أعرب المطرب راغب علامة عن حزنة الشديد عن مقتل مراسلة قناة الميادين فرح عمر، والمصور الصحفي المرافق لها ربيع معماري، أثناء أداء عملهما، خلال قصف الإحتلال الصهيوني علي أراضي غزة المحتلة، وذلك عبر صفحته الشخصية موقع التدوينات الصغيرة "إكس".

 

وكتب راغب علامة تغريدة قال فيها: "أحر التعازي للإعلام الحر وللميادين ولشعب لبنان وشعب فلسطين بوفاة الشهداء فرح عمر وربيع المعماري، بعد أن استهدفهم العدو الإجرامي خلال ممارسة عملهم الشريف لكي يخفي هزائمه العظيمة باستهداف المدنيين والصحفيين".

 

وأضاف: "إننا نشهد اليوم بداية نهاية إسرائيل التي ارتكبت أفظع المجازر بحق المدنيين والأطفال العزل وانتهكت كل القوانين الدولية

 

واستكمل حديثه قائلا: "بعد اليوم على العالم الحر أن يعمل لمحاسبة المجرمين في كل المحاكم الجنائية الدولية ولهم أيضًا حساب رب العالمين بإذن الله".

 

قصف الإعلام الفلسطيني 

 

وأكد رئيس مجلس إدارة شبكة الميادين غسان بن جدو في نعيه للصحفيين أن "الاحتلال استهدف موكب الميادين بشكل مباشر ومقصود قطعا، وتابع متوجهًا إلى الاحتلال الإسرائيلي: "باقون ومستمرون في تغطيتنا وعملنا الصحفي الشريف، الذي تُعّد أولويته تغطية جرائم الاحتلال في غزة والضفة وفلسطين ولبنان".

 

شبكة الميادين، التي يعمل فيها المراسلة فرح عمر والمصور ربيع المعماري، أعادت عرض الرسالة الأخيرة لفرح عمر عبر وسائل التواصل الاجتماعي. ظهرت الرسالة ضمن تغطية مباشرة للأحداث في جنوب لبنان، حيث شارك المصور ربيع المعماري في نقل التغطية بالصوت والصورة إلى جانب فرح عمر.

 

رئيس مجلس إدارة شبكة الميادين، غسان بن جدو، أكد خلال نعيه للصحفيين أن الاحتلال الإسرائيلي استهدف مباشرة وبشكل مقصود موكب الميادين. وأعلن متوجهًا رسالة إلى الاحتلال الإسرائيلي بأنهم باقون ومستمرون في تغطية الأحداث والعمل الصحفي الشريف، مع التأكيد على أن أولويتهم تبقى تغطية جرائم الاحتلال في غزة والضفة وفلسطين ولبنان.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفجر الفني الفنان اللبناني راغب علامة القضية الفلسطينية الشعب الفلسطيني فرح عمر

إقرأ أيضاً:

الاحتلال الإسرائيلي يزيف الحقائق بعد مقتل جندي في رفح الفلسطينية

قالت دانا أبو شمسية، مراسلة قناة «القاهرة الإخبارية» في القدس المحتلة، إن كلمة «سُمح بالنشر» أصبحت تشكل هاجسا وهلعا لدى الإسرائيليين، خاصة أن بعد هذه الكلمة يعني الإعلان عن مقتل أو إصابة مجموعة من جنود الاحتلال ألإسرائيلي في قطاع غزة.

وأضافت خلال رسالة على الهواء، ببرنامج «جولة المراسلين»، وتقدمه الإعلامية داما الكردي، أنه في تمام الساعة السادسة منذ السابع من أكتوبر، تخرج هذه البيانات من قبل جيش الاحتلال الإسرائيلي، التي تؤكد فيها رسميا إعلان مقتل أحد جنود الاحتلال في المعارك الضارية.

الكشف عن كذب جيش الاحتلال الإسرائيلي 

ولفتت مراسلة القناة، إلى أن هذه المرة في صبيحة هذا اليوم، جرى الإعلان عن مقتل ضابط من لواء الناحال، نتيجة المعارك الضارية جنوب القطاع، أي في منطقة رفح الفلسطينية، في الوقت الذي تتجهز فيه تل أبيب للقول والإعلان بأنها قضت على كتائب القسام بالمدينة.

وأوضحت دانا أبو شمسية، أن الأربعة ألوية التي زعم الاحتلال الإسرائيلي بأن دخوله رفح الفلسطينية مرتبط بالقضاء عليها، جرى القضاء على لواءين منها، وآخرين أصبحا هاشين على حد تعبير وزعم الاحتلال الإسرائيلي، وإعلان مقتل جندي وضابط في هذا اللواء، وبهذه المنطقة يثبت زيف رواية الاحتلال، ويدلل على وجود قوات تعمل وتجابهه.

مقالات مشابهة

  • “قلق على مستقبل إسرائيل”.. آلاف الإسرائيليين بدأوا هجرة عكسية إلى كندا
  • جيش الاحتلال الإسرائيلي: مقتل جنديين خلال القتال في شمال غزة
  • راغب علامة يشعل قرطاج بأجمل أغانيه.. صور
  • قلبه مساكن شعبية.. راغب علامة يحضن معجباته في حفل تونس (صور)
  • معجبة تقتحم حفل راغب علامة وتعانقه علي المسرح..فيديو
  • الاحتلال الإسرائيلي يزيف الحقائق بعد مقتل جندي في رفح الفلسطينية
  • حملة إسرائيليّة - أميركيّة للضغط على حزب الله... ما الهدف منها؟
  • شيئ بيقرف.. راغب علامة مع معجبات المسرح لقطات لا تنتهي (صور)
  • عشان ضحكتله.. راغب علامة يحضن معجبه على المسرح | فيديو
  • جيش الاحتلال الإسرائيلي: مقتل ضابط خلال عملية في جنين