قال عماد جابر رئيس قطاع الناشئين بنادى إنبى إن الفريق الأول يملك 16 لاعبا من القطاع مؤكداً أن النادى البترولى لديه ذخيرة كبيرة من اللاعبين وهدفه فى المقام الأول الاستثمار وتصدير نجوم للفريق الأول.

أكد رئيس قطاع الناشئين خلال تصريحات تلفزيونية لملعب الشمس مع الكابتن مجدى عبد الغنى على قناة الشمس أنهم نجحوا فى تصدير العديد من اللاعبين للفريق الأول وبيع أخرين جلبوا مكاسب مالية كبيرة للنادى البترولى.

تابع جابر:" لو نظرت إلى مجموعة اللاعبين الموجودين حاليا فى الدرجة الأولى فى أى مباراة تجد القوام الأساسى مكون من 6 لاعبين ناشئين على الأقل".

وواصل جابر:" قفشة من ضمن ولاد إنبى الذين تألقوا وأطلقنا عليه هذا الاسم لأنه بيمسك الفراخ وصالح جمعة وكهربا وغيرهم من اللاعبين المهمين الذين أفادوا المنتخبات الوطنية".

وأكمل رئيس قطاع الناشئين بنادى إنبى:" تامر مصطفى المدير  الفنى لفريق إنبى عنده قناعة تامة بلاعبى قطاع الناشئين ويدفع بهم فى المباريات،ولديه إيمان بإنجاح خطة النادى الاستثمارية فى الاعتماد على ولاد النادى".

وواصل عماد جابر:" نحن من بدأنا السن التحضيرى فى الملاعب والأندية تعلمت من طريقتنا ونبعد عن العلاقات الشخصية فى عملنا والوسايط وهذا سبب نجاحنا واختيارتنا لازم تبقى على كفاءة عالية".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إنبي تامر مصطفى أخبار الرياضة رئیس قطاع الناشئین

إقرأ أيضاً:

عمر الغنيمى يعلن رفع الحجز على أرصدة سموحة

أعلن عمر الغنيمى نائب رئيس نادى سموحه عن رفع الحجز 
على أرصدة نادى سموحه التى تم الحجز عليها فى أعقاب صدور حكم مؤخرًا على النادي بسداد 400 مليون رسوم قضائية.

وأضاف نائب رئيس نادى سموحه على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك أن صرف المرتبات للعاملين بالنادى سيبدأ من غدًا.

وعقد الدكتور عمر الغنيمى جلسة اليوم مع المستشار مسعد أبو سعده رئيس المكتب الفنى لمحكمة الاستئناف فى حضور اللواء أحمد سعيد المدير التنفيذي للنادي ومحمد رجب المدير المالى للنادى وذلك بخصوص الحكم الصادر مؤخرًا على النادى بسداد مبلغ 400 مليون جنيه رسوم قضائية فى قضية الإصلاح الزراعى وما تبعه بالحجز على أصول وأرصدة النادى.

وأوضح نائب رئيس نادى سموحه أنه تم سداد جزء من المديونية وبناء على ذلك تم إرسال خطابات لرفع الحجز على أموال وأرصدة النادى.

ووجه الغنيمى الشكر للمستشار عمر مروان وزير العدل والمستشار مسعد أبو سعده رئيس المكتب الفنى لمحكمة الاستئناف والدكتور أشرف صبحى وزير الشباب.

والجدير بالذكر أن أزمة الإصلاح الزراعى تتلخص فى صدور حكم فى عام 2004 ضد النادي بسداد 320 مليون جنيه بالإضافة إلى 90 مليون جنيه فوائد وسدد النادى منها 50 مليون بالإضافة 16 مليون رسوم قضائية.

وفى عام 2024 صدر حكم اخر يلزم النادى بسداد 5 مليار جنيه قبل أن يصدر الحكم الأخير  بالزام النادى بسداد 400 مليون  رسوم قضائية.

وتنتظر إدارة النادي تحديد جلسة لمحكمة النقض في الحكم الصادر ضد النادى.

مقالات مشابهة

  • أحمر الناشئين يستأنف تحضيراته استعدادا للتصفيات الآسيوية
  • حسن عمار يؤمن مليون جنيه لحل أزمة قيد المصري
  • محمدين : تعاون كبير بين قطاع الناشئين والفريق الاول ومصيلحى يوفر كل الدعم بالاتحاد السكندرى
  • بدر حامد يكشف موعد انطلاق فترة الإعداد لفرق قطاع الناشئين و"البراعم"
  • موعد انطلاق فترة إعداد قطاع الناشئين بالزمالك
  • عمر الغنيمى يعلن رفع الحجز على أرصدة سموحة
  • الزمالك يدرس تصعيد لاعبى قطاع الناشئين للفريق الأول تحسبًا لعدم حل أزمة القيد
  • إدارة النشاط الرياضى بنادى محافظة الفيوم تكرم 9 من براعم التنس الأرضي
  • المقاولون العرب يعلن عودة عماد النحاس
  • عماد حمدي.. "فتي الشاشة" أصيب بالعمى في أيامه الأخيرة