الأسبوع:
2024-09-19@01:58:01 GMT

بعد رحلة علاجية في الإمارات.. الخطيب يعود إلى القاهرة

تاريخ النشر: 22nd, November 2023 GMT

بعد رحلة علاجية في الإمارات.. الخطيب يعود إلى القاهرة

قال الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، عاد إلى القاهرة منذ قليل قادمًا من الإمارات في رحلة استكمال علاجه.

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "الخطيب سافر الأحد الماضي وخضع لبعض الفحوصات وعاد خلال الساعات القليلة الماضية، إلى القاهرة".

.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الخطيب الإمارات القاهرة

إقرأ أيضاً:

في عيد ميلادها.. عبلة كامل رحلة فنية ملهمة من التميز إلى الاعتزال

تُعتبر الفنانة عبلة كامل واحدة من أبرز نجمات السينما والتلفزيون في الوطن العربي، وُلدت في 17 سبتمبر 1960، وقد تركت بصمة لا تُنسى في عالم الفن، حيث تميزت بموهبتها الفريدة وأدائها المتميز، ويرصد الفجر الفني في هذا التقرير أبرز المحطات الفنية لها. 

 

مسيرة عبلة كامل الفنية


بدأت عبلة كامل مسيرتها الفنية في أوائل الثمانينيات، حيث شاركت في العديد من الأعمال المسرحية والسينمائية. قدمت مجموعة من الأدوار التي تميزت بالتنوع والعمق، أبرزها "نوبة صحيان"، وبعد ذلك تألقت بمسرحيات عديدة مع الراحل لينين الرملى.
 

وبدأت فى السينما معرفة وسط الجمهور بها من خلال فيلم "وداعا بونابارت" مع المخرج الراحل يوسف شاهين، وبعض ذلك انطلقت لتقديم عدد من أفلام بالسينما من بطولتها أبرزها "خالتى فرنسا"، و"بلطية العايمة"، و"سيد العاطفى"، وكان آخر أعمالها بالسينما فيلم "الكبار".

 

عبلة كامل بدأت فى الدراما من خلال مسلسل "الشهد والدموع" الجزء الثانى، و"ليالى الحليمة"، وكانت انطلقت بشكل قوى فى الدراما واحتلت مكانة بارزة فى قلوب المشاهدين، بعد نجاحها فى المسلسل "لن أعيش فى جلباب أبى" الذى حقق نجاحا بشكل كبير حتى الآن، وشاركت فى بطولة "ريا وسكنية"، و"حق مشروع"، و"عفاريت السيالة"، "أفراح إبليس"، وآخرها "سلسال الدم الجزء الخامس".
 

حياتها الشخصية

 

تزوجت الفنانة عبلة كامل مرتين، أولهما من المخرج والممثل أحمد كمال وانفصلت عنه بعد إنجابهما ابنتين، وفى عام 2003 تزوجت للمرة الثانية من الفنان محمود الجندى الذى صرح فى أحد البرامج بأن مهر زواجه منها كان 25 قرشا فقط ولم يحدث أى نقاش بشأن قيمة المهر، وفى ذات مرة بعد ذهابهما للسعودية لأداء فريضة الحج بالأراضى المقدسة، قررت أن ترتدى الحجاب مع الاحتفاظ بالتمثيل ولكنها لن تخلعه مرة أخرى، ولكن زواجهما لم يستمر لأقل من عامين حيث أعلن انفصالهما فى عام 2005.
 

أسلوبها الفني


تميزت عبلة كامل بأسلوبها الفريد في التمثيل، حيث كانت قادرة على تجسيد الشخصيات المعقدة بواقعية. استخدمت تعبيرات وجهها وحركات جسدها لنقل مشاعر الشخصيات بعمق وصدق، مما جعلها محبوبة لدى الجماهير.

 

احتفالات عيد الميلاد
 

في كل عام، يحتفل محبو عبلة كامل بعيد ميلادها من خلال نشر الصور والذكريات على وسائل التواصل الاجتماعي. تعكس هذه الاحتفالات مدى تأثيرها في قلوب جمهورها، حيث يتم تداول مقاطع من أعمالها القديمة وتقديم التهاني لها.
 

عبلة كامل ليست مجرد فنانة، بل هي رمز للموهبة والاحترافية. تظل ذكراها حاضرة في قلوب الكثيرين، ونتمنى لها دوام الصحة والسعادة في حياتها

مقالات مشابهة

  • الخطيب يوجه طلبًا عاجلًا إلى رابطة الأندية واتحاد الكرة
  • بلينكن يصل القاهرة في عاشر رحلة للشرق الأوسط منذ 7 أكتوبر
  • بعد ترشيح «رحلة 404» للأوسكار.. أحمد حلمي يهنئ زوجته منى زكي
  • رابطة الأندية تتجه لإقرار دوري من دور واحد دون تأجيلات في الموسم الجديد
  • في عيد ميلادها.. عبلة كامل رحلة فنية ملهمة من التميز إلى الاعتزال
  • الأهلي أغلق ملف تعاقداته الصيفية بنسبة 99%
  • حقيقة مفاوضات الأهلي مع ثنائي زد
  • حقيقة مفاوضات الأهلي لضم البانوبي وإسماعيل من زد
  • 75 مليون جنيه.. «إكس مراتي» يحقق إيرادات عالية بدور السينما
  • هشام حنفي: كولر يستحق التحية وربيعة الأفضل وإمام عاشور يمتلك أفضل من ذلك