بوابة الفجر:
2024-07-01@14:23:50 GMT

بطريقة غير مباشرة.. تعرفي على علامات خيانة الزوج

تاريخ النشر: 22nd, November 2023 GMT

تسهيلًا على المرأة في معرفة خيانة زوجها كيفية متابعة تصرفاته بشكل غير ملحوظ حتى تتأكد من الخيانة، لذا تستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية كيف تعرفي خيانة زوجك لك،في البداية، يجب أن نلفت الانتباه إلى أن ظهور علامة واحدة أو اثنين من العلامات التي سيتم ذكرها فيما يلي خلال العلاقة الزوجية لا يعد دليلًا قاطعًا على خيانة الرجل،وحتى في حالة الشك الطفيف، يتعين عليكم عدم السرعة في استنتاجاتكم بشكل فوري حول شريك حياتكم، حيث أن الشك قد يدفع المرأة إلى تفسير تصرفات الرجل بشكل غير عادل وغير واقعي.

لذا، ينبغي عليكم أن تتسموا بالحكمة والصبر، وعدم تضخيم الأمور إلا إذا كانت مستندة إلى حقائق صريحة، ويجب عدم الحكم على وفاء الرجل إلا إذا كانت الأفعال التي ارتكبها واضحة وصريحة.

كيف تعرفي خيانة زوجك لك:

 

النقد طوال الوقت:

قد يبدأ الرجل في التقليل من كمية المجاملات والاعجاب التي كان يعبر عنها سابقًا، حيث قد تفتقد المرأة إلى عبارات مثل "تبدين جميلة اليوم" أو "افتقدتك كثيرًا"، في الوقت نفسه، قد تلاحظ زيادة في شكاوى الرجل بشأن تصرفاتك، حيث يبدأ في انتقاد كل جانب من حياتك بطريقة غريبة ومحفزة، يمكن أن يكون هذا طبيعيًا في تطور العلاقة، ولكن يستحق التفكير الجدي في حالة استمراره على نحو غير طبيعي.

 

عدم الرغبة بك جنسيًا ويتهرب دائمًا:

 

في حالة الزواج الطويل، يصبح الشريك قادرًا على ملاحظة تغيرات في عادات الحياة الجنسية، مما يشير إلى تقليل في رغبة الرجل وحماسته للتفاعل الحميم. على الرغم من أن هذه المشكلة قد تنبع من أسباب شخصية أو صحية، قد تشير في بعض الحالات إلى خيانة الرجل.

عينه على الهاتف ويذهب لمكان بعيد كي يرد:

 

عادةً قاتلة، حيث ينتقل الرجل من مكانه بسرعة عندما يرن هاتفه الشخصي، يُفضل مراقبة تصرفاته مع الهاتف، مثل إبعاده عنك والقفز بسرعة عندما يتلقى مكالمة، يمكن أن تكون هذه العلامات دليلًا على تفاعلات غير معتادة قد ترتبط بخيانة.

 

لا يستطيع منع نفسه من الحديث عن صفات يحبها في الفتاة:

 

عندما يكون الزوج يتحدث بشكل متكرر عن فتاة محددة في العمل، فإن هذا يمكن أن يشير إلى اهتمام زائد، يتطلب الأمر قراءة ما بين السطور لفهم موقفه تجاه هذه الفتاة ومعرفة ما إذا كان هناك شيء يتعلق بالخيانة.
 

لا يهتم بك أو يقل الاهتمام وملاحظة التغيرات:

 

تتجلى هذه العلامة عندما يظهر زوجك أقل اهتمامًا بحياتك الشخصية وتفاصيلها، مما قد يشير إلى انحسار الاهتمام وتراجع الجهد الذي كان يبذله في السابق.


يقارن بك وبين نفس الفتاة التي يتحدث عنها دائمًا:

 

عندما ينقلب الزوج من إعطائك الأولوية لتصبح فتاة أخرى المركز الأول في حياته، ويبرر ذلك بعلاقته المقربة معها في العمل، ينبغي أن تثير هذه التغييرات الاهتمام، فقد تكون علامة على احتمالية وجود خيانة زوجية.

العصبية وقلة المزاج:

 

كيف تعرفي خيانة زوجك لك 

 

تقلبات المزاج والشعور بالذنب قد تكون إشارات لتورط الشريك في علاقة أخرى. السلوك المتقلب والتناقض في التعامل معك قد يعكس توترًا نفسيًا ناتجًا عن الخيانة.

الخروج والسفر بحجة العمل:

 

إذا كان الزوج يسافر كثيرًا لأغراض العمل ولا يظهر اهتمامًا بأخذك معه، يمكن أن يكون ذلك إشارة إلى وجود شيء مريب. يجب عليك استكشاف الأسباب والتحقق من مدى شفافية الزوج في تفسيراته حول رحلاته العملية.


تغير مظهره إلى الأفضل فيصبح جذاب من حيث الرائحة والملابس وقصة الشعر:


إذا لاحظتِ أن زوجك، الذي لا يُعتبر من الرجال الذين يُولون اهتمامًا كبيرًا لمظهرهم بشكل دائم، بدأ فجأة في التفكير في مظهره والاعتناء به، فقد يكون ذلك مؤشرًا على خيانة زوجية.

 

الابتعاد عنك بقصد وعمد:


في حال كان زوجك يظهر تعبيرات حميمة ويقضي وقتًا طويلًا معك بشكل دائم، ثم فجأة تلاحظين قلة التفاعل والابتعاد، يجب أن تكوني حذرة، هل هو نتيجة لغضب محدد أم أنه يشير إلى خيانة زوجية؟ يتطلب ذلك البحث والتفكير العميق لفهم السبب والتعامل بحذر مع الموقف.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: خيانة زوجية خيانة زوجته یشیر إلى یمکن أن إذا کان

إقرأ أيضاً:

لا تحارب من أجل لا شىء

حكى لى الصديق المبدع الكبير أحمد الخميسى، أن والده الكاتب الكبير عبدالرحمن الخميسى، أوصاه قبل وفاته بأن يكتب على شاهد قبره «عشت أدافع عن قيثارتى، ولم أعزف ألحاني». ولما توفى أوائل شهر أبريل سنة 1987 أوفى المبدع الابن بوصية المبدع الأب.

بدت العبارة الوصية المدونة على شاهد قبر الخميسى فى طنطا مُعلمة وقيمة. وربما كان المبدع الكبير يقصد أن المعارك فى السياسة والحياة استنزفته، فلم يتمكن من تقديم كل ما يموج داخله من إبداع وسحر وجمال، لأنه استهلك وقتا طويلا فى الدفاع عن قيثارته. وذلك رغم أن الرجل كان ماكينة إنتاج فنى وإبداعى وكتابى لا مثيل لها، فكتب الشعر الرومانسى، وألف القصص والمسرحيات، وقام بإعادة كتابة «ألف ليلة وليلة» بشكل عصرى، وقام بترجمة آداب ومعارف شتى، ثم كتب أفلاما عديدة ومثّل فى بعضها مثل فيلم «الأرض»، واكتشف مبدعين كثرا ربما أشهرهم سعاد حسنى التى قدمها للسينما فى فيلمه «حسن ونعيمة». لف الرجل ودار ونثر سحره وألقه يمينا ويسارا، وعلّمَ وشجع أجيالا من الكُتاب والمبدعين وكانت له صولات وصولات عديدة. لكن لمعانه الطاغِى أثار حُساده فسعوا إلى خطف قيثارته، وقمعه وإسكاته، بدعوى خطره على السلطة، ليخرج بجلده من وطنه خائفا يترقب، وهو يشعر أنه لم يعزف بعد ألحانه التى كان يتمناها.

لم يجد الرجل وهو ينظر إلى رحلته العابرة على الأرض إلا أن يوصى المبدعين الجدد بأن يتجنبوا استدراجهم لمعارك عبثية لا منتصر فيها ولا منهزم، وأن يستغلوا كل لحظة ليعزفوا ألحانهم الشجية، فالعمر– مهما طال – قصير جدا، وهو أثمن من أن نُبدده فى ما لاطائل منه.

وهذا الدرس وعاه النبهاء من المبدعين والنجوم، وهم للأسف الشديد قليلون، فلم ينزلقوا فى معارك سطحية استهدفت قيثارة كل منهم، وتجنبوا إلى أكبر قدر خوض حروب تستهدف تعطيل مشروعاتهم وكبت طاقاتهم الجمالية.

لكن الأغلب والأعم من المثقفين انزلقوا فى عراك قوى مع بعضهم البعض لا علاقة له بالجمال ذاته. فالمتابع للوسط الثقافى المصرى على وجه الخصوص يُدرك إلى أى مدى استُنزف سرب المُبدعين المصريين خلال السنوات التالية لـ2011 فى استقطابات سياسية غريبة، لا طائل حقيقيا من ورائها، وأدت جميعها إلى كمون نسبى للتفرد والعراقة الإبداعية التى تميزت بها مصر عربيا ودوليا لعدة عقود. خاض كثير من المبدعين غمار معارك غير حقيقية، ساندوا شخوصا، أيدوا وربما عادوا تيارات، تلاعنوا ووظفوا قدراتهم الكتابية فى التصفيق والاتهام، واستهلكو بعيدا عن ساحة الجمال الحقيقية.

وما نراه وما نشهده وما نجفل من اتساعه يضعنا أمام مسئولية إنسانية لازمة هى أن ننظر للأجيال الشابة الصاعدة ونهتف فيها أن تقبض على قيثارتها وتنأى بها عن أى صراع سياسى أو طبقى أو حتى فكرى. فالجمال يمتع الجميع، والسحر يُبهر الكل، والابداع يُسعد كل صناع الحضارة.

ومصر كانت وستبقى منارة حضارة حقيقية، وحصن جمال منيعا، يُضىء من حوله ليُكرر كل عقد أفذاذا قادرين على استعادة الألق المستحق.

والله أعلم

[email protected]

 

مقالات مشابهة

  • مختص سعودي: لا كرامة في الحياة الزوجية ويجوز للزوجة ضرب الزوج (فيديو)
  • 4 علامات تدل على الإصابة بـ«ضربة الشمس»
  • لا تحارب من أجل لا شىء
  • مختص : لا كرامة في الحياة الزوجية ويجوز للزوجة ضرب الزوج .. فيديو
  • 5 علامات تدل على خلل الهرمونات بعد الحمل.. لاتتجاهليهم
  • مراحل علاج سرطان الثدي.. تعرفي على خطورة المرحلة الرابعة
  • 5 أعراض للإصابة بسرطان الثدي.. تعرفي عليهم
  • حظك اليوم.. توقعات برج الجوزاء 29 يونيو 2024
  • فلسطين.. بين خيانة القريب ومؤامرة البعيد..!
  • محمود مسلم: استقواء مرسي والإخوان بأمريكا إبان ثورة 30 يونيو خيانة عظمى