موقع 24:
2024-10-05@13:47:12 GMT

ميسي أغلق الباب أمام رغبة نيمار في العودة إلى برشلونة

تاريخ النشر: 22nd, November 2023 GMT

ميسي أغلق الباب أمام رغبة نيمار في العودة إلى برشلونة

كشفت تقارير إعلامية فرنسية عن أن ليونيل ميسي كان السبب الأساسي لعدم عودة نيمار جونيور إلى برشلونة عقب صفقة انتقال الأخير المثيرة للجدل إلى باريس سان جيرمان في 2017.

قالت صحيفة le10sport إن الدولي البرازيلي عقب عامين من انضمامه إلى النادي الباريسي أبدى رغبته الشديدة في العودة "البلوغرانا". 

Un transfert de Neymar tombe à l’eau à cause de Messi ? https://t.

co/eSAMHgB24K pic.twitter.com/bPRiT7DRtr

— le10sport (@le10sport) November 21, 2023  وذكرت: "الصدمة التي تلقاها النادي الكاتالوني برحيل نيمار عن طريق دفعه الشرط الجزائي البالغ قيمته 222 مليون يورو، أسهمت في أن تدفع إدارة النادي مبالغ فلكية لضمان الحفاظ على أسطورة الفريق ليونيل ميسي".
وأشارت إلى أن لاعب الهلال السعودي الهلال أبدى استعداده لدفع 20 مليون يورو نظير تسهيل مهمته بالعودة إلى كامب نو، ولكن البرسا كان فعلاً مقيداً مالياً بسبب المبالغ الكبيرة التي يحصل عليها النجم الأرجنتيني، ما أسهم في عدم تمكن نيمار من تحقيق رغبته.
واختتمت: "برشلونة لبى طلبات ميسي بزيادة عقده، وتضاعف راتبه إلى ثلاثة أضعاف بين عامي 2014 و2020، بينما السيناريو الأسوأ من ذلك، أنه بين عامي 2017 ويناير (كانون الثاني) 2021، كان النادي الإسباني قد دفع مبلغاً ضخماً قدره 555 مليون يورو لليونيل ميسي، وهي نفقات هائلة كان له دور مؤثر في عدم التفكير في استعادة خدمات نيمار".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة ليونيل ميسي نيمار جونيور برشلونة باريس سان جيرمان

إقرأ أيضاً:

نيمار يعود إلى برشلونة!

 
علي معالي (أبوظبي)

أخبار ذات صلة ريال مدريد «كبوة».. وبرشلونة «سحابة»! الاتحاد والهلال.. الصدارة تقبل القسمة على اثنين في السعودية


هل يعود البرازيلي نيمار إلى بوشلونة مجدداً؟، تساؤل كبير بدأ ينتشر في الملاعب الإسبانية، وظهر في الإعلام، خاصة في صحيفتي «سبورت وماركا»، بإعلانهما أن رئيس «البلوجرانا» خوان لابورتا يفكر في إعادة المهاجم إلى «كامب نو» مرة أخرى، وسيكون «نيمار» المشروع الكبير القادم للكتالونيين، بعد الانتهاء من أعمال تحديث الملعب، المتوقع أن ينتهي في نهاية العام الجاري.
ويعيش المهاجم البرازيلي في مرحلة التعافي في الهلال السعودي حالياً، بعد إصابته بتمزق في الرباط الصليبي والغضروف المفصلي مع منتخب «السامبا»، والمتوقع أن يعود إلى البرنامج التدريبي للفريق خلال أيام.
لعب نيمار مع الهلال 5 مباريات رسمية فقط حتى الآن «ولم يتم تسجيله حتى في دوري 2024»، ولكن لديه الحق في اللعب في دوري أبطال آسيا.
ومن الأمور الجذابة بالنسبة لبرشلونة، في سياق المشاكل المالية التي يعيشونها أن عقد اللاعب مع الهلال ينتهي في الصيف ويصبح حراً، ولدى نيمار خيار احتياطي، في حال فشل العودة إلى برشلونة، ويكون مهتماً بالانضمام إلى فلامنجو ريو دي جانيرو، وناقش مسؤولو النادي بالفعل مع والد اللاعب، وهو أيضاً وكيله.

 

مقالات مشابهة

  • نيمار: ندمي على ترك برشلونة أخبار كاذبة
  • الأهلي والهلال.. قمة بـ 421 مليون يورو
  • حقيقة عودة أولمو للمشاركة مع برشلونة أمام ألافيس
  • الأهلي والهلال.. «كلاسيكو» بـ 421 مليون يورو
  • اتفاقية جديدة تفتح الباب أمام عودة العراقيين من تركيا
  • برشلونة يفتح الباب لرحيل نجمه في يناير
  • برشلونة يخطط لضم نيمار
  • نيمار يعود إلى برشلونة!
  • برشلونة والريال يبحثان عن العودة للانتصارات في الدوري الإسباني
  • طارق حامد يفتح الباب أمام العودة إلى الزمالك