عيسى عباس:
خسر ممثل كرة اليد البحرينية فريق النجمة مواجهته مع الغرافة القطري بنتيجة 31-29 في اللقاء الذي جمع بين الفريقين مساء يوم أمس الثلاثاء ضمن الجولة الرابعة من منافسات البطولة الآسيوية السادسة والعشرين للأندية لكرة اليد، لتتضاءل حظوظ الرهيب النجماوي في التأهل للدور نصف النهائي البطولة، بعد خسارته الثانية وغير المتوقعة، بعد أن كان الشوط الأول من المباراة بتقدم الغرافة بفارق 3 أهداف وبواقع 17-14.

ودخل النجمة في حسابات معقدة من أجل التأهل للدور نصف النهائي، حيث بات مطالباً بتحقيق الانتصار بفارق 4 أهداف على الكويت الكويتي في آخر مبارياته بدوري المجموعات من أجل التأهل. ووضح تأثر النجمة بدنيًا منذ بداية المباراة، حيث إن الفريق يخوض مباراته الثانية خلال 24 ساعة فقط، وهو ما لعب دورًا في التأثير على مستوى اللاعبين وجهوزيتهم للمباراة، بعد المشوار الطويل ومشاركة اللاعبين الدوليين في ثلاث بطولات قبل المشاركة في الآسيوية، وهو ما أثر على الفريق بصورة أو بأخرى. ولم يقدّم النجمة العرض المنتظر منه في المباراة، خصوصًا في الجانب الهجومي، حيث أضاع الفريق العديد من الفرص السانحة، فيما لم خيّب المحترفان التونسيان أنور بن عبدالله وأسامة الجزيري الآمال بالمستوى الفني الضعيف الذي ظهرًا به في المباراة بصورة خاصة والبطولة بصورة عامة، فيما كان الحارس المصري كريم هنداوي الأفضل من جانب النجمة. وأضاع النجمة العديد من الكرات التي كانت كفيلة بالخروج بنتيجة الانتصار، وبالخصوص في الشوط الثاني من المباراة الذي كانت فيه النتيجة متعادلة بأغلب الأوقات، حتى الدقائق الأخيرة التي أضاع فيها النجمة سلسلة من الهجمات التي استثمرها الغرافة في أخذ التقدم والفوز بالمباراة.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

شباب الأهلي ٢٠ عامًا يتفوق على الزمالك بدوري مرتبط اليد

تفوق فريق شباب النادي لكرة اليد مواليد 2004 بالنادي الأهلي على الزمالك بعد أن حقق فوزا مهما على حساب الأبيض، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين مسا  السبت على صالة الزمالك، ضمن منافسات بطولة دوري المرتبط للمحترفين.

سلة الأهلي يتعاقد مع اللاعب رامي ابراهيم قادمًا من سبورتنج

شهدت المباراة أداء قويِّا من جانب الفريقين، وقدم خلالها لاعبو الأهلي مستوى مميزًا، لينجح الفريق في تحقيق الفوز بنتيجة 33-32.

وأشاد الجهاز الفني بما قدمه اللاعبون خلال المباراة من أداء فني وبدني، أسهم في تحقيق الفوز، وهو ما يمثل دافعا للاعبين من أجل تقديم عروض قوية خلال الفترة المقبلة

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة السد القطري ضد استقلال طهران اليوم في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة
  • الزمالك يخسر أمام فيزبريم المجري ويودع كأس العالم للأندية لكرة اليد
  • كأس العالم للأندية لكرة اليد.. الزمالك يخسر من فيزبريم المجري
  • شباب الأهلي ٢٠ عامًا يتفوق على الزمالك بدوري مرتبط اليد
  • الخليج يخسر أمام ماغديبورغ الألماني ببطولة العالم لكرة اليد .. صور
  • الخليج يخسر أمام ماغديبورغ في كأس العالم للأندية لكرة اليد
  • قناة مجانية تنقل مباراتي الأهلي مع برشلونة والزمالك ضد فيزبريم في مونديال اليد
  • غدا.. منتخبنا الوطني للشباب يبحث عن بطاقة التأهل للنهائيات القارية في مواجهة نظيره الإندونيسي
  • وزير الخارجية يبحث مع المدير القطري لمنظمة “هانديكاب الدولي” المشاريع التي تنفذها في اليمن
  • رغم مشاركاته القليلة.. رقم مميّز لبراهيمي في الدوري القطري