شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن عملية نهب وسلب واسعة بعد تمرد قاده مجندون على قيادة اللواء الثالث حرس رئاسي في أبين، عملية نهب وسلب واسعة بعد تمرد قاده مجندون على قيادة اللواء الثالث حرس رئاسي في أبينالجديد برس تزامناً مع تصاعد حدة التوترات بين .،بحسب ما نشر الجديد برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عملية نهب وسلب واسعة بعد تمرد قاده مجندون على قيادة اللواء الثالث حرس رئاسي في أبين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عملية نهب وسلب واسعة بعد تمرد قاده مجندون على قيادة...

عملية نهب وسلب واسعة بعد تمرد قاده مجندون على قيادة اللواء الثالث حرس رئاسي في أبين

الجديد برس|

تزامناً مع تصاعد حدة التوترات بين فرقاء التحالف، شهد أبرز معسكرات القوات الموالية لهادي في محافظة أبين، اليوم الإثنين، عملية تمرد واسعة للمجندين.

وأكدت مصادر محلية إن مجندي قوات اللواء الثالث حرس رئاسي، المحسوب على هادي، والمتمركز في جبل عكد في المنطقة الوسطى، أعلنوا رفضهم لأوامر قيادة اللواء، احتجاجا على قطع مخصصاتهم المالية لصالح ما وصفوه بهوامير الألوية.

وأشارت المصادر إلى أن العناصر المتمردة قاموا بنهب عدد من الأطقم والآليات العسكرية وكميات من الذخائر وإقتيادها إلى مكان مجهول.

ويأتي التمرد الجديد، في ظل اضطرابات واسعة تضرب معظم معسكرات التحالف السعودي الإماراتي في مناطق سيطرتها، مع استيلاء قياداتها على مرتبات المجندين من جهة، وتفاقم الصراعات بين قطبي التحالف من جهة أخرى.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزير التموين: توجيه رئاسي بضبط الأسعار وتقديم الخدمات بطريقة مبتكرة للمواطنين (فيديو)

أكد الدكتور شريف فاروق، وزير التموين، أن هناك تكليفات من الرئيس السيسي، وخلال أول اجتماع مع رئيس الوزراء، بضبط الأسعار وتقديم الخدمات بطريقة مبتكرة للمواطنين.

خطوات اضافة المواليد في بطاقة التموين 2024 عاجل| تفاصيل أول توجيه حكومي لـ وزير التموين بعد التشكيل الوزاري الجديد

وأضاف "فاروق"، خلال مداخلة هاتفية مع فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم السبت، أنه يمكن النظر في وضع التسعيرة الجبرية لبعض السلع الأساسية، ووضع آليات لتوفير السلع بما يساهم في ضبط الأسعار، موضحًا أن هناك ضبط قائم للأسعار وهناك سيطرة على الأسعار متوازية مع تحركات السوق منذ مارس الماضي.

وتابع وزير التموين، أن الهدف الأساسي للوزارة بخلاف توفير السلع وتقديم السلع بأسعار حقيقية، تقديم الدعم للمواطنين، موضحًا أن هناك تكليفات من رئيس الوزراء لتوجيه فكرة ما إذا كان الدعم نقدي أم عيني للحوار الوطني، منوهًا بأنه تواصل مع ضياء رشوان، المنسق العام للحوار الوطني، وطلب منه عرض المخرجات حول ذلك بعض إجراء الحوار الوطني، كما أنه يطلب ضبط تكنولوجي وهو ما حدث مع وزارة الاتصالات وكافة الجهات التي تقدم الخدمة سواء جهات تحتفظ ببيانات أو مقدمة للخدمة للمساهمة في تقديم الدعم لمستحقيه، وهو ما يتم حال تنقيح البيانات بشكل علمي وكامل ودقيق. 

مقالات مشابهة

  • البرهان يصدر قرارا بإعفاء مدير مكتبه وتسمية خلفا له وتعيين مبعوث رئاسي
  • تمرد "الحريدم".. هل هي آخر حروب إسرائيل؟!
  • وزير التموين: توجيه رئاسي بضبط الأسعار وتقديم الخدمات بطريقة مبتكرة للمواطنين (فيديو)
  • الرئيس الأسد في برقية تهنئة للرئيس الإيراني المنتخب مسعود بزشكيان بمناسبة فوزه بالانتخابات الرئاسية: أبارك لكم ثقة الشعب الإيراني العزيز، وأبارك للجمهورية الإسلامية الإيرانية قيادةً وشعباً نجاح العملية الانتخابية، متمنياً لكم السداد والتوفيق في كل ما يحفظ
  • تمرد على الدكتاتورية.. قادري رحل دون أن يحني رأسه (بورتريه)
  • “كتائب القسام” تعلن تنفيذ هجوم كبير على مقر قيادة عمليات الجيش الإسرائيلي في رفح
  • رفح.. القسام تعلن عن عملية كبيرة ضد مقر عمليات الجيش الإسرائيلي
  • حزب الله: قصفنا مقر قيادة اللواء 769 في ثكنة كريات شمونة بصواريخ الكاتيوشا
  • وكيل الخارجية السوداني: بعد تمرد الدعم السريع البلاد أصبحت أكبر الدول المُصدرة للهجرة
  • مدبولي: توجيه رئاسي بالتواصل مع المواطنين وحل شكاواهم بالتعاون مع الجهات المختصة