعة 5000 مللي أمبير في الساعة، مع واجهة  تشغيل للسوفت وير One UI 6، وإصدار نظام Android 14.  

 

 

 

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: هواتف Galaxy S24 سامسونج Galaxy S24 سامسونج اطلاق Galaxy S24

إقرأ أيضاً:

"مياه الفيوم": خطوط جديدة لحل مشكلة الضعف ببعض مناطق سنورس

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

صرح  المهندس محمد عبد الجليل النجار رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالفيوم ، بأنه تم تكليف  قطاع المياه والإدارة العامة للتشغيل الذاتي بسرعة حل مشكلة ضعف  الضغوط ،وصول المياه ببعض المناطق بقرية فيديمين التابعة لمركز سنورس والتي تعود أسبابها إلى زيادة الاستهلاك خلال فصل الصيف وارتفاع درجات الحرارة.

وأوضح رئيس الشركة أنه  تم مد وتدعيم خطوط مياه أقطار ٦ و ٨ بوصة بطول 750م لإنهاء مشكلة ضعف وصول المياه ببعض المناطق بالقرية، بالاضافة إلي أنه جار إنشاء رافع مياه فيديمين لتحسين الضغوط وزيادة كمية المياه بالمناطق المتأثرة.

يأتي ذلك في إطار جهود شركة مياه الشرب والصرف الصحى لمتابعة مشاكل المواطنين  وتنفيذاً لتوجيهات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم بسرعة الاستجابة وحل شكاوى المواطنين. 

مقالات مشابهة

  • وصول دفعة جديدة من أطفال غزة إلى أبوظبي
  • وفد التفاوض الإسرائيلي يعود من الدوحة.. وحماس تكشف "الموعد المتوقع" للرد
  • رجع ساعتك 60 دقيقة.. الموعد الرسمي لإلغاء التوقيت الصيفي 2024
  • هواتف جيدة وبأسعار معقولة في مصر.. إمكانيات ومواصفات متميزة
  • "مياه الفيوم": خطوط جديدة لحل مشكلة الضعف ببعض مناطق سنورس
  • جريمة مقتل سيدة تهز محافظة البلقاء في الأردن
  • المستقلة للانتخاب تعلن الموعد النهائي لتقديم الاستقالة للراغبين بالترشح
  • "فلكية جدة" تكشف موعد وصول الأرض إلى أبعد مسافة في مدارها حول الشمس
  • كيف طورت سامسونج سلسلة Galaxy Z Fold القابلة للطي
  • OPPO توفر ميزات الذكاء الاصطناعي التوليدي لنحو 50 مليون مستخدم بنهاية 2024