شهدت مدرجات ملعب ماركانا الذي يستضيف المواجهة النارية والرمتقبة بين منتخبي البرازيل والأرجنتين في التصفيات المؤهلة لكأس العالم أحداث شغب قوية قبل إنطلاق المباراة.

ليونيل ميسي يقود تشكيل الأرجنتين لمواجهة البرازيل في تصفيات كأس العالم

وتسببت أحداث الشغب بين جماهير المنتخبين الأرجنتيني والبرازيلي اثر شجار عنيف نشب بين الجمهورين رغم الأجواء الودية في بداية الأمر.

ورفعت جماهير البرازيل لافتات لتحية ليونيل ميسي بعد تتويجه كأفضل لاعب في العالم قبل أن تنقلب الأمور رأساً على عقب في المدرجات وتندلع المشاجرة التي تسبب في العديد من الإصابات بين صفوف الجماهير المتواجدة في ملعب المباراة.

وقام ليونيل ميسي قائد المنتخب الأرجنتيني بسحب اللاعبين تمهيداً عدم خوض المباراة بعد توجهه إلى غرف خلع الملابس.

وتدخل الأمن البرازيلي لفض الإشتباك بين جماهير المنتخبين بينما توصل مسؤولو الاتحاد البرازيلي ونظيره الأرجنتيني لإتفاق بعودة رفاق ليونيل ميسي إلى الملعب وخض اللقاء بصورة طبيعية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: البرازيل الارجنتين أخبار الرياضة بوابة الوفد ليونيل ميسي تصفيات كأس العالم لیونیل میسی

إقرأ أيضاً:

شاهد بالصورة.. حساب “ديلي رومانيا” يثير ضجة واسعة بتغريدة عنصرية قبل مواجهة منتخبهم لمنتخب هولندا: (سنواجه السودان في اليورو)

دقت مبكرًا طبول المعركة بين جماهير هولندا ورومانيا، على وسائل التواصل الاجتماعي، قبل 5 أيام من المباراة المرتقبة بين المنتخبين في “يورو 2024”.

ويستعد منتخب رومانيا لمواجهة هولندا، الثلاثاء المقبل على ملعب أليانز أرينا بمدينة ميونخ الألمانية، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة الأمم الأوروبية.

وبحسب ما نقل محرر موقع النيلين من بعض المواقع فقد نشر الحساب الموثق “ديلي رومانيا” والمختص بمتابعة كافة الأخبار المتعلقة برومانيا ويتابعه حوالي 300 ألف متابع، تغريدة مثيرة للجدل أمس الخميس، حيث وضع صورة لمنتخبي هولندا ورومانيا، مع التعليق: “المنافس الأول لرومانيا في دور الـ16 سيكون السودان…أه أقصد هولندا”.

 

وتسببت هذه التغريدة في حالة غضب واسعة من جماهير هولندا ومتابعين آخرين، حيث اتهموا الناشر بالعنصرية، بسبب سخريته من لاعبي الطواحين من ذوي البشرة السوداء، حيث ضمت صورة فريق هولندا حوالي 9 لاعبين لا تبدو ملامحهم أوروبية.

هذا الهجوم، دفع نفس الحساب لتغريدة أخرى قبل ساعات، قال خلالها: “ما تعلمته من التعليقات التي جاءت على التغريدة السابقة، أن معظم الهولنديين لا يهتمون بأن يتم استبدالهم في بلدهم، طالما أنهم يفوزون في كرة القدم”.

ياسين الشيخ _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • كوبا أمريكا.. سكالوني يستقر على بديل ميسي أمام بيرو
  • هل أنهت الإصابة مشوار ميسي في كوبا أميركا؟
  • جماهير إنجلترا تلقي أكواب الجعة على وجوه زوجات اللاعبين
  • موقف ميسي من المشاركة في مواجهة الأرجنتين وبيرو بكوبا أمريكا
  • هل سيشارك ميسي في مباراة الأرجنتين ضد بيرو في كوبا أمريكا 2024 ؟
  • شاهد بالصورة.. حساب “ديلي رومانيا” يثير ضجة واسعة بتغريدة عنصرية قبل مواجهة منتخبهم لمنتخب هولندا: (سنواجه السودان في اليورو)
  • تقارير تكشف سبب غياب ميسي عن تدريبات الأرجنتين
  • ميسي يثير الشكوك قبل مواجهة بيرو في كوبا أمريكا
  • شاهد: حفرة عملاقة تبتلع عمود إنارة في ملعب بجنوب ولاية إلينوي
  • موعد مباراة الأرجنتين ضد بيرو في كوبا أميركا 2024 والقنوات الناقلة