بوابة الوفد:
2024-07-05@03:18:10 GMT

حمزة الجمل يكشف سبب شكواه ضد الإسماعيلي

تاريخ النشر: 22nd, November 2023 GMT

أكد حمزة الجمل المدير الفني لنادي النجف العراقي، أنه تقدم بشكوى رسمية ضد نادي الإسماعيلي من أجل الحصول على مستحقاته المالية المتأخرة. 

تفاصيل فوز مودرن فيوتشر على الإسماعيلي وديًّا

وتابع الجمل خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "يؤلمني أن أتقدم بشكوى ضد بيتي، ولكن هناك عوامل جعلتني اتخذ هذا القرار".

 

وتابع حمزة الجمل: "توليت الإسماعيلي مرتين، المرحلة الأولى أنقذنا الفريق من الهبوط وتم إقالتنا ولم نحصل على أي شئ سواء معنويًا أو ماديًا ولم نتقدم بأي شكاوي".

 وأضاف: "في المرحلة الثانية تنازلت عن جزء كبير من مستحقاتي بعد إصرار المسؤولين على تواجدي والحصول على نفس راتبي السابق، ولم أرفض ونجحنا أيضًا في البقاء بالدوري، وخرجنا بنفس المرحلة الأولى بدون أي تقدير معنويًا أو ماديًا أو كلمة شكر". 

وقال حمزة الجمل: "حصلنا على وعود كثيرة ولكن دون أي تحرك وخاطبت النادي أكثر من مرة، ثم لم نحصل على أي ردود على تواصلنا، والمدرب المساعد تواصل مع المدير المالي والأخير رد عليه أنه تم إلغاء القرارات السابقة ولن يكون هناك أي مستحقات وطالبه بالشكوى". 

واختتم: "فوجئنا بالرد وتحدثت مع نصر أبو الحسن ولكن لم أحصل على رد مفيد، ولا أجد أي مبرر لهذا التعامل معنا رغم كل ما قدمته، والوضع مؤلم لنا للغاية".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حمزة الجمل أخبار الرياضة بوابة الوفد نصر ابو الحسن حمزة الجمل

إقرأ أيضاً:

خبير لوائح: من حق بيراميدز سحب شكواه.. ورابطة الأندية أخطأت

أكد عامر العمايرة خبير اللوائح، أن نادي بيراميدز يدرك اللائحة تمامًا رغم قيامهم بتوزيع أخبار وبيانات بأحقيتهم في الفوز بهدفين نظيفين، لأن الحريق من ضمن القوى القاهرة والأحداث المفاجئة.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "لو هناك عطل أو ضعف الإضاءة فيكون الأمر مسئولية منظم المباراة، لكن لو كان هناك سبب قهري يتم اعادة اللقاء منذ بدايتها، وتم اللجوء في قرار استكمال اللقاء للائحة آخرى وهي لائحة الفيفا".

وأضاف: "هل رابطة الأندية المحترفة قامت بتقديم أيضًا اعتراض على استئناف بيراميدز.. أم أن بيراميدز سيكون الطرف الوحيد أمام لجنة الاستئناف؟".

وزاد: "من الممكن أن يسحب بيراميدز الاستئناف، لكن هناك جلسة تم تحديدها واخطار رابطة الأندية والتي من المفترض أن تدافع عن قرارها بإستكمال اللقاء، ولا بد أن يفسروا سبب القرار، ولو لم يحدث ذلك يكون القرار فيه عوار قانوني".

نجم الكرة المصرية السابق: رضا سليم يحتاج للعب أساسيًا.. وقندوسي لا يُناسب طريقة لعب الأهلي توفيق السيد: اتحاد الكرة يدرس تعيين سمير عثمان وعبدالرؤوف لإدارة لجنة الحكام

وتابع: "من حق بيراميدز سحب شكواه بعد قبوله الشق المستعجل برفض خوض اللقاء واحتساب النتيجة، لكن ربما يستمر لأن هناك أندية آخرى قد تقوم بالاحتجاج مستقبلًا منها النادي الأهلي.. وقرار الرابطة باستكمال لقاء سموحة وبيراميدز خاطئ".

وأكمل: "نادي النجوم ينتظر الأوراق الرسمية من اتحاد الكرة في مسألة الرخصة الافريقية لنادي بيراميدز، من أجل التصعيد، وقمنا بإبلاغ الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) بشكل رسمي، بما حدث".

مقالات مشابهة

  • إبراهيم نور الدين يكشف حلًا لأزمة مستحقات الحكام
  • وزير الزراعة يكشف لمصراوي أولوياته في الوزارة خلال المرحلة المقبلة
  • موعد غلق منصة التسجيل في عدل 3.. المدير العام للسكن يكشف
  • حمزة الجمل: النني نموذج مشرف ويستحق التواجد في الأولمبياد
  • مسؤول إسرائيلي يكشف بنودا من رد حماس واتصال مرتقب بين بايدن ونتنياهو
  • تعليق غريب من نجم الإسماعيلي ضد الأهلي
  • أبو حمزة يكشف “مفاجأة”.. ما فعله أسرى إسرائيل بعد معاملتهم بالمثل
  • خبير لوائح: من حق بيراميدز سحب شكواه.. ورابطة الأندية أخطأت
  • خبير لوائح: من حق بيراميدز سحب شكواه ضد رابطة الأندية
  • أفضل فرصة استثمارية في الساحل الشمالي.. مطور عقاري يكشف التفاصيل