تستعد الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، لإحياء حفل غنائي، يوم الجمعة المقبلة الموافق 1 من ديسمبر، وذلك ضمن إحتفالات أبو ظبي، التي تقام إحتفالا بالعيد الوطني الـ 52 لدولة الإمارات.


 

أحلام تحيي حفلا بمناسبة العيد الوطني لدولة الإمارات


 

وشاركت أحلام الفيديو الترويجي للحفل، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.


 

وعلقت أحلام على الفيديو قائلة: “ ضمن احتفالات أبو ظبي بالعيد الوطني 52 لبلادي الغالية الإمارات التقي فيكم بالحب والغلا جمهوري الغالي مع اخواتي حسين الجسمي وبلقيس.


 

View this post on Instagram

A post shared by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi)


 

أحلام تروج لأغنيتها صوت الأنا


 

روجت النجمة أحلام الشامسي لطرح أغنيتها الجديدة والتي بعنوان "صوت الأنا"، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.


 

أغنية صوت الأنا لـ أحلام


 

وشاركت أحلام صورة ظهرت فيها بفستان باللون الأزرق الداكن وعلقت عليها قائلة: مستحيل اصدق ان جمهوري حمل تسع شهور ولو تحلفون لي مستحيل اصددددق صبر كرواااااااا تورا تورا باي احببببببكم صوت الأنا قررررررررررررررريب عطوا سداااااااح فرررررصه وهذي الصوره تصبيره شسوي احببببكم.


 

آخر أعمال أحلام


 

طرحت المطربة أحلام آخر أعمالها الغنائية، وهي تتر مسلسل مجاريح عبر قناتها الرسمية على يوتيوب وجميع النمصات الاستماع في الوطن العربي، وكان ذلك قبل أربعة أشهر، والأغنية من كلمات عبد اللطيف البناي، وألحان ناصر الصالح، توزيع هشام السكران، وتوزيع وتريات تامر غنيم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحلام الشامسي

إقرأ أيضاً:

نمو السجلات القائمة للتجارة الإلكترونية 17 % بنهاية الربع الثاني 2024

سجل إصدار السجلات التجارية القائمة للتجارة الإلكترونية نموًا بنسبة 17.47 % بنهاية الربع الثاني لعام 2024 بواقع 40,697 ألف سجل مصدر، مقارنة بـ 34,645 ألف سجل تجاري في الفترة المماثلة من العام 2023، وذلك وفق نشرة قطاع الأعمال الصادرة عن وزارة التجارة للربع الثاني من العام 2024.

وتصدرت منطقة الرياض أعلى مناطق المملكة من حيث إصدار السجلات القائمة للتجارة الإلكترونية, بـ 16,535سجلًا تجاريًا, في حين بلغ إجمالي عدد السجلات المصدرة في مكة المكرمة 10,325، تلتها الشرقية بـ 6,525، ثم المدينة المنورة 1,938, فالقصيم 1,326.

ويعد تعزيز منظومة أعمال التجارة الإلكترونية أحد أهداف برنامج التحول الوطني الداعمة لتحقيق رؤية المملكة 2030، وذلك لأهمية التجارة الإلكترونية ودورها في تعزيز الاقتصاد الوطني، خاصة أن المملكة من أعلى 10 دول نمواً في مجال التجارة الإلكترونية.

اقرأ أيضاًالمملكةلتدريب 150 من أبناء وبنات الوطن.. “الوطنية للإسكان”: انطلاق “واعد 4” بعدد من المجالات

وتسعى الوزارة إلى تحفيز هذه السوق وزيادة الثقة في تعاملاته وحماية حقوق المتعاملين في بما يعزز النمو ويسهم في تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030.

 

مقالات مشابهة

  • بدء اجتماع مجلس أمناء الحوار الوطني لمتابعة تنفيذ توصياته
  • الحوار الوطني يناقش الحبس الاحتياطي.. اليوم
  • «الوطني للأرصاد» يكشف عن أقل درجة حرارة سجلت على الدولة
  • بتغريدة ومقطع فيديو لأداة الجريمة، أحلام ترد على اتهام أصالة بسرقة أحد ألحانها
  • نمو السجلات القائمة للتجارة الإلكترونية 17 % بنهاية الربع الثاني 2024
  • متحف زايد الوطني يعيد إحياء قارب ماجان
  • “خلكم بحسرتكم مقهورين”.. أحلام تقطع الطريق على خلاف جديد مع أصالة
  • «الفجيرة للبيئة» تستعرض محميات المحيط الحيوي بالإمارات
  • 24 ألف وظيفة جديدة بقطاع السياحة والسفر بالإمارات خلال 2024
  • «الإمارات للدراجات» يحافظ على صدارة «طواف فرنسا»